تحميل لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans 1.16 مجانا برابط مباشر

1.16.2
أول أفضل لعبة استراتيجية وملحمية في الوطن العربي، صُممت خصيصاً للاعب العربي لاستعادة المجد القديم لأسلافهم. أنت مدعو من قبل الشعب لمواجهة التحدي الأكبر وتصبح الملك القادم على أمل أن تحقق السلام والإزدهار لهذه الأرض.
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 3
مطور
تحميل لعبة انتقام السلاطين من ميديا فاير
بحجم
87 ميجا بايت
الإصدار
1.16.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans 1.16 مجانا برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans 1.16 مجانا برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

لعبه انتقام السلاطين ، تنال ألعاب الأندرويد والكمبيوتر شعبية كبيرة لدى الأطفال وأيضا الكبار ، فهى وسيلة للترفيه والتسلية وأيضا المغامرة . لعبة Revenge of Sultans هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين. لا تقدم فرضيتها أي شيء جديد، ولكن إعدادياتها بالتأكيد تفعل .

تحميل لعبه انتقام السلاطين للكمبيوتر والموبايل مجانا مباشر

لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans هي لعبة إستراتيجية تدور أحداثها في منطقة البحر الأبيض المتوسط في العصور الوسطى والتي سنحكم فيها ونقود مملكتنا الخاصة

نبذة عن تحميل لعبه انتقام السلاطين مجانا

لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans هي لعبة استراتيجية وإدارة تدور أحداثها في شبه الجزيرة العربية. في هذه اللعبة، أنت المسؤول عن مملكة قوية بكل ما ينطوي عليه ذلك. سيتوجب عليك بناء وتحسين المباني، تجنيد جيش، إنشاء شبكات تجارية، استكشاف الصحراء والمزيد.

كما هو الحال مع الألعاب الإستراتيجية الأخرى، فإن أهم شيء في لعبة Revenge of Sultans هو توسيع مملكتك والحفاظ عليها. للقيام بذالك، عليك إكمال مختلف المهام التي تكافئك بالخبرة والموارد. كلما تقدمت في المستوى، يمكنك أيضا فك المزيد من المباني، وحدات والمزيد.

جزء آخر مهم من لعبه انتقام السلاطين Revenge of Sultans هو استكشاف الأرض حول مملكتك. حارب ضد جميع أنواع الوحوش أو أعلن الحرب ضد الممالك الأخرى. في كلتا الحالتين، ستحتاج إلى جيش قوي جاهز للعمل.

يفضل العرب ألعاب المغامرة والأكشن وألعاب الحروب لذا نقدم اليكم فى هذا المقال لعبة حربية رائعة تتميز بالاثارة والتشويق لدى الكبار والصغار ، وهى لعبة  إنتقام السلاطين . تعتبر لعبة انتقام السلاطين من أقوى وأجمل  الألعاب الحربية على الساحة هذه  اللعبة حربية استراتيجية بحته وتتميز بخصائص رائعة جدا عن باقى الالعاب, فهى  لعبة الاثارة والمتعة فقد بدأت لعبة إنتقام  السلاطين فى أواخر عام 2015 كنسخة تجريبية وبعدها لقت إقبال عالى من العرب والأجانب  وفى عام 2019 لقت إقبال غير طبيعى وأصبحت مشهورة جدا .

تتميز لعبة إنتقام السلاطين  بوجود  إصدارين من اللعبة واحدة بالنسخة العربية وتحمل اللغة الانجليزية، وأخرى إنجليزية بحتة. لعبة إنتقام السلاطين هى اللعبة العربية الحربية الأولى في العالم، فقد صممت هذه اللعبة  خصيصاً للعرب، لأنهم  يفضلون زكريات  البطولات العربية العريقة.

في العصور الوسطى ، كان البحر الأبيض المتوسط ​​عبارة عن رقعة شطرنج جيوسياسية تقام لعبة يلعبها الإسلام والمسيحية ، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات الثانوية الأخرى. والآن يمكنك العودة إلى تلك الأوقات لعدة قرون لاستعادة تلك المعارك بفضل Revenge of Sultans ، وهي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين .

إعادة حروب شرق البحر الأبيض المتوسط ​​ستكون قادرًا على حكم مملكتك وستكون مهمتك هي إحلال السلام والثروة لشعبك. ومع ذلك ، فإن بقية اللاعبين سيحاولون جعل الأمور صعبة عليك وسيهددون استقرارك ، مما يجبرك على بناء تحالفات معهم أو الشروع في شن حرب للقضاء على أي شكل من أشكال الخطر.

تجمع لعبه انتقام السلاطين العناصر الأكثر شيوعًا من النوع الإستراتيجي ، والتي شوهدت قبل بضع سنوات في عناوين مثل Dune أو Command & Conquer أو Warcraft ، ومؤخراً في Clash of Clans:

  • اجمع الموارد لتتمكن من تدريب المزيد من القوات.
  • إنشاء جيش قوي وتطويره تقنيًا.
  • استكشف ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​واكتشف كل أنواع الآثار والأماكن التي يمكنك نهبها.
    دافع عن نفسك ضد أعدائك ولكن لا تنس تلبية مطالب شعبك.
  • قم بإنشاء تحالفات مع أصدقائك وواجه خصومك بضمانات كاملة.

اقرأ ايضا  :- لعبة hay day هاي داي للكمبيوتر والاندرويد والايفون

قصة لعبة إنتقام السلاطين 

اكتسبت الألعاب الإستراتيجية شعبية عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر ومؤخرًا في الأنظمة الأساسية للجوّال. هناك العديد من الألعاب للاختيار من بينها. يمكنك دائمًا اختيار الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك أو الذين يتحدونك. هناك ألعاب مختلفة يمكن تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر ويمكن لعبها في أي وقت. هناك أيضًا ألعاب يمكنك لعبها مع لاعبين آخرين حتى عندما تكون على بعد أميال من بعضها البعض.

لعبة Revenge of Sultans إحدى ألعاب RTS الشهيرة  مكان اللعبة داخل شبه الجزيرة العربية. الهدف هو استعادة المملكة. القصة وراء اللعبة هي أن أهل الأرض يبحثون عن ملك يمكنه أن يجلب الرخاء والسلام للأرض. مع وجود عدد من الأعداء للاستيلاء على الأرض ، هناك عدد كبير من الطامحين الذين يخوضون حروبًا لمجرد الحصول على المنصب.

يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة من الاستراتيجيات لاكتساب القوات والموارد. سيتطلب منك سعيك إلى القوة المطلقة إظهار مهاراتك كقائد. لن يكون هناك مجال للرحمة لأنها ستدفعك للأسفل وتبعدك عن هدفك.

ستأخذك اللعبة إلى الحلوى حيث يمكنك التحقق من الآثار ومطاردة الوحوش. ستكون هناك موارد على طول الطريق وهذا هو السبب في أن الأمر يستحق الجهد المبذول. ستحتاج إلى حلفاء لتكون قادرًا على النجاح ويجب ألا يتم اختيار حلفائك على عجل.

تقوم اللعبة على انشاء تحالف لتكوين جيش وحلف قوي واللاعب هنا يجب  أن يكون لديه القدرة على أن يكون سلطان وقائد ناجح يمتلك زمام الأمور و ذكاء عسكري حتى يتمكن من النجاح والتفوق والقضاء على الأعداء والسيطرة،  و لديه  القدرة على بناء الدولة وقياده الجيوش بشكل ذكي ،وبعد فترة زمنية  ممكن أن تكون طويلة  تستغرق أسبوع أو عدة أسابيع لأنها  تحتاج إلى وضع الخطط وتنفيذها بشكل جيد وبطيء كما أنها تحتاج إلى التفكير بشكل سليم حتى يتم الوصول إلى الهدف الأساسي من مراحل اللعبة المختلفة .

قصة لعبة إنتقام السلاطين :

يتم المنافسة على احتلال العرش وهذا العرش عبارة عن  قصر، ويقع  هذ ا القصر فى وسط المملكة , الفائز يحصل على القصر ولابد أن يدفع  مقابل الحصول على أدوات حربية واستراتيجية وذهب لكى تمكنه من الحصول  على القصر  وبعد حصوله على القصر فقد حقق المجد والانتصار كسلطان اسطوري ترتعد منه فرائص الأعداء و  يستطيع إرسال هدايا و مناصب الى أى شخص بالمملكة.

ماهى مهام لعبة انتقام السلاطين  ؟

المهام التى تقوم بها فى لعبة إنتقام السلاطين هى ورشة الحدادة وهى من ضمن  مهام اللعبة وعند استكمالك لهذة المهام تحصل على موارد قيمة 11 مليون قمح + 11 مليون خشب.

ادارة اللعبة  قامت بتصعيب الحصول على الموارد من ورشة الحدادة، ولهذا تعتبر مشكلة كبيرة وهى من ضمن عيوب اللعبة .

ماهى مهام لعبة انتقام السلاطين  ؟

مميزات لعبة إنتقام السلاطين

  • تحتوي لعبه انتقام السلاطين على مجموعه من الرسومات ذات الجوده العاليه والتقنيات الحديثه .
  • يمكنك أن تلعب لعبه انتقام السلاطين أون لاين مع مع أكثر من مليون لاعب عربي من مختلف انحاء الوطن العربي والشرق الاوسط.
  • تحتوي اللعبة على رسوم جرافيكس عالية الجودة وأكثر روعة مما تتخيل، حيث تشعر أنك حقا تبني مملكتك وحقا تخوض المعارك، كما ستمكنك رسوم الجرافيكس مشاهدة مناظر حرب حقيقية أكثر مما تتوقع.
  • يمكنك التواصل مع أصدقائك وحلفائك والدردشة معهم داخل اللعبة لتنظموا جيوشكم معا وتضعوا الخطط المحكمة لتحقيق الانتصار.
  • تضم اللعبة أكثر من مليون لاعب عربي مما يعني تكوين المزيد من الصداقات والكثير من التحالفات القوية لمعارك حربية رائعة .
  • يمكنك القيام بحشد أصدقائك من مختلف أرجاء الوطن العربي لشن حرب pvp، واهجم على قلاع أعدائك واقضي على سيطرتهم ونفوذهم.
  • تنزيل لعبة انتقام السلاطين يمكنك من الاستمتاع باللعب وتحقيق المزيد من الانتصارات التي ستعيد لك مجد أجدادك.لعبة المغامرات والحروب التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار .
  • يمكن تحميل لعبه انتقام السلاطين على جميع أجهزة الكمبيوتر والأندورويد مجانا .
  • لعبه انتقام السلاطين تدعم اللغة العربية بشكل كامل في جميع مراحلها ومستوياتها وأدواتها .
  • تحمل اللعبة تصميم خاص يشبه طبيعة الشرق الأوسط كثيرا، حيث تتجلى في ديكورات اللعبة الداخلية الثقافة العربية وتاريخ الأجداد، فتلك اللعبة صممت للعرب خصيصا.
  • اللعبة مجانية تماما، وقتما تقوم بتنزيلها ستجدها مجانية بشكل كامل.
  • تحتوي اللعبة على موسيقى وأصوات حية تزيد من إثارتك أثناء اللعب كما تدخلك تلك الأصوات في أجواء اللعبة مما يزيد من استمتاعك أثناء اللعب.

يمكنكم تجربة هذه اللعبة ايضا  لعبة صلاح الدين stronghold مجانا برابط مباشر

متطلبات لعبة إنتقام السلاطين

تتطلب اللعبة إصدار أندرويد 4.1 والأحدث

حجم لعبة إنتقام السلاطين :  69.61 ميجا بايت

إصدار اللعبة الحالي 1.12.3

وأخيرا حمل لعبة أنتقام السلاطين وإنضم لعالم الأساطير والمعارك، خذ سلاحك وإنضم إلى هذه الحرب الملحمية الإستراتيجية  و قاتل بشجاعة مع أصدقائك وأيضاً مع أعدائك في المملكة ، خض المغامرة وكن على قدر التحدي في لعبة إنتقام السلاطين.

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا فاير

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة انتقام السلاطين للأندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة انتقام السلاطين apk برابط مباشر

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة انتقام السلاطين للايفون والايباد

لينك تحميل اللعبة

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.