تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go مجانا برابط مباشر

0.219
للتنزيل
4.7/5 الأصوات: 3
مطور
تحميل Pokémon GO APK
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.219
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go 0.219 مجانا برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go 0.219 مجانا برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

لعبة بوكيمون جو هي تعد واحدة من الألعاب التي شغلت بال الكثير من الأشخاص منذ انطلاقها وأصبحت اللعبة هي حديث الكثير من المجتمعات، فهي لعبه جديدة ونادرة لجميع مستخدمي الهواتف، بالإضافة إلى أن اللعبة هي لديها الكثير من المميزات التي يتمتع بها المستخدم يستخدمونها الملايين من الأشخاص نظرا لما تتمتع به لعبة بوكيمون جو .

لعبة Pokemon GO ، على الرغم من كونها لعبة مبتكره ، فهي لعبة صعبة بشكل لا يصدق نظرًا لحاجته ليس فقط إلى عرض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ولكن خريطة ثلاثية الأبعاد لموقعك. في هذه الخريطة ، تظهر لك الأماكن التي توجد بها صالات رياضية إذا كنت ترغب في القتال ، وأين توجد PokéStops حتى تتمكن من ربح العناصر المستخدمة لمساعدتك في مهمتك وحيث يمكنك تحديد موقع Pokemon للقبض عليه. يوجد على طول الجزء السفلي قائمة بالوحوش القريبة ، مما يساعدك على تعقب الاكتشافات النادرة المفقودة من ترسانتك بالإضافة إلى التكرارات التي تساعدك على تسوية الصيد الفردي الخاص بك.

نبذة عن لعبة بوكيمون جو Pokémon Go

لعبه بوكيمون جو هي لعبه قامت بتصميمها شركة نينتندو اليابانية، وتم إطلاق هذه إطلاق هذه اللعبة عام 2016 ومنذ أن طلقت وهي حققت شهرة كبيرة جدا لامثيل لها في جميع عالم الألعاب بجميع أنواع الهواتف الذكية.

ومن خلال لعبة Pokémon Go يقوم المستخدم بالبحث عن البوكيمون ثم يقوم باصطياده ويعمل على تدريبه ويتاجر فيه، كلمه بوكيمون جو هي طلقت على وحش الجيب وأصلها ياباني، لأن كل بكيمون هو يمتلك علي قدرات ومؤهلات خاصة.

أدى الجمع بين الواقع المعزز وكون البوكيمون إلى عنوان أطلق العنان لواحد من أعظم الهيجان الذي يمكن تذكره في عالم ألعاب الفيديو. ربما تعلم بالفعل أننا نتحدث عن لعبة بوكيمون جو Pokémon GO الذي يسمح لنا بتحويل العالم الحقيقي الذي يحيط بنا إلى مكان يمكننا فيه الاستمتاع بمطاردة هذه المخلوقات.

أينما كنت ، قد يظهر بوكيمون في أي لحظة ولا تحتاج إلا إلى تثبيت اللعبة على جهازك الخاص بك: قم بمطاردتهم والتقاطهم بمجرد ظهورهم على شاشتك. يجب أن تكون سريعًا لأنها تظهر فقط لفترة محدودة من الوقت.

لا يمكن القبض على بعضهم بسهولة. والسبب هو أن بعضها يقتصر على مناطق معينة ، مثل Tauros في أمريكا الشمالية ، السيد Mime في أوروبا ، Farfetch’d في آسيا أو Kangaskhan في أستراليا. في المقابل ، لم يتم إلغاء قفل بعضها ، مثل Articuno أو Ditto أو Zapdos أو Moltres أو Mewtwo أو Mew المرغوب فيه كثيرًا.

ستحتاج إلى المشي بضع مرات للعثور على الأشخاص المفقودين في Pokédex الخاص بك على الرغم من وجود دائمًا بعض الغشاشين التي يمكن أن تساعدك على الإمساك بهم بشكل أسرع. على سبيل المثال ، باستخدام FastPokeMap ، يستخدم خرائط Google للإشارة إلى وجودهم حتى لا تضطر إلى الخروج للصيد في الظلام.

هناك أيضًا طرق لخداع موقع GPS الخاص بك بحيث يمكنك الظهور في أي مكان حول العالم لتتمكن من الإمساك بهم جميعًا … لكن كن حذرًا ، لأنه إذا أدرك Niantic أنك تغش ، فسوف يطردك من اللعبة.

يعتقد بعض الناس أنه لا يوجد سبب للاستمرار في اللعب بمجرد القبض عليهم جميعًا. ولكن مع كل تحديث جديد ، تتضمن اللعبة ميزات جديدة تجعلها جذابة بنفس القدر. ومع ذلك ، منذ إطلاق الإصدار الأول ، رأينا تحسينات مثل دعم Pokémon GO Plus القابل للارتداء ، وهو جهاز يخطرك عندما يكون هناك مخلوق قريب حتى لا تضطر إلى لصق هاتفك باستمرار.

نبذة عن تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go

Pokemon Go هي لعبة للهواتف الذكية تمكنك من التقاط بوكيمون في عالم حقيقي معزز باستخدام خريطة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك.

باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وكاميرا هاتفك وتقنية رسم الخرائط ، تغير لعبة بوكيمون جو العالم الحقيقي كما تراه. الفرضية بسيطة – اصطياد كل المخلوقات من حولك. بدون حد زمني وعواقب ، إذا فشلت ، يعتمد Pokemon Go على قدرته على الإدمان للاستمرار.

هناك 151 بوكيمون مميزًا يمكنك التقاطه ، وسيظهر أقرب بوكيمون على هاتفك. عندما تقترب من أحدها ، قم برمي لعبة Pokeball عليها – إذا كنت محظوظًا ، فسوف تمسك بها.

الفكرة من وراء لعبة بوكيمون جو هي جعل الأطفال يلاحظون العالم من حولهم. منذ صدوره ، أرسل المئات إلى الخارج للعب. على الرغم من أن رسومات اللعبة ليست مثالية ، إلا أن الشخصيات العريضة المرسومة بشكل لطيف ، مع طريقة اللعب المثيرة هذه ، لا تكاد تكون مهمة.

تستخدم لعبة pokemon go مواقع حقيقية لتشجيع اللاعبين على الخروج بحثًا عن بوكيمون. يمكنك تنزيله مجانًا ، ولكن هناك أيضًا عمليات شراء محددة داخل التطبيق لتعزيز تجربتك مع عمليات زيادة الطاقة والعناصر الإضافية.

لاحظ أن هذه اللعبة ستستهلك بياناتك وبطاريتك – تأكد من أن لديك ما يكفي من الاثنين إذا كنت تتحرك خارج نطاق WiFi وشاحن. هناك مشكلة أخرى وهي أن Niantic ، الشركة التي تقف وراء اللعبة ، تكتسب قدرًا هائلاً من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

يمكنك تجربة أيضا : تحميل لعبة pubg النسخة الصينية للموبايل اخر تحديث

مميزات لعبه بوكيمون جو Pokémon Go

الكثير من المميزات يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال لعبه بوكيمون جو للآيفون والأندرويد ومن أهم المميزات مايلي:

  • توفر لعبه بوكيمون جو متعه جميله للاعبين وهي تجعلهم يقضوا معظم الوقت معها.
  • تعمل لعبة pokemon go بشكل مجاني لجميع مستخدميه بدون دفع أي رسوم.
  • تدعم لعبة بوكيمون جو ألوان خرافية وتصميم رائع  وشخصيات جميله جدا وغاية في الدقة.
  • تتيح التعرف علي القيام باختيار أصدقاء جدد لكي تتبادل الهدايا وتساعد بعضكما البعض في اللعبة.
  • يتوفر لدي اللعبة طريقه مرنه للتحكم في اللعبة لكي تتمكن من خلالها الاستمتاع أكثر باللعبة بشكل كبير.
  • تتناسب لعبه بكيمون جو  مع جميع انظمه التشغيل مثل والأندرويد والايفون .
  • يتميز اللعبة بصغر الحجم  ولا تأخذ مساحه علي الايفون.
  • وصل عدد مستخدميها أكثر من10 مليون لاعب نظرا لمميزاته الشيقة والممتعة.
  • قم بإنشاء ملف تعريف اللاعب الخاص بك مع صورة رمزية وصورة رفيق بوكيمون الخاص بك.
  • ارتقِ في المستوى والخبرة بينما تمكنت من اللحاق بهم جميعًا.
  • كن جزءًا من فريق الصيادين.
  • تدريب بوكيمون الخاص بك في صالات الألعاب الرياضية الخاصة بك.
  • احصل على العملات المعدنية لشراء أشياء من المتجر الافتراضي.
  • اكسب مكافآت مختلفة.
  • رمز اللون الذي يشير إلى احتمال الإمساك بهم.
  • احصل على أشياء خاصة في Pokéstops ، الموجودة في الأماكن ذات الأهمية العامة في العالم الحقيقي ، اعتمادًا على مستوى كل لاعب.

مميزات لعبه بوكيمون جو Pokémon Go

يمكنك إستخدام أيضا : تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد والايفون

 استخدامات و خصائص لعبة Pokémon Go

  • لعبة بوكيمون جو هي رواج بين المستخدمين حول جميع أنحاء العالم لتطبيقات الألعاب،  حيث أن لعبة pokemon go حققت أكثر من 100 مليون مرة في عمليات التحميل والأندرويد.
  • حصلت لعبة بوكيمون جو العديد من التقييمات الإيجابية على متجر جوجل بلاي، وبلغت نسبة التقييم ما يقارب 4،1 وحصلت أيضا على آراء وتعليقات مختلفة وأغلب التعليقات على  مدى التسلية والمتعة التي قد حصل عليها لاعبي لعبة Pokémon Go  .
  • حصلت لعبة بوكيمون جو على شهرة كبيرة وضخمة، وقد أصبحت لعبة بكيمون جو هي من الألعاب الجميلة  والرائعة علي متجر جوجل بلاي وعلي المتاجر الإلكترونية .
 استخدامات و خصائص لعبة Pokémon Go
لعبة بوكيمون جو

Pokemon GO هي لعبة مجانية للهواتف الذكية تتيح لك التقاط بوكيمون في نسخة معززة من العالم الحقيقي. باستخدام نظام GPS الخاص بهاتفك الذكي والخريطة المثبتة مسبقًا في اللعبة ، يمكنك التجول في الشوارع والتقاط بوكيمون بمجرد ظهورها. هناك Pokestops حيث يمكنك جمع عناصر مجانية ، ويمكنك التوقف عند صالات ألعاب Pokemon الرياضية للقتال مع لاعبين آخرين.

تستخدم لعبة Pokemon GO نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتقنية رسم الخرائط وكاميرا هاتفك لتغيير العالم الحقيقي كما تراه من خلال هاتفك الذكي. إذا كنت تعتقد أن جنون التسعينيات قد انتهى ، فأنت مخطئ جدًا. الهدف من اللعبة هو الإمساك بجميع مخلوقات Pokemon GO. لا يوجد حد زمني ، ولا توجد عواقب إذا لم تمسك بهم. إذا كان هدفك هو مطاردة الوحوش وجمعها ، فإن أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أن أحدهم يهرب من مصير العيش في Poke Ball.

تعتمد لعبة بوكيمون جو على جمع الحشرات ، إلا أنك تقوم بجمع وحوش الجيب. هناك 151 نوعًا من وحوش الجيب يمكنك جمعها ، ويمكنك التحقق من هاتفك الذكي حيث يوجد أقرب بوكيمون. دهس إلى حيث ترى بوكيمون وألقِ كرة بوكيمون في اتجاهها ، وبقليل من الحظ ستلتقط مخلوقك الخاص.

على الرغم من عدد البالغين الذين يلعبون لعبة بوكيمون جو ، إلا أنها لا تزال لعبة للأطفال ، وقد تم إنشاؤها لمساعدة الأطفال على ملاحظة العالم من حولهم (حتى لو كان ذلك من خلال الواقع المعزز مقابل هواتفهم). الرسومات أفضل بمئات المرات من الألعاب الأصلية التي تم إصدارها على Gameboy منذ 20 عامًا ،

لكن الرسومات ليست مثالية أو مثيرة للإعجاب. لا تزال المخلوقات مرسومة على نطاق واسع ، وحتى الشخصيات البشرية لا تزال لطيفة ومفصلة بشكل هامشي أكثر من الشخصيات في سلسلة الرسوم المتحركة.

للوهلة الأولى ، لن تتأثر بالرسومات ، خاصة إذا كان لديك جهاز كمبيوتر حديث أو وحدة تحكم في الألعاب. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ اللعب ، فإن الرسومات الأقل إثارة للإعجاب لن تزعجك. إن رؤية البوكيمون في العالم الحقيقي (عبر شاشة هاتفك الذكي) أمر مثير إلى حد ما ،

ولا يشبه أي شيء سبقه. عند ممارسة لعبة بوكيمون جو ، تستخدم الكثير من البيانات وطاقة البطارية ، لذا تأكد من أن لديك خطة بيانات مناسبة قبل الانتقال خارج نطاق شبكة Wi-Fi المنزلية.

تحذير – يستخدم بعض البالغين التطبيق للاعتداء على الأطفال الصغار لأنه يجعلهم يتجمعون في مناطق معينة لجمع مخلوقات Pokemon Go. أيضًا ، لا تغامر في الأحياء الخطرة بحثًا عن المخلوقات ، والتي تشمل الاقتراب من المواقف الخطرة بسبب ظهور بوكيمون. لا تلعبها أثناء القيادة.

جرب أيضا : تحميل لعبة لو خيروك بدون انترنت مجانا للاندرويد

كيفية تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go ؟

  • لكي تستمتع باللعبة وباصطياد البوكيمون يمكنك تحميل الرابط لأن لعبة بوكيمون جو هي حقا لعبه جميله جدا ومسليه، ولذلك أولا يمكنك الضغط علي الرابط التي يتواجد أسفل المقال لكي يتم تحميل اللعبة.
  • عندما تقوم بالضغط علي الرابط سوف يتم تحويلك مباشره لصفحه التحميل سوف تظهر أمامك صفحه تحميل صوره اللعبة ويوجد بجانبها كلمه تثبيت أو download  اضغط عليها.
  • سوف يتطلب منك البعض من الاذونات البسيطة لكي يتم تحميل اللعبة قم بالموافقة عليها.
  • ومن هنا عليك الانتظار قليلا حتي يكتمل تحميل اللعبة.
  • والآن سوف يتم تثبيت لعبة بوكيمون جو تلقائي ويمكنك الاستمتاع باللعبة لتبدأ عيش روح المغامرة والمرح والقتال علي هاتفك مجانا.

كيفية تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go

يمكن للمرء أن يشتكي من مدى خطورة التطبيق ، أو كيف أن شركة Niantic قادرة على الوصول إلى قدر كبير من معلوماتك الشخصية ، ولكن على المرء أن يعترف بأن جمع شخصيات Pokemon Go أمر مُرضٍ بشكل غريب.

إنه مثل جمع أغطية الزجاجات في السبعينيات ، والطوابع في الثمانينيات ، وبوغس في التسعينيات ، وبطاقات بوكيمون في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. إن رؤية البوكيمون هي حياة حقيقية (عبر شاشة هاتفك الذكي) هي أيضًا ممتعة ولا تزال محور العديد من منشورات Facebook.

 تحميل لعبة بوكيمون جو للكمبيوتر

لينك تحميل اللعبة 

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة pokemon go apk برابط مباشر

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة بوكيمون غو للايفون والايباد

لينك تحميل اللعبة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.