تحميل متصفح بوفين Puffin Web Browser للكمبيوتر والموبايل مجانا

9.1.0
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 7
بحجم
25.57 ميجابايت
الإصدار
9.1.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل متصفح بوفين Puffin Web Browser 9.1.0 للكمبيوتر والموبايل مجانا ؟

1. اضغط على ملف تحميل متصفح بوفين Puffin Web Browser 9.1.0 للكمبيوتر والموبايل مجانا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

متصفح بوفين : هل سئمت من التصفح العادي الذي غالباً ما يعطيك مشاكل أكثر مما تهتم بحله؟ مثال على ذلك ، مشاهدة مقاطع الفيديو المضمّنة على مواقع الويب التي يمكن أن تتسبب في مشاكل إذا كنت تحاول الوصول إلى مشاهدة المحتوى مثل مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة أو أكثر التي لا تعمل على الإطلاق أثناء تجربة المتصفح الافتراضي أثناء استخدام ذكري المظهر. حان الوقت للتوقف والقفزة إلى المستوى التالي من المتصفح ، وهو مستوى أعلى يتم الوفاء به من خلال ميزاته التي ستحقق دائمًا متطلبات التصفح. متصفح Puffin Web Browser للكمبيوتر والموبايل، هو بالضبط حل كل المشاكل التي قد تواجههك فى المتصفحات العادية .

متصفح Puffin Web Browser هو متصفح للهواتف المحمولة والكمبيوتر واللابتوب ، وميزته الرئيسية هي سرعته غير العادية. تحقق من سرعة تصفح Puffin على الكمبيوتر والجوال

نبذة عن متصفح بوفين للكمبيوتر مجانا

متصفح بوفين هو احد متصفحات الإنترنت، وصمم ليعمل على جميع الأجهزة من هواتف الاندرويد والأيفون وغيرها كما انه بالمقارنة بينه وبين منافسيه من التطبيقات الأخرى للأندرويد، نلاحظ أنه فاق جميع المتصفحات على أجهزة الاندرويد من حيث السرعة الكبيرة في عملية التصفح، بالإضافة إلى أن المتصفح يدعم دعما كاملا لـ Flash  أو الفلاش وهذه من الخصائص والسمات الرئيسية لمتصفح بوفين.

وخاصية الفلاش يستفيد منها المستخدم كثير حيث من خلالها يمكنه مشاهدة أي فيديو أو يمكنه من تشغيل أي لعبة فيديو بتنسيق فلاش Flash مباشرة عن طريق خانة تبويب المتصفح بدون أن يحدث أي مشاكل على الإطلاق.

إذا كنت تقدر حقًا سرعة التصفح العالية ، فستحب متصفح الويب Puffin. أكثر جوانب متصفح بوفين الجديرة بالملاحظة هي سرعته ودعمه لبرنامج Adobe Flash. باستخدام متصفح الويب Puffin ، ستتمكن من مشاهدة أي فيديو أو لعب ألعاب الفلاش دون مشاكل.

جرب أيضا : تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر والموبايل مجانا

الشيء الوحيد الذي قد يؤثر قليلا على المستخدم لمتصفح بوفين هو احتمالية أن يحدث عملية بطء لجهاز المستخدم نوعا ما وذلك بحسب سرعة صفحة الويب وسرعة مقطع الفلاش الذي يقوم المستخدم بتشغيله.

ولكن هذا الأمر لا يعيب متصفح بوفين لأنه أفضل المتصفحات على أجهزة الاندرويد والايفون على الإطلاق كما انه يستطيع أن يصل إلى أي شيء يريده العميل في أسرع وقت ممكن بالمقارنة مع غيره من تطبيقات الاندرويد العاملة في نفس المجال.

ليس هذا وفقط بل إن متصفح بوفين يستطيع يمكنه العمل بسرعة شديدة فهو متصفح سريع للغاية، كما انه يتيح نظام تبويب خاص بالمتصفح وله العديد من الخيارات التي تسمح لبرنامج الحجب أن يظهر تلقائيًا.

كما أن متصفح بوفين يحتوي على لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية خاصة به، وذلك حتى يتيح للمستخدم أن يقوم باستغلال الفرصة المتاحة للعب من خلال صيغة Flash .

مميزات متصفح بوفين
تحميل متصفح بوفين Puffin Web Browser

إن متصفح بوفين هو متصفح رائع حقا، لأنه يتيح العديد من المميزات الرائعة للمستخدم والتي تمكنه من كتصفح مواقع الويب بحرية وسهولة تامة كما انه يتمتع بخاصية جميله وهي إمكانية المستخدم أن يقوم بتحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash وما يكون معها من العديد من الوسائط المتعددة، وبالتالي تسمح للمستخدم أن يشاهد أي مقطع فيديو يريد مشاهدته بسهولة تامة وهذا الأمر من الأمور التي يهتم بها أي مستخدم لهاتف الأندرويد.

  • متصفح الويب Puffin هو عنيد سريع : بمجرد أن يختبر المستخدمون السرعة المثيرة لمتصفح Puffin ، فإن الإنترنت عبر الهاتف المحمول العادي يبدو وكأنه صاروخ جوي . بالنسبة للمستخدمين الخفيفين ، فهي برعاية إعلانية. بالنسبة للمستخدمين الثقيل ، يتطلب الاشتراك من خلال الشراء داخل التطبيق.
  • ميزة Wicked Fast : يعمل متصفح Puffin على تسريع تصفح الأجهزة المحمولة عن طريق تحويل عبء العمل من الأجهزة المحدودة الموارد إلى الخوادم السحابية ، ويمكن أن تعمل صفحات الويب التي تتطلب موارد فائقة بسرعة فائقة على الهواتف أو الأجهزة اللوحية.
  • الحماية السحابية: يتم تشفير كل حركة المرور من تطبيق Puffin إلى خادم متصفح بوفين Puffin ، وهي حماية من المتسللين القريبين. من الآمن استخدام شبكة WiFi عامة غير آمنة عبر Puffin ، ولكنها ليست آمنة على الإطلاق لمعظم المتصفحات.
  • دعم الفلاش: جلسات متصفح الويب محمية بواسطة Puffin Cloud Isolation ، ويتم دعم Adobe Flash Player عبر السحابة بأمان.
  • توفير البيانات: يستخدم متصفح بوفين Puffin خوارزمية ضغط خاصة لنقل بيانات الويب إلى جهازك ، ويمكنه توفير ما يصل إلى 90٪ من النطاق الترددي الخاص بك على تصفح الويب العادي. (يرجى ملاحظة أن دفق محتوى Flash أو مقاطع الفيديو يتطلب نطاقًا تردديًا أكبر من الاستخدام العادي.)

قد يعجبك أيضا : تحميل متصفح يوسي للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

مميزات متصفح بوفين للكمبيوتر والموبايل 

عن متصفح بوفين يتمتع بالعديد من المزايا التي حققت لها انتشارا واسعا بين المستخدمين لتطبيقات الاندرويد ومنها:

  • متصفح مجاني : حيث أن متصفح البطريق كما يطلق عليه هو مفتوح المصدر ومجاني ومتاح لجميع المستخدمين أن يقوموا بتحميله على هواتفهم من متجر جوجل بلاي ستورز دون إرغامه على دفع أي رسوم مالية مقابل التحميل.
  • صغير خفيف الحجم : أيضا من مميزات تطبيق بوفين أنه صغير الحجم فلا يشغل مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف وبالتالي لا يبطئ من عمل جهاز الهاتف عند قيام المستخدم بالتصفح.
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل : أيضا يمتاز برنامج puffin بأنه قادر على العمل على جميع الأنظمة وجميع الأجهزة فيمكن تشغيله على الهاتف والكمبيوتر وأنظمة الاندرويد والأيفون وغيرها من الأنظمة الأخرى.
  • الخصوصية :  أيضا يعطي متصفح بفن للمستخدم ميزة الأمان التي تحقق له الخصوصية بحيث يستطيع أن يحافظ على البيانات الهامة للمستخدم.
  • الأمان : وهذه الخاصية هي أكثر ما يبحث عنه المستخدم عند اتصاله بالإنترنت لذلك فإن متصفح بوفين يوفر هذه الميزة للمستخدم ليحمي بياناته من الاختراق.
  • متصفح بوفين سريع جدا : لأن متصفح بوفين تم برمجته باستخدام أفضل لغات البرمجة في العالم وهي لغة الجافا سكريبت وتقنية العد السحابي، والتي جعلت منه أسرع وافضل متصفح من باقي المتصفحات الأخرى.

قد تحتاجه أيضا : تحميل متصفح Cake Web Browser المتصفح السريع مانع الإعلانات مجانا

يسرع متصفح Puffin من تصفح الإنترنت عن طريق تحويل عبء العمل من الأجهزة محدودة الموارد إلى الخوادم السحابية ، ويمكن أن تعمل صفحات الويب التي تتطلب الموارد بسرعة فائقة على أجهزتك.

بينما تعتمد معظم المتصفحات على قوة الحوسبة المحلية المحدودة لتقديم صفحات الويب ، يمكن لمتصفح Puffin Internet Browser الاستفادة من قوة الحوسبة السحابية غير المحدودة للقيام بكل شيء بشكل أفضل وأسرع.

يستخدم متصفح الويب ، بمحرك جافا سكريبت الثوري وتقنية الحوسبة السحابية ، الخوادم للمعالجة المسبقة لصفحات الويب وضغطها.

يمكنك تصفح الإنترنت أينما تريد والمغادرة دون أي أثر مع وضع التصفح المتخفي المدمج. يتم تشفير كل حركة المرور من تصفح التطبيق إلى الخادم. من الآمن استخدام شبكة WiFi العامة غير الآمنة من خلالها.

جرب أيضا : تحميل متصفح اوبرا Opera Browser برابط مباشر

أسئلة وأجوبة حول متصفح بوفين 

كيف يعمل التصفح المتخفي؟ عندما تتصفح ضمن وضع التصفح المتخفي ، لا يحفظ متصفح الويب محفوظات الاستعراض أو أي معلومات تم إدخالها في النماذج. يتم حذف ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع عند مغادرة وضع التصفح المتخفي. يرجى ملاحظة أن وضع التصفح المتخفي متاح فقط عند تشغيل Cloud Server.

الموقع الجغرافي خاطئ : يستفيد التطبيق من الخوادم في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة لتحسين تجربة تصفح الويب للمستخدم. التأثير الجانبي هو أن مواقع الويب تتلقى عنوان IP الخاص بالخادم بدلاً من عنوان IP الخاص بجهازك الحالي. على الرغم من أن مستعرض الويب يمرر عنوان IP الخاص بك إلى مواقع الويب عبر X-Forwarded-For ، إلا أن بعض مواقع الويب لا تدعم هذا المعيار ولا يمكنها اكتشاف منطقتك بدقة.

قد يعجبك : تحميل متصفح سبارك Baidu Browser برابط مباشر

كيفية الوصول إلى لعبة فلاش أو محتوى فيديو فلاش؟ يفتح المتصفح الآن صفحات الويب للجوال افتراضيًا. ومع ذلك ، فإن معظم مواقع الويب لا تعرض محتوى Flash في صفحات الجوال الخاصة بها. للوصول إلى محتوى Flash ، يرجى النقر فوق القائمة الرئيسية في الجزء العلوي الأيمن واختيار “طلب موقع سطح المكتب”. سيقوم بعد ذلك بإعادة فتح نفس الصفحة في وضع سطح المكتب.

لماذا أرى الإعلانات عند عرض محتوى Flash في متصفح Puffin Browser Free؟ لتغطية التكاليف التشغيلية لصيانة Flash على الخوادم السحابية ، قد تظهر الإعلانات من وقت لآخر عند عرض محتوى Flash أو تشغيل ألعاب Flash في الإصدار المجاني من البرنامج.

تحميل متصفح بوفين للكمبيوتر آخر اصدار

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح بوفون للاندرويد من متجر جوجل 

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح puffin apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح puffin للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.