تحميل تطبيق PackPoint باك بوينت لتنظيم حقيبة السفر أخر إصدار

3.17
تطبيق PackPoint باك بوينت من أهم تطبيقات السفر , مطلوب أن تخبر التطبيق عن بيانات الرحلة من حيث مكان الرحلة ، ومتى الرحلة ,وما نوع الرحلة ؟
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
بحجم
9.5 ميجابايت
الإصدار
3.17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل تطبيق PackPoint باك بوينت 3.17 لتنظيم حقيبة السفر أخر إصدار ؟

1. اضغط على ملف تحميل تطبيق PackPoint باك بوينت 3.17 لتنظيم حقيبة السفر أخر إصدار الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

تطبيق PackPoint ، إنتشرت تطبيقات الأندرويد والايفون أيضا بسرعة فى الفترة الحالية ومن هذه التطبيقات التى تخدم مستخدمى الجوال فى كل مايلزمه من متطلبات الحياة من ترفيه وتسليه مثل  تطبيقات الألعاب ومنها  تطبيقات تعليمية وتطبيقات ثقافيه ،

تحميل تطبيق PackPoint باك بوينت أخر إصدار
تحميل تطبيق PackPoint باك بوينت أخر إصدار

وسوف أقدم لكم اليوم تطبيق جديد يخدم مستخدمى الأندرويد فى متطلبات السفر وهو تطبيق باك بوينت PackPoint  ، هذا التطبيق من أهم تطبيقات السفر ولايمكن الاستغناء عنه عند الاستعداد للسفر , المطلوب منك فقط أن تخبر التطبيق عن بيانات الرحلة من حيث مكان الرحلة ،

ومتى الرحلة ,وما نوع الرحلة ؟ هل هى رحلة عمل أم رحلة ترفيهية أم رحلة حج وعمرة ؟ تابعوا المقالة حتى نتعرف ماذا سيعمل هذا التطبيق فى تخطيط رحلتك؟

نبذة عن تطبيق PackPoint

تطبيق PackPoint يقوم بإنشاء قائمة بكل مستلزمات حقيبة السفر ، وممكن أيضا أن تضيف أى عنصر خاص بك الى هذه القائمة حسب الحاجة ، ثم إستخدم القائمة لتذكيرك بكل شيءخاص بالرحلة .

يتوافر تطبيق PackPoint مجانا على متجر جوجل وممكن ترقيته مرة واحدة فقط بمبلغ بسيط حوالى 3 دولار وذلك لازالة الاعلانات . PackPoint هو تطبيق سفر يساعد في تنظيم قائمة التعبئة وقائمة فحص الأمتعة الخاصة بك بناءً على مدة سفرك والطقس والأنشطة المخطط لها.

تطبيق PackPoint مجاني تم تطويره بواسطة Wawwo ويقدم العديد من الميزات لجعل عملية التعبئة أكثر بساطة وخالية من التوتر. وقد ظهرت في وسائل الإعلام الكبرى مثل سي إن إن، واشنطن بوست، وبي بي سي.

مع تطبيق PackPoint ، كل ما عليك فعله هو تحديد المدينة التي تسافر إليها وتاريخ المغادرة وعدد الليالي التي ستقضيها. سيقوم التطبيق بعد ذلك بتنظيم قائمة التعبئة وقائمة الأمتعة الخاصة بك بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك السفر بغرض العمل أو الترفيه والأنشطة المخطط لها والظروف الجوية.

ما هو باك بوينت؟

يبدو أنك مسافر متمرس. لذلك، هل تتطلب التعبئة الخاصة بك بعض التنظيم الحقيقي؟ قائمة تعبئة السفر PackPoint هو التطبيق الوحيد الذي ستحتاج إليه إذا كنت من محبي السفر الحقيقيين. فترة. بمجرد تنزيل منظم ومخطط قائمة تعبئة السفر المجاني هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،

فلن تقوم أبدًا بتعبئة حقائبك أو حقائب السفر بنفس الطريقة مرة أخرى. بفضل تطبيق PackPoint ، لن تضطر بعد الآن إلى القلق بشأن التعبئة الزائدة أو نسيان إحضار الضروريات. سوف تتعلم كيفية حزم أمتعتك كالمحترفين بمساعدة دليل السفر المفصل الخاص بنا.

الضغط الناتج عن تعبئة أمتعتك بشكل محموم في اللحظة الأخيرة لا ينبغي أن يقع على عاتق أي شخص. يعمل تطبيق PackPoint على إزالة القلق من التعبئة عن طريق إنشاء قائمة تعبئة مخصصة بناءً على معلومات السفر الخاصة بك.

سيتم استخدام المعلومات التي ترسلها حول وجهة سفرك وتاريخ المغادرة ومدة الإقامة المتوقعة بواسطة تطبيق PackPoint لإنشاء قائمة تعبئة شاملة لك. لن تكون عرضة لنسيان الأشياء المهمة بعد الآن!

يمكن أن يساعدك تطبيق PackPoint في كل أنواع الرحلات، بدءًا من رحلات العمل وحتى العطلات مع العائلة. يتمتع هذا التطبيق بالذكاء الكافي لإدراك أن متطلبات التعبئة تتغير بشكل كبير بين الرحلات المختلفة.

يأخذ تطبيق PackPoint كل شيء في الاعتبار، مثل حضور الاجتماعات والتخطيط للأنشطة الخارجية. بل إنها تأخذ في الاعتبار متطلبات الرحلات إلى بلدان أخرى، مما يضمن أنك مستعد جيدًا بغض النظر عن المكان الذي ستأخذك إليه رحلاتك. توقف عن ترك الأشياء للصدفة أثناء التعبئة للأبد.

لقد واجه كل مسافر التحدي المتمثل في حزم أمتعته بسبب الظروف الجوية غير المتوقعة في مرحلة ما. ومع ذلك، لا داعي للقلق لأن هذا التطبيق موجود لإنقاذ الموقف. يقوم هذا التطبيق بأكثر من مجرد توفير تنبؤات جوية بسيطة لأنه يأخذ في الاعتبار العوامل التي تؤثر على الطقس في منطقتك.

يقترح عناصر الملابس المناسبة بناءً على الطقس، مما يمنعك من تعبئة تلك السترة الإضافية التي لن ترتديها أو نسيان معطف المطر الخاص بك في المنزل. مع هذا التطبيق، أنت مستعد دائمًا لأي مناخ.

تدرك قائمة تعبئة السفر الخاصة بتطبيق PackPoint أهمية اتباع نهج تعاوني في عملية التعبئة. بعد إعداد قائمة التعبئة الشخصية الخاصة بك، يمكنك حفظها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. تكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما يحتاج أفراد العائلة الآخرون أيضًا إلى توجيهات التعبئة.

يشجع تطبيق PackPoint مستخدميه على التعاون في تعبئة معارفهم ومشاركتها. لا يركز تطبيق PackPoint على الأساسيات فحسب، بل تأخذ في الاعتبار أيضًا العديد من النصائح المفيدة المتعلقة بالتعبئة. سوف يستفسر منك ما إذا كنت على استعداد لتعبئة كميات أقل من خلال إعادة استخدام قطع الملابس مثل القمصان والسراويل.

لتوفير أقصى قدر من الراحة، أخذنا في الاعتبار أيضًا مدى توفر مرافق غسيل الملابس. يتيح لك هذا التطبيق اتخاذ قرارات أكثر دراية بالتعبئة، مما يوفر الوقت ويجعل تجربة السفر أكثر ملاءمة.

تطبيق PackPoint الفائز بجائزة اختيار محرر Google Play كما ظهر في The Washington Post، وBBC، وLA Times، وCNN، وLifehacker، وFast Company’s Co.DESIGN، وThe Next Web “تطبيق سفر يحزم حقائبك عمليًا من أجلك” لا تنسَ أبدًا ______ مرة أخرى!

تطبيق PackPoint هو منظم مجاني لقائمة تعبئة السفر ومخطط تعبئة لمحترفي السفر الجادين. سيساعدك PackPoint على تنظيم ما تحتاج إليه لحزم أمتعتك وحقيبة سفرك بناءً على مدة السفر والطقس في وجهتك وأي أنشطة مخطط لها أثناء رحلتك.

بمجرد إنشاء قائمة التعبئة الخاصة بك وتنظيمها، سيحفظها تطبيق PackPoint لك، وبعد ذلك يمكنك اختيار مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك في حالة احتياجهم إلى مساعدة في التعبئة أيضًا. حدد المدينة التي ستسافر إليها، وتاريخ المغادرة، وعدد الليالي التي ستقضيها هناك.

سينظم تطبيق PackPoint قائمة تعبئة وقائمة مرجعية للأمتعة الخاصة بأمتعتك والتي تأخذ في الاعتبار:

  • – السفر للعمل أو الترفيه
  • – الأنشطة التي تخطط للقيام بها
  • – ما تحتاجه لرحلة دولية
  • – ملابس الطقس الدافئ
  • – ملابس الطقس البارد
  • – مظلة إذا كانت التوقعات نداءات المطر
  • – إذا كنت على استعداد لتكرار ارتداء الأساسيات مثل القمصان والسراويل
  • – إذا كان بإمكانك الوصول إلى مرافق غسيل الملابس،

بعض نصائح المستخدم المتخصصة في تنظيم التعبئة:

  • – تحقق من قائمة التخصيص داخل تطبيق PackPoint للحصول على ميزات PackPoint المميزة
  • – قم بتوصيل تطبيق PackPoint بـ TripIt و أنشئ قوائم التعبئة الخاصة بك تلقائيًا!
  • – ضع أداة PackPoint على شاشتك الرئيسية – اسحب لإزالة عناصر قائمة التعبئة
  • – انقر على يمين كل عنصر لتغيير كميته
  • – احزمه بذكاء لتجنب رسوم الأمتعة الزائدة على شركات الطيران
  • – أنشئ قائمة مرجعية للأمتعة الآن، ثم قم بتحريره لاحقًا أثناء التعبئة

كما يأخذ في الاعتبار ما إذا كنت على استعداد لتكرار ارتداء الأساسيات مثل القمصان والسراويل وما إذا كان بإمكانك الوصول إلى مرافق غسيل الملابس. يقدم التطبيق أيضًا نصائح مستخدم متخصصة في تنظيم التعبئة، بما في ذلك استخدام قائمة التخصيص لميزات تطبيق PackPoint المتميزة، وربطها بـ TripIt لإنشاء قوائم التعبئة الخاصة بك تلقائيًا،

ووضع أداة PackPoint على شاشتك الرئيسية. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا لإزالة عناصر قائمة التعبئة والنقر على يمين كل عنصر لتغيير كميته. تضمن PackPoint أن تقوم بحزم أمتعتك بطريقة ذكية لتجنب الرسوم الزائدة على أمتعة شركات الطيران.

وأخيرًا، يمكنك الآن إنشاء قائمة مرجعية للأمتعة وتعديلها لاحقًا أثناء حزم أمتعتك. يعد تطبيق PackPoint أمرًا ضروريًا لمحترفي السفر الجادين.

كيف يعمل تطبيق PackPoint  ؟

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الجوال ،تعطى بيانات الرحلة الخاصة بك للتطبيق  ، وهذه البيانات هى

  • إسم البلد المراد السفر لها
  • عدد الليالى التى ستقضيها فى السفر
  • تاريخ العودة
  • نوع الرحلة إذاكانت رحلة عمل مثلا فيحتاج منك التطبيق إرسال أى إيميل خاص بالرحلة للتطبيق .

وسوف يقترح عليك التطبيق قائمة بأهم القرارات والاجتماعات الخاصة برحلة العمل ،بالاضافة إلى  الأنشطة التي تخطط للقيام بها . ويقترح عليك أيضا  ماهى الملابس المطلوبة لحقيبتك على حسب حرارة  الطقس فى هذه الدولة و عدد الملابس التى سوف تحتاجها فى الرحلة .

تطبيق PackPoint سيساعدك على تنظيم ما تحتاج إليه في حقيبة السفر الخاصة بك بناءً على طول السفر ، ملابس الطقس الحار ، ملابس الطقس البارد . إنه تطبيق يبني لك قائمة تعبئة مخصصة استنادًا إلى المكان الذي ستذهب إليه وما ستفعله بعد اكتشاف بعض الأشياء حول رحلتك ونوع المسافر الذي تتواجد فيه. الاشياء ذكية جدا في الواقع.

جرب أيضا : تحميل برنامج اكسبيديا Expedia حجز الفنادق

مميزات تطبيق PackPoin

يعد تطبيق PackPoint تطبيقًا رائعًا ليكون بجانبك عند السفر بغرض الترفيه أو العمل وقد تم عرضه في Lifehack وLA Times وThe Washington Post وغيرها الكثير وإليك أهم مميزاته :

  •  تطبيق PackPoin هو عبارة عن أداة تنظيم التعبئة و إنشاء قائمة بالمستلزمات  الخاصة بك وتنظيمها و  حفظها لك ، لاستخدامها أثناء الرحلة .
  • التطبيق يساعدك على  اختيار مشاركة   قائمة التعبئة مع أصدقائك وعائلتك .
  • التطبيق يساعدك على تنظيم وتخطيط الأنشطة الخاصة بالرحلة .
  • إنشاء قائمة تفصيلية بالمستلزمات المقترحة لحقيبتك .
  • التطبيق مجانى وسهل الاستخدام  .
  • استخدمها لإنشاء قائمة بما تحتاج إلى حزمه في أمتعتك حتى لا تنسى أي شيء.
  • يساعد تطبيق PackPoint في تخطيط ما يجب وضعه في حقيبتك وفقًا لعدة معايير، مثل الغرض من رحلتك، والوجهة، والطقس، والأنشطة التي خططت لها، والمدة.
  • باستخدام هذه التفاصيل، يقترح تطبيق PackPoint قائمة بالعناصر الأساسية، والتي يمكنك تعديلها في أي وقت. يمكنك حتى مشاركة قائمتك مع الآخرين.

اقرأ ايضا :- تحميل تطبيق كلير تريب Cleartrip لحجز الطيران والفنادق

ماذا يفعل تطبيق PackPoint ؟

تسألك عما إذا كنت ذكراً أو أنثى ، أين أنت ذاهب ، ومتى أنت ذاهب ، ومدة ذهابك ، وما هي الأنشطة التي تنوي القيام بها أثناء السفر ، ومن ثم تتحقق من حالة الطقس لإنهاء قوة التقطيع لرحلتك.

سيخبرك أيضًا عدد الأشياء التي يجب أن يتم تعبئتها استنادًا إلى ما إذا كنت ستقوم بغسيل الملابس أو عدد المرات التي ستسعد فيها بارتداء نفس الملابس مرتين! ثم تذهب من خلال القائمة وحذف أو الاحتفاظ بالأشياء التي ستقوم بحزمها. يمكنك إضافة عناصر جديدة أيضًا.

يمكن مشاركة القائمة الناتجة مع الأصدقاء أو العائلة حتى يتمكنوا من بناء احتياجات التعبئة على ما عمل التطبيق من أجلك. العبقري.

قم بتنظيم تغليف سفرك بسرعة وبشكل حدسي بمساعدة برنامج PackPoint هو منظم قائمة التعبئة الذي يساعدك على تنظيم نفسك ، ويخبرك بما تحتاج إلى تعبئته بناءً على العديد من عوامل الإدخال مثل الوجهة ، وطول فترة السفر ، وظروف الطقس ، والأنشطة ، والضروريات ،

وحتى إذا كنت على استعداد لتكرار الملابس الأساسية أو ما إذا كنت ستتمكن من إجراء الغسيل في وجهتك. تطبيق باك بوينت سهل الاستخدام ويضمن أنك لا تنسى ما هو مهم يشتمل تطبيق PackPoint على عنصر واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على البقاء على رأس قائمة التعبئة الخاصة بك.

ويشمل أيضًا التكامل مع TripIt ، مما يتيح إنشاء قوائم التعبئة تلقائيًا. يمكنك أيضًا مشاركة القوائم التي تم إنشاؤها مع العائلة والأصدقاء.

معلومات عامة عن تحميل باك بوينت

إذا كنت تواجه صعوبة في التخطيط لرحلتك، فإن تطبيق PackPoint، وهو تطبيق سهل الاستخدام لحزم أمتعتك، هو الحل المناسب لك. إذا كنت قد ذهبت إلى وجهة ما من قبل، فأنت تعرف بشكل أو بآخر ما يجب عليك إحضاره،

ولكن لا بد أن تكون هناك أشياء نسيتها. خاصة إذا كنت ستذهب إلى مكان غير مألوف، فقد تحتاج إلى السؤال وطلب المساعدة من المنتديات. تطبيق PackPoint يشبه المسافر كثير السفر، مما يجعل كل ذلك غير ضروري وينشئ قائمة بالأشياء التي يجب أن تضعها في حقيبتك.

يسألك تطبيق PackPoint عن وجهتك، والوقت، وعدد الأيام التي ستقيم فيها، ويتتبع ما إذا كنت تخطط لرحلة عمل أو إجازة شخصية. من خلال تحديد ما تريد القيام به، يمكنك تحديد ما تريد وحذف ما لا تريد، اعتمادًا على قائمة الأشياء الضرورية في حقيبتك. الظروف الجوية في الوجهة في ذلك الوقت.

إذا كنت تخطط لرحلتك كمجموعة، فهناك أيضًا وظيفة قائمة حتى يتمكن الجميع من المشاركة دون الحاجة إلى إنشاء قائمة منفصلة. بفضل تطبيق القطعة المضمن على هاتفك، يمكنك بسهولة التحقق من قائمتك أثناء التعبئة. وبالطبع جمال البرنامج يكمن في تفاصيله.

فهو لا يسألك فقط عن الملابس، ولكن أيضًا عن الملحقات التي يمكنك شراؤها، والأساسيات مثل المظلات، والأشياء البسيطة مثل فرشاة الأسنان، وكل شيء يمكن أن يفسد المتعة إذا نسيته. كما يحذر من القيود المفروضة على الأمتعة في المطار إذا استخدم أكثر من شخص حقيبة سفر. إذا كنت مسافرًا متكررًا، أنصحك بالتأكيد بتجربته.

وأخير بعد أن تعرفت على أهم تطبيق من تطبيقات السفر تطبيق PackPoin رفيق المسافر قم بتحميله على جوالك  وكل ماعليك إدخال بيانات رحلتك وسوف يساعدك على إنشاء قائمة تفصيلية بالمستلزمات المقترحة لحقيبتك .

تحميل تطبيق packpoint للاندرويد من المتجر

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق باك بوينت apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق packpoint للايفون والايباد 

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.