تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير 1.37 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

1.37.11
تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player الجديد أفضل مشغلات الميديا والفيديو يدعم اللغة العربية للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر
للتنزيل
4.2/5 الأصوات: 10
مطور
تنزيل برنامج MX Player للكمبيوتر
بحجم
44.28 ميجا بايت
الإصدار
1.37.11
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير 1.37 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير 1.37 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

يعد برنامج mx player ام اكس بلاير هو عبارة عن مشغل لتشغيل القنوات ويتيح لك مشاهدة الفيديوهات والأفلام والأغاني والموسيقي سواء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول، ويدعم برنامج mx player جميع الصيغ بجودة عالية وبدقه والبرنامج له العديد من النسخ الجديدة،

تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير
تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير

يمكنك مشاهدة أفلام ومسلسلات كاملة على هاتفك متدفقة من مواقع شهيرة مثل Netflix و Hulu و Disney + و Gaia. شاهد مقاطع الفيديو الحية وشاركها على YouTube أو Facebook. احصل على نصائح حول الألعاب من Xbox Live و PlayStation Live. التقط مقاطع فيديو من لحظاتك المفضلة بكاميرا هاتفك وقم بتحميلها ليراها أصدقاؤك. أنت بحاجة إلى تطبيق مشغل وسائط يمكنه مواكبة عالمك الرقمي. يدعم MX جميع تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و AVI و 3GP و WMV و MKV وغيرها. يمكنه قراءة وتحرير الترجمات في امتدادات ملفات SSA / ASS و SRT و TXT و VTT.

إذا كنت ترغب في ترقية برنامج MX Player المجاني الذي ترعاه الإعلانات من أجل الدفع لمرة واحدة وخالية من الإعلانات ، يمكنك الحصول على مشاهدة فيديو دون انقطاع باستخدام وظائف التطبيق الأساسية. نظرًا لأن هذا الإصدار الجديد لا يزال قيد التطوير ، فلن يدعم جميع مواقع بث الفيديو عبر الإنترنت في مناطق معينة. برنامج MX Player هو مشغل وسائط متعددة كامل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والذي يمكنك بواسطته فتح غالبية تنسيقات الصوت والفيديو الموجودة

ولذلك برنامج mx player متاح للتحميل لجميع لأجهزة إذا كنت تريد أن تقوم بتحميل برنامج ماكس بلاير تابع معنا هذا المقال.

ما هو تطبيق برنامج ام اكس بلاير MX player

أصبح تشغيل ملفات الوسائط المتعددة على هاتف ذكي إجراءً معتادًا جدًا. لقد تحسنت جودة الفيديو التي تستطيع هذه الأجهزة تقديمها ، وكذلك الأجهزة اللوحية ، بشكل كبير وأصبحت خيارًا لائقًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ، خاصةً عندما لا يكون لديك جهاز تلفزيون.

هناك الكثير من مشغلات الوسائط المتعددة ، وربما تعرف بالفعل عددًا قليلاً مثل VLC أو Kodi أو SMPlayer. حسنًا ، يمكنك الآن إضافة بديل لأمثال MX Player إلى الأخير.

يعرف تطبيق ام اكس بلاير هو عبارة عن مشغل ميديا وله بعض التعديلات الرائعة لمشاهدة الفيديوهات والأفلام العربية والأجنبية بطريقة ممتعه ويعتبر من اكبر البرامج المتاح للكمبيوتر والهواتف عند تحميله سوف تشعر بجمال التصميم ودقته في مظهر الصور والفيديو وجودة الصوت ويتوفر عدد من النسخ وحيث تغطي عدد كبير من الأنظمة مما يساعده علي الانتشار بشكل كبير .

الميزة الرئيسية لمشغل الوسائط المتعددة  هو توافقه مع الغالبية العظمى من تنسيقات الفيديو والصوت المعروفة: MP3 ، MP4 ، AVI ، MPG ، AC3 ، WMA ، OGG ، AAC … وما إلى ذلك ، مما يجعله خيارًا موصى به للغاية لتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من أي موقع ويب مثل YouTube أو Facebook. وكل هذا الأخير دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج ترميز إضافي: التطبيق مجهز بالفعل بكل ما تحتاجه لتتمكن من تشغيل كل هذه التنسيقات.

يمكن العثور على الميزة المهمة الأخرى في برنامج MX Player والتي تسمح لها بالتنافس مع بقية تطبيقات تشغيل الوسائط المتعددة في تصميمها. تجعل واجهه عمل تطبيق ميكس بلاير برنامجًا قابلاً للتخصيص للغاية يمكن تكييفه بسهولة مع أذواق أي مستخدم يمكنه خيارات التشغيل والتصور حسب رغباته.

الخصائص الرئيسية في برنامج ماكس بلاير

قم بتنزيل MXPlayer APK واستفد إلى أقصى حد من جميع وظائفه وميزاته التي تشمل ما يلي:

  • دعم لجميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.
  • فك تشفير متعدد النواة يحقق أقصى استفادة من سعة الأجهزة ذات النوى المتعددة: أسرع بنسبة تصل إلى 70٪.
  • عناصر التحكم بالإيماءات التي تسمح لنا بالتكبير والتصغير والتحرك بسهولة حول الصورة.
  • عناصر التحكم بالإيماءات للترجمة والتوافق مع مجموعة كبيرة من التنسيقات: SRT و SUB و SMI و TXT و SSA و ASS …
  • خيار الرقابة الأبوية.
  • فك تشفير الأجهزة أو البرامج.
  • خيارات تشغيل مختلفة (خلفية ، عشوائية ، من الإنترنت …).
  • متوافق مع Chromecast: قم بتشغيل مقاطع الفيديو من هاتفك على التلفزيون الذكي عبر البث.
  • متوافق مع مركز الوسائط XBMC من Kodi.
  • يمكن تنزيل إصدار هذا المشغل الذي نقدمه لك هنا مجانًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على MX Player Pro ، الإصدار المتميز الذي يمكنك شراؤه والذي يأتي أيضًا مع وظائف موسعة وبدون أي إعلانات. يمكنك العثور عليه في متاجر مثل Google Play ، لذا انسَ تنزيل ملف APK كامل من APKPure أو أي موقع آخر مشابه.
تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير
تحميل برنامج mx player ام اكس بلاير

برنامج MX Player هو تطبيق مشغل وسائط مجاني للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS متخصص في مقاطع الفيديو ولكنه قادر أيضًا على تشغيل الصوت. تعمل آخر التحديثات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز . يمكنه إعادة إنتاج مقاطع الفيديو بجودة Full-HD و 4K / Ultra HD ، وقراءة الترجمة وتحريرها ومزامنتها. وهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو والعناوين الفرعية.

أصبح الهاتف الذكي الأداة الأكثر تنوعًا في الحياة اليومية. يمكنك فعل كل شيء تقريبًا على هاتفك في الوقت الحاضر. الهواتف الذكية المحمولة في جيبك أو حقيبة الظهر أو محفظتك ، أصبحت الآن لا غنى عنها للعمل والترفيه في المجتمع الحديث. تزداد شعبية مواقع بث الفيديو بشكل أسرع مما كان عليه التلفزيون في الستينيات.

مزايا وخصائص برنامج مكس بلاير

  • أفضل تحكم بالإيماءات على الهواتف الذكية :

من خلال وحدة فك ترميز HW + الجديدة لتسريع الأجهزة ، وفك التشفير متعدد النواة لأداء تشغيل أفضل ، يقبل برنامج MX Video Player العديد من الإيماءات للتحكم السهل في الإجراءات. اضغط للتكبير ، ثم قم بالتوسيع للتصغير ، واسحب عبر الشاشة للتحريك ، وانقر للتشغيل أو الإيقاف المؤقت. احصل على المزيد من الخيارات من خلال القائمة الثانوية التي يتم الضغط عليها بشدة.

يقوم برنامج MX Player بتحميل جميع مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك إلى مكتبته عند التثبيت. يمكنك الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من تطبيق واحد ، بغض النظر عن تنسيقها. لا داعي للقلق بشأن عبث أطفالك بهاتفك أو فتح تطبيقات لا يجب عليهم ألا يفعلوها أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

تتيح وظيفة Kids Lock للآباء قفل الشاشة على الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا حتى لا تؤدي الإيماءات العشوائية إلى إيقاف الفيديو أو إغلاق التطبيق أو فتح تطبيق جديد أو تغيير إعدادات الهاتف. يمكنك إخراج قفل الأطفال من خلال النقر على نقطة معينة في زاوية الشاشة.

للترجمة ، قم بالتمرير للأمام أو للخلف لرؤية النص التالي أو السابق ، قم بالتمرير لأعلى أو لأسفل لتحريك التالي واضغط أو قم بتوسيع (تكبير / تصغير) لتغيير حجم النص. يدعم التطبيق الترجمة بعدة لغات ، ويمكنك تحرير خصائص النص مثل الحجم واللون والمخطط التفصيلي.

  • يحتاج مشغل الوسائط هذا إلى أذونات :

تحتاج التطبيقات المختلفة إلى أذونات مختلفة حتى تتمكن من الوصول إلى ميزات معينة على هاتفك الذكي. يجب أن تمنح جميع الأذونات التالية لتثبيت برنامج MX Player : الموقع للعثور على أصدقاء لعمليات نقل الفيديو والوصول الآمن إلى البث ، و Bluetooth لمزامنة AV ونقل الملفات.

قراءة وكتابة وحدة التخزين الخارجية لتشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك وإعادة تسمية مقاطع الفيديو أو حذفها وحفظ الملفات التي تم تنزيلها. الشبكة و Wi-Fi والإنترنت للتنزيلات والتحديثات والبث المباشر. الكاميرا لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. الاهتزاز للإشعارات والتحكم في التعليقات بسبب اهتزاز الهاتف.

قد يكون من الممل إلى حد ما أن تضطر إلى قبول كل إذن عند ظهوره على الشاشة حتى تتمكن من تثبيت التطبيق. يواجه المثبت مشكلة في تحميل جميع الوظائف الصحيحة إذا رفضت منح الإذن. اضغط على “قبول” في كل مرة يطلب فيها النظام ، حتى لا يلغي التنزيل.

  • مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقاء غير متوافقين مع الهواتف الذكية :

هل تشعر أنه لا يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك لأن لديك جهاز اندرويد ولديهم أجهزة ايفون ، أو العكس؟ لا يجب أن تكون مشاركة مقاطع الفيديو صعبة. هناك طريقة سهلة يمكنك من خلالها مشاركة مقاطع الفيديو التي التقطتها بكاميرا هاتفك بحيث يمكن لأي شخص مشاهدتها ، حتى لو كان لديهم نظام تشغيل مختلف على هواتفهم.

إذا قمت بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور Google ، فستحصل على رابط يمكنك مشاركته مع جميع أصدقائك عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو Skype أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، حتى يتمكنوا من تنزيل الفيديو أينما يريدون.

تحتوي معظم الهواتف الذكية على صور Google مثبتة مسبقًا ، ولكن إذا لم يكن لديك ، يمكنك الحصول على التطبيق في متجر Google Play أو iOS App Store. إعدادات خصوصية Google تجعلها آمنة وسهلة الاستخدام. لا تتجنب أصدقائك بسبب هواتفهم. هناك طريقة سهلة للجميع لمشاركة لحظاتك المفضلة.

مميزات برنامج ام اكس بلاير MX plyer

عند قيامك بتحميل هذا برنامج mx player تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بالفيديوهات والموسيقي التي يقدمها تطبيق ام اكس بلاير ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يشغل تطبيق ام اكس بلاير العديد من الفيديوهات والموسيقي الخاصة بك .
  • يوفر للمستخدمين إمكانيات للتحكم في سرعة الفيديو والموسيقي.
  • من خلال برنامج mx player يسمح بالدخول علي قائمة أعداد للإطلاع علي صيغة الفيديو
  • يتيح للمستخدمين التحكم في تأثير درجة اللون الخاص بمقطع الفيديو .
  • يدعم العديد من الحاسوب ويمكن تشغيله علي أي ويندوز والهواتف الذكية .
  • سهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت .
  • سعة التخزين الخاص بالبرنامج قليلة لا يأخذ مساحة في جهاز الحاسوب .
  • يمكنك عن طريق برنامج ام اكس بلاير ضبط نوع الخط والحجم
  • يساعدك في التحكم في دقة صورة الشاشة .
  • يمكنك أن تتحكم في تقديم وتأخير الفيديو .
  • يمكنك التحكم في درجة الصوت من حيث الكتم أو عالي أو منخفض .
  • تستطيع عن طريق البرنامج إيقاف وتشغيل مقطع الفيديو، ويساعدك أيضا في عملية البحث تلقائي علي أي فيديو.
  • برنامج mx player مجاني وسهل للتحميل يدعم العديد من اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها أثناء بدء تثبيت البرنامج.
  • يمكنك تعديل الفيديو وتغير صيغته إلي أشهر الصيغ من داخل البرنامج .
  • يمكنك تشغيل قنوات التلفاز لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية عن البرنامج من خلال التطبيق
  • برنامج mx player له العديد من النسخ الحديثة والمطورة، ويدعم العديد من الصيغ الخاصة بالفيديوهات .
  • يشمل الدعم في تحسينات في المطهر وجودة الصوت والفيديو .

 

ما هو تطبيق برنامج ام اكس بلاير MX player

جرب أيضا : تحميل برنامج جوم بلاير Gom player للكمبيوتر والموبايل مجانا

 كيفية تحميل ام اكس بلاير من علي الانترنت

يمكنك أن تقوم بتحميل ام اكس بلاير خاص بجهازك الحاسوب وبصورة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • برنامج ام اكس بلاير الخاص بمشغل الفيديوهات والموسيقي والأفلام يعتبر سهل التثبيت، ويدعم العديد من الصيغ وإليك هذه الخطوات لإتمام عملية التحميل وهي كالأتي :-
  • نقوم بفتح صفحة Google عن طريق الكمبيوتر، ونكتب كلمة MX plyer في محرك البحث ونختار البرنامج ونضغط علي كلمة تنزيل .
  • بعد ذلك نضغط علي موافقة التعليمات .
  • ثم نقوم اختيار اللغة التي تحتاجها.
  • بعد ذلك نقوم بالضغط علي زر Next ثم نضغط علي إنهاء.
  • بعد ذلك سوف يتم تثبيت البرنامج على الجهاز ثم نقوم بالضغط علي البرنامج،ثم نقوم باختيار الفيديو المراد تشغيله عن بواسطة البرنامج ومن هنا قد تكون تم عملية التحميل .

 كيفية تحميل ام اكس بلاير من علي الانترنت

وفي النهاية بعد قراءة المقال يمكنك تنزيل برنامج ماكس بلاير بسرعة عالية عن طريق رابط التحميل .

 تحميل برنامج mx player للكمبيوتر مجانا

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج mx player للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج mx player apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج mx player للايفون والايباد 

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.