لعبة World War Heroes WW2 Shooter للكمبيوتر والموبايل تحميل مجانا

4.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة World War Heroes ،ألعاب الموبايل هي أفضل طريقة لقتل وقت الفراغ والقضاء على الملل، حيث يقضى بها المستخدم أفضل لحظات الإثارة والاستمتاع على هاتفه الذكي أثناء وقت فراغه و تسليه فى المواصلات.

ويعتبر متجر Google Play أو متجر آبل ملىء بعدد كبيرً جدا من التطبيقات والألعاب للمستخدمين ، ولكن يبحث كثير من المستخدمين على ألعاب الحروب  والأكشن ، حيث أنها تتصدر جميع الفئات، وهذا هو موضوع هذا المقال حيث نتعرف سويا على لعبة الأكشن ، لعبة الاثارة والمتعة ، لعبة أبطال الحرب العالمية  World War Heroe .

تحميل لعبة World War Heroes WW2 Shooter للكمبيوتر والموبايل مجانا

ماهي لعبة World War Heroes ؟ 

لعبة World War Heroes ، لعبة أبطال الحرب العالمية هي أفضل الألعاب العسكرية  الافتراضية التي تأخذ لاعبيها في رحلة مثيرة للجنود في الحرب العالمية الثانية.

تتميز لعبة world war heroes ، بتوفير جميع متطلبات اللاعب لاستخدام مهاراته لإنشاء منصة لعب تجعل المستخدمين يشعرون بأرض الحرب الفعلية ، وتحتوى على أنواع مختلفة من الوسائط  التى تمكن المستخدمين من استخدام الأسلحة العسكرية والسيارات في اللعبة.

تحميل World War Heroes لعبة حرب اونلاين للكمبيوتر والاندرويد والايفون

قصة لعبة World War Heroes WW2 Shooter

لعبة World War Heroes هى عبارة عن حرب بين مجموعة لاعبين مثلها كمثل الحرب العالمية الشهيرة و يختلف أبطال الحرب العالمية عن غيرها من ألعاب الموبايل للحرب العسكرية المتوفرة في متجر Play،

حيث  تأخذ اللاعب إلى ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية وتوفرله سلاحًا مميتًا لقتل الأعداء، هذا  بالإضافة إلى تأثيرات اللعبة المذهلة والرسوم المتحركة التي تتميز بها اللعبة، و لا تشوبها شائبة .

قصة لعبة World War Heroes WW2 Shooter

مميزات لعبة world war heroes

  • تتميز لعبة World War Heroes بمجموعة مختلفة من المستويات والأوضاع المختلفة والمتقدمة فى اللعب وهى :
  • تحتوى اللعبة على7 معارك أسطورية كالموجودة في الحرب العالمية الثانية .
  • تحتوى اللعبة أيضا على 4 أنواع من المركبات القتالية من دول مختلفة، وهى الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واليابان وألمانيا.
  • توفرلعبة World War Heroes 5 طرق مختلفة للعب ، بالاضافة إلى أوضاع مخصصة للاعب .
  • 57 توفرلعبة World War Heroes أيضا  57 نوع من أنواع السلاح الفريدة من نوعها، مثل المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والبنادق وغيرها الكثير.
  • تحتوى اللعبة أيضا على الأوضاع الشديدة والصعبة، حيث أن هذه الأوضاع هى أصعب أسلوب في لعبة أبطال الحرب العالمية ، في هذا الوضع ، تزداد اللعبة فى الخطورة والتغيرات  ويجعلها أكثر واقعية بالنسبة للاعب.
  • هذه التغييرات تجعل من الصعب على اللاعب التعامل مع الأعداء، وهذا الوضع يمثل التحدى بالنسبة لللاعب حيث أنه يستمر فى القتال من أجل الحصول  على  أعلى الدرجات الفوز بالجولة.

مميزات لعبة world war heroes

مايميز world war heroes عن غيرها من العاب الحرب 

  • مستوى مباراة الموت Deathmatch : هذا الوضع أو المستوى هو أصعب مستويات اللعبة حيث يمثل مباراة الموت، وفيه تكون اللعبة بين فريقين في هذا الوضع والفريق الذى تزيد عدد نقاطه يفوز بالجولة في النهاية.
  • وضع القنبلة Bomb Mode : وضع القنبلة ، يتطلب هذا الوضع من اللعبة أن يستعرض اللاعب طريقة تحركاته كما تحتاج إلى التعاون مع لاعب آخر لزرع قنبلة.
  • وضع فريق الفرقةTeam Squad : هذا الوضع يمثل الحرب بين أخر لاعب بقى على قيد الحياة من أبطال الحرب العالمية ، يحارب مع آخر لاعب بقى على قيد الحياة من الفريق الآخر  حتى تنتهى الحرب بفوز لاعب منهم .
  • وضع حرب المعركة على panzers : هذا الوضع يمثل محاربة الأعداء بإستخدام الآلات الثقيلة مثل الدبابات والمدافع الكبيرة بين فريقين ، ويتقاتل الفريقين حتى يصل الفريق الفائز الذى يصل إلى  الحد الأقصى من القتلى يربح الجولة.

كيفية تحميل لعبة world war heroes على الكمبيوتر واللابتوب 

كيفية تحميل لعبة world war heroes على الكمبيوتر واللابتوب 

يمكن الآن تنزيل اللعبة في جميع أنحاء العالم رسميًا من Google Play و iTunes. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل ملف APK على اللابتوب أو الكمبيوتر ، فيمكنك تحميله وتثبيته من مواقعنا رابط التحميل بالاسفل .

  • لكي تقوم بلعب World War Heroes على الكمبيوتر باستخدام محاكي بلوستاك . إذا لم تكن قد قمت بتنزيله بالفعل ، فيرجى تثبيته .

رابط تحميل بلوستاك 

  • في محاكي الاندرويد بلوستاك ، قم بتثبيت APK الذي قمت بتنزيله باستخدام أيقونة APK على الجانب الأيمن.
  • بمجرد التثبيت ، سترى ذلك في قائمة التطبيقات على شاشتك الرئيسية. ما عليك سوى فتحه وسيبدأ الإطلاق الأول في تنزيل موارد اللعبة. بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من لعب World War Heroes على الكمبيوتر الخاص بك!

وأخيرا وبعد أن تعرفنا على مميزات وأوضاع لعبة أبطال الحرب العالمية  وبما أنها تحتوى اللعبة أيضا على أوضاع مخصصة تتيح لك الابداع فى تخصيص وضع معين لك لجعل قواعد اللعبة الخاصة بك ودعوة أصدقائك للانضمام إلى غرفة اللعب فى لعبة World War Heroes .

تحميل لعبة ابطال الحرب العالمية للاندرويد

لينك تحميل اللعبة

تحميل world war heroes للاندرويد apk

لينك تحميل اللعبة

تحميل world war heroes للايفون

لينك تحميل اللعبة

تحميل world war heroes للايباد

لينك تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.