تحميل تطبيق AZ Screen Recorder مسجل الشاشة AZ مجانا برابط مباشر

5.9
يعد تطبيق AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة مستقر وعالي الجودة لنظام أندرويد مما يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو للشاشة ومحرر الفيديو و بث مباشر للشاشة
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 4
بحجم
13.38 ميجابايت
الإصدار
5.9
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل تطبيق AZ Screen Recorder مسجل الشاشة AZ 5.9 مجانا برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل تطبيق AZ Screen Recorder مسجل الشاشة AZ 5.9 مجانا برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

تطبيق AZ Screen Recorder ، فى عصر التكنولوجيا  الحديث والتسويق الالكترونى للربح من الانترنت  ليس فقط للبضائع أو الأجهزة أو العقارات فقط ولكن لتسويق دروس تعليمية وكورسات تخدم جميع المجالات .

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder

وهذه الكورسات والدروس التعليمية تحتاج لشرحها على جهاز الكمبيوتر وتسجيل الشروحات تحتاج  إلى تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك وفعلا يوجد تطبيقات تخدم هذه العملية ولكن هذه التطبيقات مخصصة لجهاز الكمبيوتر فقط .

ولكن سوف أعرض عليكم من خلال هذا المقال تطبيق AZ Screen Recorder يساعدك على تسجيل أي شيء يحدث على شاشة الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز بأى جهاز آخر فقط ستحتاج لأندرويد 5.0  أو أحدث.

نبذة عن برنامج تطبيق AZ Screen Recorder

من أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد هو AZ Screen Recorder . لا يتطلب الوصول إلى الجذر ولا يضع حدودًا زمنية أو يضيف علامات مائية أو يدمج الإعلانات. مع واجهة بسيطة ، أصبح أحد البدائل الأكثر موثوقية لهذا النوع من البرامج.

تطبيق AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل الشاشة فيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك،والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو لا يحتوى على  علامات مائية،  ولا تحديد زمني بل يستخدم كبديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل.

مسجل الشاشة AZ Screen Recorder هو تطبيق رائع لمن يحتاج إلى القدرة على تسجيل ما يحدث على شاشة الجوال . إحدى المزايا الرائعة لاستخدام تطبيق AZ Screen Recorder هي أن الموبايل  الخاص بك يحتاج إلى عمل روت لتجربة أفضل ما يقدمه تطبيق AZ Screen Recorder . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن برنامج AZ Screen Recorder لن يعمل بشكل صحيح إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 5.0 (Lollipop) على الأقل.

إذا اخترت تنزيل AZ Screen Recorder مجانا ، فستجد أن هذه الواجهة نظيفة وبسيطة وسهلة الاستخدام. تحدد الرموز الأربعة الموجودة في وسط الشاشة الرئيسية للتطبيق خياراتك بوضوح عند فتح التطبيق لأول مرة. تتضمن الخيارات الأربعة بدء التسجيل والوصول إلى ملفات الفيديو المسجلة مسبقًا وضبط إعدادات تطبيق AZ Screen Recorder وخيار الخروج. تتيح لك خيارات إعدادات التطبيق ضبط أشياء مثل جودة إخراج الفيديو وكيفية تفاعل التسجيل مع الشاشة أثناء تشغيل التطبيق.

عند بدء تسجيل مقطع فيديو باستخدام برنامج AZ Screen Recorder ، ستلاحظ ظهور نقطة حمراء وامضة في الزاوية اليمنى السفلية للشاشة. هذا مؤشر على أن التسجيل قيد التقدم. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا كما تريد ، فقط اضغط على الشاشة. إذا كنت لا تحب موقع النقطة الحمراء الوامضة ، فيمكنك حملها وسحبها إلى أي مكان على الشاشة يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

من بين الفوائد الأخرى لاستخدام تطبيق AZ Screen Recorder ، جودة الفيديو الرائعة ، فضلاً عن عدم وجود علامات مائية ، وعدم فقدان إطار كبير ، وعدم وجود حد زمني محدد لفترة الفيديو التي يمكنك إنشاؤها.

نبذة عن برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد 

تطبيق مسجل الشاشة AZ Screen Recorder ذات واجهة بسيطة و أنيقة ولايحتاج إلى أى إعدادات قبل الاستخدام  بل هو التطبيق الوحيد في سوق الاندرويد الذي يمكن إيقافه مؤقتًا واستئنافه أثناء التسجيل.

يمكنك تجربة : تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو Bandicam للكمبيوتر

كيفية إستخدام تطبيق مسجل الشاشة AZ 

  • بعد تثبيت تطبيق AZ Screen Recorder على الأندرويد إفتح التطبيق .
  • تحتوى الشاشة الافتتاحية للتطبيق على أربع أيقونات في وسط الشاشة وهى
  • الأيقونة  الأولى تستخدم  لبدء التسجيل.
  • الثانية لتغير من إعدادات التطبيق.
  • الثالثة لفتح  مجلد الفيديوهات المسجلة.
  • والأخيرة  للخروج من التطبيق .
  • قم بضبط إعدادات التطبيق من حيث  إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.
  • عندما تبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض.
  • عند الانتهاء من التسجيل فقط إضغط مرة أخرى على النقطة الحمراء.

كيفية إستخدام تطبيق مسجل الشاشة AZ Screen Recorde

جرب أيضا : تحميل برنامج mobizen موبي زين مسجل الشاشة مجانا برابط مباشر

مميزات تطبيق مسجل الشاشة AZ 

  • تطبيق AZ Screen Recorder يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون ويتم تكبيره تلقائيًا في مقاطع الفيديو screencast.
  • التطبيق يساعدك فى إنشاء فيديو ترويجي أو التعليق على لعبتك أو طريقة اللعب .
  • AZ Screen Recorder يمكنك من تسجيل دردشة الفيديو.
  • التطبيق يمكنك من ضبط دقة الفيديو من حيث معدل البت ، اتجاه الشاشة ، والمؤقت المخصص للتوقف .
  • يساعدك أيضا فى حذف مقاطع الفيديو الخاصة بك المسجلة عندما تكون مدة عرض screencast طويلة وتحتوي على معلومات غير ضرورية ،حتى لايشعر المشاهد بالملل.
  • التطبيق يمكنك من تسجيل الشاشة والبث المباشر على الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  • AZ Screen Recorder مزود بزر يتحكم في التسجيل الخاص بك دون عرض أي شيء على الشاشة  وبالتالي ، سيركز مشاهدو الفيديو فقط على التطبيق أو اللعبة أو أي شيء تريده على screencast.
  • التطبيق سهل ولا يحتاج إعدادت قبل الاستخدام .
  • AZ Screen Recorder يتميز بامكانية الرسم على الشاشة وهذه الميزة الفريدة مهمة  عند إنشاء البرنامج التعليمي.،لرسم رمز ، أو تحديد  شيء معين تم اختياره مباشرة على الشاشة.
  • التطبيق يحتوى على كاميرا أمامية تمكنك من تسجيل وجهك إذا أردت و يمكن سحبها بحرية إلى أي موضع على الشاشة وتخصيصها إلى أي حجم وتعتيم.

مميزات تطبيق مسجل الشاشة AZ Screen Recorde

جرب أيضا : تحميل تطبيق تسجيل شاشة فيديو Screen Recorder مجانا

شرح كيفية إستخدام برنامج مسجل الشاشة فيديو AZ Screen Recorder

المتطلبات

  • يستلزم أندرويد 5.0 أو احدث.

وأخير وبعد أن عرفت كل مايلزمك من معلومات عن تطبيق مسجل الشاشة AZ Screen Recorder  الذى يتيح لك تسجيل شاشتك إلى مقاطع الفيديو عالية الدقة والوضوح — فقط حمل تطبيق AZ Screen Recorder مجانا من جوجل بلاى وإستمتع بتسجل كل مايلزمك على شاشة الأندرويد الخاصة بك  .

يمكنك تجربة أيضا : تنزيل برنامج DU Recorder ديو ريكوردر مسجل الشاشة فيديو اخر اصدار

سجل كل ما يحدث على شاشة هاتفك بواسطة مسجل الشاشة AZ

ثبّت برنامج AZ Screen Recorder APK هذا على جهازك واستفد إلى أقصى حد من الميزات المختلفة التي تأتي مع تطبيق AZ Screen Recorder :

  • تسجيلات FullHD و QHD.
  • تسجيلات صوتية من الميكروفون (مثالية لتسجيل البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو التوضيحية).
  • تعديلات القرار.
  • اختيار تردد الصورة.
  • إمكانية تحديد معدل البت يدويًا أو تلقائيًا.
  • تكوين اتجاه الفيديو اعتمادا على موقف الهاتف.
  • الخيار لتسجيل فترات زمنية.

مسجل الشاشة AZ هو أداة لتسجيل الشاشة مصممة خصيصًا لاستخدامها على الموبايل . يمكن تثبيته على أجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام Lollipop وما فوق ويأتي مزودًا بالعديد من الميزات المصممة لتسهيل عملية تسجيل الشاشة.

على عكس التطبيقات الأخرى المماثلة التي تحتوي على ميزات مماثلة لتسجيل الشاشة ، فإن مسجل الشاشة AZ Screen Recorder مجاني تمامًا للتنزيل والنسخة المجانية تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك ، ستحتوي هذه النسخة المجانية من التطبيق على إعلانات يمكنك إزالتها بسهولة عن طريق الترقية إلى الإصدار المدفوع.

من أفضل الأشياء في تطبيق AZ Screen Recorder أنه يقدم ميزات مفيدة للغاية دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز. كما أنه لن يكون له أي قيود على عملية التسجيل ولن يضيف علامة مائية إلى الفيديو المسجل. في هذه المراجعة الكاملة للتطبيق ، نلقي نظرة على كيفية تثبيته وكيفية استخدامه ومساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو أفضل أداة بالنسبة لك.

الشيء الوحيد الأكثر اتساقًا في تطبيق AZ Screen Recorder هو أنه سهل الاستخدام للغاية. هذا ينطبق على كل من عملية التثبيت وكذلك على ميزة تسجيل الشاشة.

يمكنك اختيار تنزيل التطبيق من متجر Google Play وفي هذه الحالة ، ما عليك سوى كتابة اسم التطبيق في شريط البحث والنقر على “تثبيت” عندما يظهر في نتائج البحث. ولكن يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق مسجل الشاشة AZ APK والذي يمكن تنزيله من عدة مصادر عبر الإنترنت.

جرب ايضا : تحميل برنامج Snagit سناجيت لتصوير الشاشة مجانا برابط مباشر

كيفية تنزيل واستخدام مسجل الشاشة AZ؟

يعد استخدام مسجل الشاشة AZ على أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد أمرًا بسيطًا وسهلاً وسريعًا. يمكن للمستخدمين ببساطة تنزيل مسجل الشاشة AZ Screen Recorder الرسمي من متجر Google Play مجانًا والوصول إلى جميع ميزاته. بعض الميزات المميزة في تطبيق AZ Screen Recorder هي :

  • التقط الشاشة بجودة عالية دون أي حد أقصى
  • محرر فيديو مدمج
  • دعم صوتي كامل
  • دعم لقطة الشاشة
  • شاشة السجلات مع Facecam
  • منشئ GIF
  • يدعم دقة 1080 بكسل
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسجل الفيديو AZ خالٍ من الإعلانات والعلامة المائية ، مما يجعله خيارًا مفضلًا لجميع مستخدمي الاندرويد .
  • تحقق بنفسك من مدى سهولة تسجيل هاتف الاندرويد الخاص بك باستخدام هذه الأداة الرائعة.

الخطوة الأولى : ابدأ بتثبيت مسجل الشاشة AZ على هاتفك المحمول. أطلقها.

الخطوة الثانية : عند تشغيل تطبيق AZ Screen Recorder ، سيظهر تراكب بخمسة أزرار على الشاشة كما هو موضح في الشكل.

انقر فوق رمز الترس لتعديل إعدادات التسجيل بما في ذلك معدل الإطارات ومعدل البت والدقة. اضغط على رجوع للعودة إلى الواجهة الرئيسية.

الخطوة 3 : بعد ذلك ، افتح التطبيق أو اللعبة أو انتقل إلى الشاشة التي تريد تسجيلها واضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء لبدء التسجيل. يمكن للمستخدمين أيضًا الرسم لإبراز التفاصيل المهمة.

الخطوة الرابعة : اضغط على أيقونة Stop لإنهاء التسجيل. سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا في مدير الملفات الافتراضي.

هنا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الفيديو باستخدام المحرر المدمج في مسجل الفيديو AZ.

تحميل تطبيق AZ Screen Recorde للاندرويد من متجر جوجل 

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج az screen recorder apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.