تحميل برنامج Zoom Player زووم بلاير مشغل الفيديو برابط مباشر مجانا

17.0
تحميل برنامج Zoom Player مجانا للكمبيوتر والجوال أخر أصدار ، لتشغيل صيغ الفيديو و الصوت ويعتبر أحد أقوى برامج المالتي ميديا التى لتشغيل صيغ الملفات الصوتية والفيديو وعرضها بجودة عالية
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 2
تطوير
36 ميجابايت
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
17.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل برنامج Zoom Player زووم بلاير 17.0 مشغل الفيديو برابط مباشر مجانا ؟

1. اضغط على ملف تحميل برنامج Zoom Player زووم بلاير 17.0 مشغل الفيديو برابط مباشر مجانا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

برنامج Zoom Player  ، إنتشرت برامج الوسائط المتعددة و تطبيقات الحاسب الآلي التى  يمكن من خلالها تشغيل  المعلومات بأشكال متنوعة تتضمن النصوص والصور الساكنة والرسوم المتحركة والأصوات والفيديو، وهذه البرامج تمكنك من  مشاهدة الافلام أو الاستماع إلي المقاطع الصوتية  سواء فى المنزل  أو السيارة .

تحميل برنامج Zoom Player مشغل الفيديو للكمبيوتر والموبايل

ويوجد برامج كثيرة تساعد على تشغيل ملفات الصوت و الفيديو ، وهذا هو موضوع المقال حيث نتعرف على أحد أهم  برنامج لتشغيل ومشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى المقاطع الصوتية بجودة عالية  وهو برنامج Zoom Player   .

برنامج زووم بلاير Zoom Player

عندما يتعلق الأمر بالترفيه ، يجب أن يحصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نقاط أكثر من جهاز التلفزيون الخاص بك. تعال نفكر بها؛ ألعاب الكمبيوتر إلى الأفلام والمسرحيات الموسيقية لدى جهاز الكمبيوتر الخاص بك المزيد ليقدمه والذي ينفخ التلفزيون بعيدًا.

بفضل التطبيقات المثيرة مثل هذا المشغل الذي يساعد في نقل تجربة الوسائط المتعددة على الكمبيوتر إلى مستوى آخر تمامًا. يقدم هذا البرنامج واجهة نظيفة وبديهية تجعل أي مستخدم للكمبيوتر يعمل مع البرنامج دون أي ضجة.

يحتوي مشغل الوسائط المجاني هذا على جميع عناصر التحكم الضرورية التي تسمح للمستخدم بالتشغيل والإيقاف المؤقت والتبديل العشوائي والتحكم في مستوى الصوت والميزات الأخرى التي تحتاجها للتحكم في محتوى الوسائط. تشمل الميزات الفريدة القدرة على فك تشابك الفيديو ووضع النافذة فوق الآخرين.

وصول المستخدم لتكوين معادل الصوت ويمكنه التبديل بين وضع الصوت والفيديو ، والانتقال إلى أي جزء من الوسائط التي يتم تشغيلها في المخطط الزمني ، وضبط المرئيات لتشغيل الفيديو مثل التباين والسطوع وما إلى ذلك. تشمل الميزات الممتازة الأخرى لهذا البرنامج إنشاء قوائم التشغيل وإدارتها ، والتبديل إلى وضع DVD ، وتغيير نسبة العرض إلى ارتفاع تشغيل الوسائط. يحتوي هذا البرنامج على كل الميزات التي تحتاجها في مشغل الوسائط.

برنامج Zoom Player مرخص كبرنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول مع نظام تشغيل ويندوز 32 بت و 64 بت. إنه في فئة مشغلات الفيديو ومتاح لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني.

برنامج Zoom Player ، يعتبر أحد أقوى برامج المالتي ميديا التى تم تصميمها ليعمل على تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية و الفيديو وعرضها بجودة عالية ،يوفر هذا البرنامج واجهات رسومية جذابة، بالاضافة إلى أن هذا البرنامج  يتميز بالسرعة والبساطة فى تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر .

برنامج Zoom Player  ،  يكمنك بكل سهولة من التحكم فى عرض الفيديو و تكبير و تصغير الشاشة أثناء العرض ، بالاضافة إلى عمل قوائم لتشغيل الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك  فى قائمة تشغيل واحدة بحيث يتم التشغيل التلقائى للملفات واحد يلو الآخر .

برنامج Zoom Player هو مشغل وسائط متعدد الاستخدامات. استنادًا إلى تقنية “التشغيل الذكي” ، يتيح لك مشغل الوسائط المرن هذا تشغيل مجموعة من ملفات الوسائط بأداء أفضل واستقرار محسّن وأقل قدر من الضجة. تم تصميم الأداة بالعديد من خيارات التخصيص وميزات التشغيل المتقدمة ،

وهي أداة شاملة أكثر بكثير مقارنة بمشغلات الوسائط العادية. وهو يدعم تنسيقات ملفات مختلفة ويقوم بتشغيل ملفات AVI غير المكتملة والملفات المقفلة من طرف ثالث. بعض الميزات الأخرى الجديرة بالذكر هي سرعات التحميل السريع ، والاستقرار القوي ، ومعادل الصوت ، والتحكم في اللون ، ودعم الترجمة.

تحميل برنامج زوم بلاير مجانا zoom player لتشغيل الفيديو اخر اصدار

يتم تشغيل أي تنسيق تقريبًا ، كما أن واجهته بديهية للغاية وسهلة الاستخدام. كان الغرض الأساسي لبرنامج Zoom Player هو سد فجوة في تشغيل الوسائط المتعددة. وجد المبتدئون أن مشغلات الوسائط معقدة للغاية ، بينما اعتبرها المستخدمون المتمرسون في غاية البساطة.

يجب أن يجد مشغل الوسائط الجيد طريقة لإرضاء كلتا الفئتين ؛ يجب أن تكون الواجهة سهلة الاستخدام ويجب أن تكون الأوامر الرئيسية بديهية للغاية ، بينما يجب أن تكون الخيارات الأكثر تقدمًا شاملة ولا تسبب إرباكًا للمبتدئين. بصرف النظر عن التنوع ، يميز برنامج Zoom Player نفسه بمجموعة واسعة من الوظائف: إنشاء قوائم التشغيل وإدارتها ، وطريقة فتح الملفات بالسحب والإفلات ، والتبديل بين أوضاع التشغيل المختلفة ، وأدوات التحرير الأساسية ، إلخ.

يركز برنامج Zoom Player على سهولة الاستخدام ويجعل الأمور أكثر راحة لك من خلال توفير إمكانية إنشاء مجموعات المفاتيح المخصصة الخاصة بك. يمكنك إنشاء تكوينات الصوت الخاصة بك أو استخدام الإعدادات المسبقة التي يوفرها التطبيق.

يمكنك تحويل الصوت وكذلك ملفات الفيديو الخاصة بك ، باستخدام منزلقات تصحيح الألوان التي ستحول أفلامك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل. آخر شيء إيجابي سنقوله عن برنامج Zoom Player هو أنه يمكنك الترقية بسهولة دون التعرض لخطر التعارضات وأنك لست بحاجة إلى إلغاء تثبيت الإصدار السابق قبل تثبيت إصدار جديد. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يعد تحميل Zoom Player بديلاً يستحق التفكير فيه نظرًا لوظائفه الممتازة وميزاته الشاملة.

ويمكنكم ايضا تجربة:- تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer مجانا برابط مباشر

ماهو برنامج Zoom Player ؟

واجهة ملء الشاشة قوية في Media Center مصممة للاستخدام مع خمسة مفاتيح بسيطة (أعلى / أسفل / يسار / يمين / تحديد). يوفر نظام Five-Key تنقلًا بسيطًا وسريعًا مع الحفاظ على الوصول الكامل إلى الواجهات المتقدمة مثل مكتبة الوسائط ومتصفح الملفات ومحرر قائمة التشغيل وعناصر التحكم في الألوان ومعادل الصوت والإشارات المرجعية وسجل التشغيل وغير ذلك الكثير.

إن بساطة مركز الوسائط تجعله مثاليًا للأشخاص الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في الكمبيوتر مع جعله ممتعًا للاستخدام للمستخدمين المتمرسين ذوي الخبرة. قم بتحويل أي جهاز كمبيوتر إلى مركز ترفيه منزلي (HTPC) بدون متطلبات أجهزة أو نظام تشغيل متخصص. يعمل برنامج Zoom Player مع كل إصدار 32 بت / 64 بت من ويندوز .

برنامج Zoom Player قابل للتطوير بشكل كامل ، ويدعم أحدث تنسيقات الوسائط والواجهات. يتم دمج الميزات والإصلاحات الجديدة باستمرار مع جداول الإصدار وتكامل الميزات المعلن عنها بوضوح في منتدى الدعم وصفحات Twitter و Facebook. تم تطوير برنامج Zoom Player لنظام التشغيل ويندوز 10 وتحديثه بواسطة Inmatrix. جميع العلامات التجارية المسجلة وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات مملوكة لأصحابها المعنيين.

تنزيل Zoom Player ، مشغل الوسائط الأكثر مرونة وتطورًا لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الويندوز . استنادًا إلى تقنية Smart Play عالية الجودة وواجهات التنقل بملء الشاشة ، يمكن تشغيل المزيد من تنسيقات الوسائط بأقل قدر من المتاعب وثبات محسّن وأداء أفضل أثناء استعراض المحتوى يمكن الوصول إليه بسهولة باستخدام إدخال الماوس أو لوحة المفاتيح أو اللمس. مظهر مشغل الوسائط الكلاسيكي Beyind Zoom Player ، يخفي ميزات Media Center القوية المصممة بواجهة تنقل سهلة الاستخدام بملء الشاشة.

تتضمن واجهة التنقل بملء الشاشة المكونة من 5 مفاتيح (أعلى / أسفل / يسار / يمين / حدد) واجهات بديهية مثل مكتبة الوسائط ومتصفح الملفات وقائمة التشغيل والتحكم في اللون ومعادل الصوت والإشارات المرجعية وسجل التشغيل والعنوان الفرعي واختيار دفق الصوت والعديد من أكثر. تجعل بساطة مركز الوسائط في برنامج Zoom Player هذا الخيار مثاليًا للمستخدمين ذوي الخبرة السابقة في استخدام الكمبيوتر.

برنامج زووم بلاير Zoom Player

في الواقع ، باستخدام برنامج Zoom Player ، يمكنك تحويل أي جهاز كمبيوتر على الفور إلى مركز ترفيه منزلي بدون أجهزة متخصصة أو متطلبات نظام تشغيل. يعمل المشغل على كل إصدار من الويندوز وكل نوع من أجهزة الكمبيوتر الحديثة ، بما في ذلك شاشات اللمس والأجهزة اللوحية.

باستخدام التصميم المعياري والمرونة في برنامج Zoom Player ، يمكنك بسهولة تصميم بيئة مشاهدة آمنة ، مما يحد من الوظائف أو يوسعها ، مما يجعلها مثالية لكل من المبتدئين والمحترفين. هذا البرنامج قابل للتطوير بشكل كامل ، ويدعم أحدث تنسيقات الوسائط والواجهات. يتم دمج الميزات الجديدة باستمرار مع جداول الإصدار وتكامل الميزات المعلن عنها بوضوح على صفحات منتدى الدعم وتويتر وفيسبوك.

جرب أيضا : تحميل برنامج Total Video Player مشغل جميع الصيغ مجانا

مميزات مشغل الفيديوهات برنامج زوم بلير

  • برنامج Zoom Player ، يتيح تشغيل الفيديو و الملفات الصوتية وكل ملفات المالتى ميديا بأنواعها المتعددة على جهاز الكمبيوتر .
  • يتميز برنامج زوم بلير بقائمة تشغيل بسيطة وسهلة يمكنك  التحكم الكامل و التعديل على الصوت الموجود فى الفيديو أو الملفات الصوتية المعروضة.
  • من خلال البرنامج يمكنك تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية و الفيديو التى تعمل على الهواتف المحمولة بكل كفاءة و سرعة عالية.
  • برنامج Zoom Player يدعم معالجة الصورباحترافية ، حيث أنه يعمل بنظام 32 Bit 64 – Bit الذى يمكن من خلاله تقليل أو زيادة البيكسل أثناء عرض الفيديو لمشاهدة فيديو عالى الجودة
  • يوفر لك برنامج زوم بلير إضافة رمز التكبير فى شريط المهام ، وسطح المكتب للاستمتاع بتشغيل الأفلام بحجم الشاشة .
  • تنزيل Zoom Player يتيح تشغيل الفيديوهات بشكل متتالى وعمل قائمة مفضلة للتشغيل  التلقائى .
  • برنامج زوم بلاير قوى ومتميز فى تشغيل فيديوهات عالية الدقة والجودة.
  • برنامج الزوم بلاير يدعم الكثير من اللغات .
  • يوفر لك البرنامج واجهات رسومية جذابة تدعم شاشات أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية .
  • برنامج زوم بلير مجانى ويمكنك تحميله من المتاجر الالكترونية .
  • يمكنك من خلال البرنامج تشغيل أقراص DVD ، و Flash Video (FLV).

 

مميزات مشغل الفيديوهات برنامج زوم بلير

  • البرنامج يتيح جميع صيغ ملفات الفيديو والفلاش ، والبلورى مثل  ، BluRay، MKV ، XVID ، DIVX ، AVI ،WMV ،ASF ، QuickTime ، OGM ،  RM ، RMVB، VCD ، MPEG ، MP4 ، Flash (SWF) ، 3GP.
  • تطبيق Zoom Player يتيح تشغيل صيغ الملفات الصوتية مثل : MP3 ، WMA، AMR ، MKA ، WAV .
  • البرنامج يمكنك من تشغيل الأفلام عالية الدقة HD وتشغيل جميع صيغ الفيديو التى لها شعبية كبيرة فى العالم .
  • البرنامج يسمح لك بإظهار الترجمة على الأفلام بخط واضح وجميل .

تحميل برنامج زوم بلير للكمبيوتر

متطلبات تشغيل برنامج Zoom Player 

جميع أصدارات ويندوز مثل ويندوز 10 -ويندوز- ويندوز 7 وويندوز 8

باستخدام برنامج Zoom Player ، يمكنك تخصيص تشغيل الوسائط الخاصة بك ببعض الطرق الإبداعية. ستتمكن من تغيير سرعات التشغيل من خلال تحديدات السرعة المحددة مسبقًا والمخصصة ، واختيار نسبة العرض إلى الارتفاع التي تناسبك. حتى أنه يمنحك مظاهر مخصصة لإضفاء الحيوية على واجهتك ويمنحك المرونة مع عناصر تحكم الماوس المتقدمة.

يعد تنزيل برنامج Zoom Player مشغل فيديو رائعًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز . يسمح لك بتشغيل الأفلام من DVD أو القرص الصلب أو اتصال الشبكة. قم بتعيين الإشارات المرجعية للتخطي إلى المشاهد المفضلة لديك ، وتذكر تلقائيًا المكان الذي توقفت عنده عند استئناف تشغيل قرص DVD.

بشكل عام ، يعد برنامج Zoom Player مشغل وسائط مجانيًا رائعًا يتمتع بالمرونة. يمنحك مجموعة من ميزات التخصيص ضمن واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. استمتع بتشغيل وسائط قوي مع برنامج Zoom Player المجاني.

وأخيرا وبعد أن تعرفت على مميزات برنامج زوم بلير يمكنك الآن تحميله مجانا وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو على اللابتوب الخاص بك فى منزلك أو سيارتك أو على هاتفك المحمول  ، أو فى محل عملك للاستمتاع بتشغيل الفيديو والأفلام والموسيقى وتشغيل إذاعات الراديو مجانا لمدى الحياة .

تحميل برنامج زوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار 

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج zoom player للاندرويد من المتجر

لينك تحميل التطبيق

تحميل zoom player apk برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل zoom player للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.