تحميل تطبيق youcam perfect يو كام بيرفكت برابط مباشر مجانا

5.66
تنزيل يو كام بيرفكت كاميرا آخر إصدار ، حيث تستطيع من خلال تطبيق YouCam Perfect Apk التقاط الصور وعمل التعديلات عليها مع إضافة التأثيرات المختلفة
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 4
مطور
تنزيل YouCam Perfect
بحجم
108.1
الإصدار
5.66
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل تطبيق youcam perfect يو كام بيرفكت 5.66 برابط مباشر مجانا ؟

1. اضغط على ملف تحميل تطبيق youcam perfect يو كام بيرفكت 5.66 برابط مباشر مجانا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

إذا كنت من عشاق التصوير فان تطبيق youcam perfect ، سيفتح لك آفاقا متسعة من عالم التصوير والاحترافية والجمال الذي تريده في الصور، فتطبيق youcam perfect يعتبر أفضل التطبيقات التي صممت لأجل أغراض التصوير على أنظمة الاندرويد، كما حظي التطبيق بشعبية جارفة بين أوساط المتعاملين مع الاندرويد وتطبيقاته أتاحت له شعبيته الانتشار الواسع وكثرت أعداد مرات تحميل youcam perfect على متجر جوجل بلاي ستورز الشهير للاندرويد إلى ملايين المرات.

تحميل تطبيق youcam perfect يو كام بيرفكت
تطبيق youcam perfect يو كام بيرفكت

ولان الشهرة الواسعة لأي تطبيق تحتاج إلى مهارات ومميزات فريدة تسمح له بالانتشار بين أوساط المتعاملين كان لتطبيق youcam perfect، مميزات متعددة تعطيك المزيد من القدرات في التحكم في الصور التي تلتقطها لنفسك ولأصدقائك، جعلته أفضل تطبيقات التصوير على الاندرويد في هذا المجال.

نبذة عن تطبيق youcam perfect

هناك العديد من تطبيقات تحسين الصور على Google Play بحيث يصعب تحديد مجموعة منها فقط. من المحتمل أن يكون هذا الخيار من أكثر الخيارات غرابة لأنه يعطي الأولوية للماكياج وتحسينات الصورة الشخصية ، بدلاً من العديد من الفلاتر والتأثيرات الأخرى. YouCam Perfect – قد يكون تطبيق Photo Editor & Selfie Camera هو الأداة المستخدمة من قبل مصممي المجلات التجميلية ، ولن يفاجئنا ذلك.

ما هي الوظائف الرائعة التي يقدمها لنا هذا التطبيق المتواضع؟ بمجرد فتح هذه الأداة ، يمكننا الاختيار بين تحرير الصور أو إنشاء صورة مجمعة أو الوصول إلى الكاميرا ، حيث يمكننا تطبيق الفلاتر والتحسينات في الوقت الفعلي من أجل التقاط صور مثالية. يسمح لنا قسم الكولاج بتنفيذ مونتاج بعدد متغير من الصور يتراوح بين 1 و 6. اختر الصور التي تختارها ثم حدد الملصق الذي تريد لصقها عليه. يتم فرز التنسيقات حسب عدد الصور المختارة ثم يتعين عليك تنزيل خلفية الشاشة التي تفضلها.

لكن وضع المحرر هو بالتأكيد أفضل جزء من YouCam Perfect. بصرف النظر عن التأثيرات والفلاتر النموذجية ، يمكنك تعديل التباين والسطوع والتشبع وتوازن الألوان والملصقات والاقتصاص والتدوير وإضافة الإطارات وإنشاء أشرطة ومشاهد هزلية والتركيز والتعتيم وإزالة العناصر والكتابة والتقطيع … و تجميل. ما هو كل شيء عن هذه الوظيفة؟ في الأساس ، تحسين مظهرك. يمكنك القيام بكل الأشياء التالية:

  • تنعيم بشرتك.
  • نحيف وجهك.
  • تغيير لون بشرتك.
  • تحسين أنفك.
  • إزالة الجيوب.
  • اجعل عينيك أكبر.
  • إزالة حب الشباب.
  • أضف أحمر الخدود.
  • تجعلك أطول.
  • تنحيف جسمك وتقليل خصرك.
  • تجعلك تبتسم.
  • إزالة الدهون.
  • تحسين محيطك.
  • اجعل عينيك أكثر إشراقًا.
  • قم بتعديل جفنك المزدوج.
  • تصحيح احمرار العيون.
  • قم بتبييض أسنانك.

كل هذا الأخير مرعب ورائع بنفس القدر. لإجراء كل هذه التعديلات على صورتك ، يتعرف التطبيق تلقائيًا على وجهك وجسمك ويقوم بإجراء التغييرات تلقائيًا ويتركها لك لتحديد مستوى التعديلات.

YouCam Perfect هو تطبيق لتحسين الصور . منشئ التطبيق هو Perfect Corp. ، وهي شركة معروفة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز لتقديم خدمات مختلفة للعملاء. تتضمن هذه الخدمات دروسًا حول الماكياج الافتراضي وتوصيات منتجات AI و AR Skin Diagnostic وغير ذلك الكثير. يستخدم تطبيق YouCam Perfect التابع للشركة هذه التقنيات لتوفير تجميل صورة ، مما يحسن لون البشرة ، ويجعل وجهك يبدو نحيفًا ، وعيناك تبدوان واسعتين. تتميز كاميرا الصور الشخصية ومحرر الصور أيضًا بالتجميل التلقائي والفلاتر وعشرات الإطارات ، يتوفر تنزيل تطبيق YouCam Perfect أيضًا على نظام iOS والاندرويد .

جرب أيضا : تحميل برنامج جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف اخر إصدار

يعد YouCam Perfect camera and photo editor APK أحد أكثر التطبيقات تقدمًا في هذا المجال. يقدم البرنامج تصميمًا مبهجًا من الناحية الجمالية ، جنبًا إلى جنب مع العديد من ميزات التجميل وأدوات التحويل جنبًا إلى جنب مع شبكة اجتماعية داخل التطبيق. يدعم التطبيق تقنية اكتشاف الوجه ويحول الصور إلى صور تستحقها المجلات. من خلال دمج مشاركة الوسائط الاجتماعية بشكل جيد داخل التطبيق ، يمكنك مشاركة مظاهر مختلفة على مواقع الويب مثل Facebook و Snapchat و Instagram والمزيد.

هناك العديد من أدوات التحرير التي يوفرها لك برنامج YouCam لتنزيل الصور الجميلة ومشاركتها على الفور. باستخدام الزخرفة التلقائية ، يمكنك التقاط صورة من هذه الكاميرا ، ويقوم التطبيق تلقائيًا بتحسينها لك. تحتوي ميزة التحسين التلقائي على ستة مستويات ، بحيث يمكنك اختيار مستوى الجمال الذي تريده.

علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق جعل بشرتك أكثر إشراقًا ونعومة. باستخدام تطبيق YouCam ، يمكنك إزالة الشوائب أو العلامات أو التجاعيد السيئة وتفتيح لون بشرتك وتحويل وجهك رقيقًا والقيام بأكثر من ذلك بكثير. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من دوائر تحت العين ، يمكن لهذا التطبيق عمل المعجزات. لا يمكنك فقط تنعيم بشرتك ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير المنطقة حول عينيك وإزالة الأكياس وتوسيع العينين والتخلص من أي احمرار.

تشمل بعض الميزات البارزة الأخرى إعادة تشكيل الوجه ، وخلق الابتسامة ، واستبدال الخلفية ، وتبييض الأسنان ، وطبقات الصور ، وإزالة الأشياء. بصرف النظر عن تقديم أكثر من 200 إطار وحدود ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إضافة تأثيرات خاصة واللعب بالملصقات وإنشاء صور مجمعة متعددة.

عند تنزيل تطبيق YouCam Perfect ، يمكنك الوصول الفوري إلى الشبكة الاجتماعية للتطبيق المسماة Beauty Circle. تتكون الدائرة من صور من إنشاء المستخدم تعرض أحدث صيحات الموضة والأنماط ونصائح الماكياج. بمجرد أن تصبح جزءًا من شبكة تنزيل تطبيق You Cam Perfect ، يمكنك التواصل مع زملائك المهتمين بالماكياج والجمال ، وترك التعليقات ، والبقاء على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات الموضة بسهولة !

يمكنك تجربة أيضا : تحميل برنامج Air Camera اير كاميرا مجانا

مميزات تطبيق youcam perfect

إن تطبيق youcam perfect ، هو أفضل تطبيقات الخاصة بمجال التصوير وخاصة التصوير السيلفي الذي شاع استخدامه بين المواطنين وخاصة فئة الشباب والبنات في عالم اليوم، بعد انتشار الهواتف الذكية الحديثة التي تسمح لحاملها بالتصوير في أي وقت وفي أي مكان صورا جميلة بكاميرات هواتف حديثة جدا وإمكانيات رائعة جعلت عشاق التصوير يقومون بتصوير أنفسهم في كل الأحوال الشخصية التي يمرون بها في حياتهم ومن مميزات تطبيق youcam perfect ، أنه:

مميزات تطبيق youcam perfect

  • يتيح تطبيق youcam perfect ، لعشاق التصوير السيلفي إمكانيات رائعة من خلال إضافة التأثيرات المتعددة التي يرغبون في إضافتها على الصور والفلاتر وذلك خلال الوقت الحقيقي لالتقاط الصور وبطريقة مباشرة.
  • يمكن تطبيق youcam perfect، المستخدمين وعشاق التصوير من اختيار أفضل الأوضاع في التقاط الصور السيلفي لأنفسهم والاستمتاع بالتصوير الجيد والصور الرائعة لهم.
  • إن تحميل تطبيق youcam perfect ، هو تطبيق رائع بكل المقاييس نظرا نظرا لان البرنامج قادر على عمل تغييرات في الصور الشخصية هائلة تمكن المستخدم وصاحب الصورة من تحسين وجهه في الصورة من خلال إزالة أي عيوب تصوير أو مشكلات في البشرة الوجه أو أي ما يقابله خلال عملية التصوير يمكنه تلافيه.
  • تحميل تطبيق youcam perfect ، يمكن صاحب الصورة من عمليات تنقيح للصور وكأنه يستخدم برنامج الفوتوشوب من خلال قيامه بضبط ألوان البشرة وتفتيحها وإزالة جميع العيوب والتجاعيد من البشرة مع إضافة الفلاتر على الصورة كما يمكنه أن يخفي أي حبوب في الوجه وبالتالي تظهر الصور رائعة جميلة تشعر بالذكريات الحلوة في حياة الإنسان.
  • ليس ما فات هو مميزات تطبيق youcam perfect وفقط بل هناك المزيد منها مثل إمكانية المستخدم أن يقوم بتعديلات المختلفة التي يريدها في الصور التي يقوم بالتقاطها ومنها تفتيح العيون وتغيير لونها وجعلها تظهر في مظهر جذاب جميل.

كيفية تحميل برنامج youcam perfect للكمبيوتر

  • من مميزات تطبيق youcam perfect انه يمكن المستخدم من إضافة جميع أشكال الإطارات المختلفة على الصورة كما يعطي ميزة أخرى وهي أمكانية المستخدم من الكتابة على الصور ويعطيه مجموعة رائعة من الخطوط هذا بالإضافة إلى أنه يمكنه من عمل إدراج لأي ملصقات عنده للصور لتبدو وكأنها خلفية لها بأشكال مختلفة.
  • ليس البرنامج للصور وفقط بل يمنح المستخدم هذه القدرات أيضا على الفيديوهات التي يقوم بتصويرها سيلفي لنفسه ولأصدقائه وعائلته.

اقرأ ايضا :- برنامج كاميرا 360 للكمبيوتر والموبايل تحميل مجاني

كيفية تحميل برنامج youcam perfect للكمبيوتر ؟

في هذا الشرح سوف أستخدم برنامج Bluestacks  لتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر.

تحميل محاكي اندرويد Bluestacks 

يمكن أن يدعم جميع إصدارات ويندوز وتنزيل وتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر  . لذا ، انتقل إلى طريقة تنزيل youcam perfect على الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 و 8 و 10 و 7 واللابتوب .

  • الخطوة الأولى تبدأ بتثبيت بلوستاك على نظامك.
  • تنزيل ملف الإعداد بلوستاكس وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الآن اكتب ” Youcam Perfect ” في مربع البحث.
  • بعد ثوانٍ قليلة ، ستجد برنامج Youcam Perfect تم تثبيته ، انقر للتثبيت على برنامج Bluestacks.
  • ابدأ الآن بتحرير صورك في محرر الصور Youcam Perfect.

تحميل برنامج youcam perfect للاندرويد apk

يمكنك إستخدام أيضا : تحميل برنامج ريتريكا Retrica كاميرا السيلفي مجانا

هل تطبيق YouCam Perfect مجاني؟

على الرغم من أن تنزيل برنامج كاميرا YouCam Perfect selfie مجاني للجميع ، إلا أنه يحتوي على عدد قليل من الميزات المتميزة. الآن ، الشيء العظيم هو أن جميع الميزات تقريبًا متاحة للمستخدمين ؛ ومع ذلك ، تقتصر هذه الميزات على عدد معين.

عند اختيار خطة متميزة ، يحصل المستخدمون على مجموعة متنوعة من المزايا مثل واجهة خالية من الإعلانات وعديمة النوافذ المنبثقة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين المميزين الوصول إلى أكثر من 200 تأثير وملصق ، بالإضافة إلى عدد غير محدود من خيارات تبييض الأسنان وإزالة الأشياء. يمكن لمستخدمي Premium أيضًا إزالة العلامات المائية من صورهم وحفظ الإصدارات المعدلة من صورهم بتنسيق HD.

بالنظر إلى عدد الميزات التي يأتي بها هذا التطبيق ، فإن المضي قدمًا في تنزيل أحدث إصدار من تطبيق YouCam Perfect يعد فكرة جيدة. ككاميرا سيلفي ، يتيح لك التطبيق التقاط الصور التي يتم تحسينها على الفور. يمكنك حتى التقاط صور كاملة الطول وتطبيق التأثيرات على كل صورة. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على بعض العناصر المميزة مثل إزالة الحقائب ، وتبييض الأسنان ، وإضافة الابتسامة ، وتنعيم البشرة التي تجعلها تستحق الحصول عليها على هاتفك الذكي.

تُعد الشبكة الاجتماعية عبر الإنترنت الخاصة بالتطبيق مكانًا رائعًا للتواصل مع خبراء التجميل وعشاق الماكياج. يمكنك بسهولة زيادة بنك المعرفة الخاص بك عن طريق استكشاف صور التعهيد الجماعي التي تحتوي على معلومات حول أحدث الأنماط وتحديثات الموضة ودروس الماكياج. يمكنك حتى التواصل مع الناس ، وترك التعليقات ، وبناء متابعين خاصين بك.

إن تطبيق youcam perfect رائع جدا بكل المقاييس فهو يسمح للمستخدمين دمج الصور وعمل الألبومات وتنزيلها على برامج السوشيال ميديا لمشاركة الأصدقاء معك فلا تتردد في تحميله إن كنت من عشاق التصوير السيلفي.

تحميل برنامج youcam perfect للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج youcam perfect apk برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق يوكام بيرفكت للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.