تحميل متصفح boat browser القارب مجانا برابط مباشر

8.7
متصفح boat browser القارب من أقوى و أفضل متصفحات الانترنت للموبايل , يتيح بوت براوزر تصفح الانترنت بسهولة تحميل boat browser apk مجانا للكمبيوتر والموبايل
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
بحجم
9.0 ميجا بايت
الإصدار
8.7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل متصفح boat browser القارب 8.7 مجانا برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل متصفح boat browser القارب 8.7 مجانا برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

متصفح boat browser القارب من أقوى و أفضل متصفحات الانترنت للموبايل التي أطلقت في الآونة الأخيرة وكان لها أثر بالغ في نفوس المستخدمين حيث حظي المتصفح على شهرة بالغة ولاقى ترحابا كبيرا بين مستخدمي الانترنت على مستوى العالم واستطاع المتصفح في فترة وجيزة جمع الملايين من التنزيلات من متجر الاندرويد جوجل بلاي . حقا متصفح القارب قادر على المنافسة في كل الأوقات وله الكثير من المميزات.

تحميل متصفح boat browser القارب للاندرويد مجانا برابط مباشر
تحميل متصفح boat browser القارب برابط مباشر

يعد Boat Browser أحد أفضل تطبيقات متصفح الويب . باستخدام تطبيق القارب ارسع متصفح للاندرويد ، يمكن للمستخدمين البحث عن الأشياء بسرعة مقارنة بالمتصفح الافتراضي تابعو معنا لنتعرف سويا عن متصفح boat browser بالتفصيل .

نبذة عن تنزيل boat browser

يعد متصفح Boat Browser متصفحًا سريعًا وعمليًا بشكل لا يصدق مع مدير تنزيل شخصي ، ومجموعة من السمات للتصميم الخارجي ومدير إشارات مرجعية عملي في الاستخدام مع القدرة على تعيين المجلدات لوظيفة الاستيراد والتصدير من المتصفحات الأخرى المتاحة.

هناك وظيفة لحفظ اختصارات الصفحة مباشرة على سطح مكتب هاتفك الذكي. ويمكن استخدام دواسة تغيير مستوى صوت الجرس للتبديل بين الإشارات المرجعية المفتوحة أو تمرير الصفحة أو تكبير الصفحة نفسها. من الممكن نقل التطبيق للتخزين على بطاقة الذاكرة.

يعد متصفح الإنترنت أحد التطبيقات الرئيسية على أي هاتف ذكي. لكن الناس يميلون إلى استخدامها على نطاق واسع ، لذلك فلا عجب أنهم يبحثون باستمرار عن التحسينات. لذلك عندما تشعر بالملل من المظهر العام لمتصفحك أو تريد ميزات جديدة ، جرب برنامج Boat Browser. يأتي مع العديد من السمات والأدوات التي يمكنك استخدامها.

واجهة تطبيق متصفح Boat Browser سهلة الاستخدام حقًا ، حيث يتم ترتيب جميع الأدوات بدقة في شريط أدوات في أسفل الشاشة وقائمة على الجانب الأيمن. يمكنك إضافة الاختصار الذي تريده إلى القائمة ، لتسهيل العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إخفاء شريط الأدوات لتوفير مساحة أكبر.

يوفر متصفح القارب للمستخدمين الجدد الكثير من التعليمات ، بالإضافة إلى السمات للاختيار من بينها. يأتي بعضها مع التطبيق ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى التثبيت بعد ذلك ، لكنها مجانية. يمكنك التنقل عبر علامات التبويب الموجودة أعلى الشاشة وحتى جعل بعض علامات التبويب “تطفو” خارج شريط الأدوات. يمكنك فتح ما يصل إلى 32 علامة تبويب في وقت واحد باستخدام هذا المتصفح.

يأتي متصفح Boat Browser مع اقتراحات سريعة لأكثر مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار والترفيهية التي يمكنك الوصول إليها بنقرة واحدة. يسهل الوصول إلى محفوظات البحث الخاصة بك ، من خلال التمرير إلى اليمين.

بعض الإمكانيات التي يمنحها متصفح boat browser للمستخدمين

قم بتعيين محرك البحث الخاص بك عن طريق الاختيار من بين الأعلى المتاح هناك. يمكنك ضبط متصفح Boat Browser لتزويدك باقتراحات البحث أو الأوامر الصوتية ، وتمكين الإيماءات لتسهيل التنقل.

يمكن أيضًا تعديل مقياس النص ويمكنك الحصول على الإعلانات المنبثقة لحظر التطبيق أو تمكين المكونات الإضافية. هناك أيضًا قائمة بالإضافات المجانية التي يمكنك الاختيار من بينها. اهتم المطورون بعناية بإعدادات الخصوصية. هناك وضع التصفح المتخفي الذي يمكنك استخدامه للبحث في الويب بأمان أو يمكنك تعطيل الموقع أو كلمات المرور أو ملفات تعريف الارتباط.

يأتي متصفح Boat Browser مع الوضع الليلي الذي يتيح لك ضبط سطوع الشاشة. يتم ترتيب الإشارات المرجعية بدقة في قسمها الخاص ، ويمكنك ترشيحها حسب التاريخ أو عدد الزيارات كما يمكنك أيضًا مزامنتها مع Firefox أو استيرادها من متصفحك الآخر.

استخدم Google Drive للنسخ الاحتياطي واستعادة الإشارات المرجعية. يأتي التطبيق مع الكثير من الميزات الأخرى ، مثل مترجم صفحات الويب وماسح QR والاختصارات لأخذ لقطات الشاشة ومشاركة الروابط.

إمكانيات متصفح boat browser

يتمتع متصفح بوت براوزر بالعديد من الإمكانيات التي يتيحها للمستخدمين لشبكة الانترنت من حيث كونه متصفح ويب رائع فيعد بجدارة متصفح القارب للمحمول السريع والذكي يمكنه أن يجلب لك قدرة رائعة على تصفح الويب كما إنه يتميز بكونه قابل للتخصيص بالكامل وباستطاعتك بأن تقوم بتغيير مواقع الأزرار فيه بمنتهى السهولة حسب ما تختار .

كما يمكنك أن تقوم بتثبيت الإضافات المفضلة لديك حتى تجعل متصفحك أكثر قوة وعن طريق نظام الأندرويد يمكن أن يكون من السهل عليك وجود متصفحات الويب المختلفة ولكن يصعب عليك العثور على تطبيق جيد لتصفح الويب .

ويوجد العديد من المتصفحات السائدة مثل جوجل كروم وأوبرا ودولفين ولكن يعتبر متصفح بوت بروزر هو متصفح الإنترنت الأول لكونه يستند إلى Webkit لنظام الاندرويد بالإضافة إلى تمتعه بالكثير من المميزات جنبا إلى جنب مع إمكانيات الدعم جيد والإضافي.

تحميل تطبيق متصفح القارب Boat Browser للاندرويد مجانا

يعد برنامج Boat Browser متصفحًا سريعًا ومريحًا يمنح حتى قادة السوق فرصة للحصول على أموالهم.كل شيء عن متصفح القوارب سهل. الواجهة كبيرة وواضحة. تعمل إيماءات التمرير بشكل جيد ، والرموز كبيرة بما يكفي حتى للأشخاص ذوي اليد الأكبر حجمًا للإدارة بسهولة وميزة التكبير / التصغير لا يعلى عليها. إنه يتعامل مع الفيديو بشكل جيد ، ويحتوي على مجموعة من الخيارات العادية والمتقدمة التي يجب أن تجعل كل مستويات المستخدم سعيدة للغاية.

كما تتوقع ، يدعم متصفح القارب علامات التبويب. من السهل إدارتها ، مع توفر ميزة تصفح علامة تبويب لطيفة عن طريق النقر فوق الرمز الأيمن السفلي على الشاشة. الخيارات في هذا الشريط السفلي مفيدة. تتيح لك النجمة إدارة مفضلاتك ، والتي تتيح لك علامة + تنفيذ خيارات متنوعة على صفحتك الحالية ، مثل الإعداد كصفحة رئيسية أو الإضافة إلى المفضلة أو المشاركة.

يحتوي متصفح Boat Browser أيضًا على بعض الميزات التي لا تراها في جميع المتصفحات التي تجعل التجربة بالتأكيد أكثر سلاسة. على سبيل المثال ، هناك وضع ليلي ووظيفة لقطة شاشة والقدرة على الخروج من التطبيق تمامًا ، في رأينا خيارًا مقومًا بأقل من قيمته في العديد من التطبيقات. يمكنك أيضًا نقل متصفح Boat Browser إلى بطاقة SD ، مما يؤدي إلى تخفيف الحمل أكثر.

جرب ايضا : متصفح Kiwi كيوي سريع وهادئ apk للاندرويد

بعض الإمكانيات التي يمنحها متصفح boat browser للمستخدمين

  • لهذا المتصفح الرهيب قدرة على تمكين المستخدم من القيام بكل أمور التصفح المعتادة مثل وجود الإشارات المرجعية ووجود التاريخ وإمكانية إضافة علامات تبويب جديدة مع تصفح الويب العادي.
  • يوجد متجر للتطبيقات المدمج في هذا المتصفح مثل المتواجد في متصفح Opera كما يتيح للمستخدم البحث عن التطبيقات ليست التطبيقات والألعاب أمرا خاصًا بالمتصفح فقط ولكنه من خلال هذه الوظائف الإضافية يجعله أكثر تخصيصًا.
  • إمكانية المتصفح عمل الإيماءات الرائعة حيث يتيح للمستخدم القيام بإنشاء الإيماءات الخاصة به حتى يعطيه ميزة السرعة في التصفح والانتقال بين المواقع المختلفة المتواجدة على الويب أكثر من مجرد استخدام الأسهم للسيطرة على المتصفح.
  • أيضا يتيح متصفح بوت براوزر إمكانيات إضافية جديدة للمستخدم من خلال إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الإشارات المرجعية الخاصة به على التخزين السحابي أو على بطاقة SD الخاصة به ويستطيع نقلها بين الأجهزة بشكل تلقائي كما أنه يتيح للمستخدم أيضًا إمكانية متصفح Firefox في استيراد الإشارات المرجعية.
  • من الإمكانيات التي يتيحها المتصفح للمستخدم القدرة على مزامنة الإشارة المرجعية الجديدة حيث أصبحت هذه الميزة اليوم من أكثر ما يميز جميع متصفحات الويب.
  • يمتاز بكونه متصفح ويب لنظام أندرويد متميز ويستند إلى محرك Webkit كما يعتمد على السرعة والكفاءة بالإضافة إلى إمكانية التخصيص.

جرب ايضا : تحميل متصفح دولفين Dolphin Browser للكمبيوتر والموبايل مجانا

مميزات متصفح boat browser

يوفر متصفح بوت براوزر عدد من المميزات المهمه لكل مستخدم فى تصفح الانترنت لكي تجعله سهلا وغير ممل نذكر منها:

  • إضافة خدمة التخزين السحابي
  • إمكانية الاستفادة من الإشارات المرجعية
  • إمكانية التخزين علة ذاكرة التخزين المؤقت SD
  • إضافة الإيماءات المتعددة
  • دعم الفلاش
  • واجهة المستخدم سهلة ومميزة
  • مدير التنزيل
  • القدرة على المشاركة
  • القدرة على البحث السريع
  • إتاحة البحث في التطبيقات

مميزات متصفح boat browser

مميزات التخصيص في متصفح boat browser

  • إمكانية ترتيب الأزرار وإضافتها وإزالتها كما يريد المستخدم.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتخصيص شريط الأدوات.
  • يستطيع المستخدم تخصيص لون الخلفية وعمل مفاتيح الصوت.
  • باستطاعة المستخدم القيام بضبط “مفتاح الصوت” لتبديل علامات التبويب بالطريقة التي يريدها.

أفضل شيء في متصفح Boat Browser هو أنه يتيح لك تخصيص الأشياء حسب رغبتك. يمكنك أيضًا تثبيت السمات وتغيير مظهر المتصفح. يتذكر جميع عمليات البحث في التاريخ بحيث تظهر نتائج أسرع في المرة القادمة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا حفظ كلمات المرور لملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك.

يتضمن المتصفح الافتراضي أشياء كثيرة. هذا هو السبب في أن المستخدمين يحصلون على نتائج بطيئة. لذلك إذا لم تكن راضيًا عن نتائج المتصفح الافتراضي وتبحث عن تطبيق متصفح ويب يعرض النتائج بسرعة ، فأقترح عليك تجربة تطبيق Boat Browser. هذا التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، حتى الأطفال الصغار يمكنهم استخدامه. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع الرقابة الأبوية.

تملأ التفاصيل تلقائيًا نيابة عنك. علاوة على ذلك ، يأتي تطبيق Boat Browser أيضًا مع مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية. يمكن للمستخدمين تثبيت ملحقات مثل Adblocker ، وتنزيل الفيديو وما إلى ذلك. يأتي متصفح القارب أيضًا مع عارض الصور المدمج ومشغل الفيديو. يقوم هؤلاء اللاعبون بتشغيل مقاطع الفيديو وعرض الصور. إذا كنت تحب أي صفحة ، فضع إشارة مرجعية عليها حتى تظل على اتصال بها. لذلك ، بشكل عام ، فهو أحد التطبيقات التي تساعدك على الوصول إلى نتائج الإنترنت على شبكة الإنترنت بطريقة أسرع.

طريقة تنزيل تثبيت متصفح القارب للكمبيوتر واللابتوب

  • قم بتنزيل محاكي BlueStacks المجاني للكمبيوتر .
  • ابدأ في تثبيت محاكي BlueStacks ببساطة عن طريق بدء المثبت عند اكتمال عملية التنزيل.
  • استكشف الخطوات الأولى وانقر على “التالي” لمتابعة خطوة التكوين التالية.
  • في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق خيار التثبيت لبدء عملية التثبيت وانقر فوق “إنهاء” إذا توقفت.
  • ما عليك سوى النقر فوق “تثبيت” في الخطوة الأخيرة والأخيرة لبدء عملية التثبيت النهائية. انقر فوق “إنهاء” لإكمال التثبيت.
  • ابدأ تطبيق BlueStacks من قائمة ابدأ في الويندوز ، أو ربما من اختصار سطح المكتب.
  • أضف حساب Google عن طريق تسجيل الدخول. قد يستغرق هذا بعض الوقت.
  • أخيرًا ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة Google PlayStore ، حيث يمكنك البحث عن تطبيق Boat Browser باستخدام شريط البحث ثم تثبيت متصفح Boat Browser للكمبيوتر أو اللابتوب .

وفي النهاية : متصفح القارب هو متصفح ويب سريع وقوي. الخصائص الخاصة: علامة تبويب متعددة ومعرض في نفس الوقت. يمكن تعطيل Multi-Tab. مدير المرجعية مع إدارة المجلدات. يمكنك إنشاء مجلدات جديدة ونقل الإشارات المرجعية وتعددها في نفس الوقت وحذف الإشارات المرجعية واستيرادها وتصديرها ومزامنتها في المتصفح الافتراضي.

يمكن تعيين الصفحة الرئيسية بشكل فردي ، لأن Schnellwahlseite ممكن (اتصال سريع). شريط العنوان وشريط البحث في أحدهما يدعم استخدام مفاتيح مستوى الصوت لتبديل علامات التبويب والتمرير لأعلى / لأسفل والتكبير. يمكن تعيين “وكيل المستخدم” ميزات إضافية: واجهة المستخدم (واجهة المستخدم) بسيطة وواضحة وسهلة الاستخدام.

بدء تشغيل أسرع وتحميل أسرع للصفحة Multi-Touch Pinch Zoom يدعم إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية Incl. خيار ملء الشاشة بالرسوم المتحركة عرض الشحن تكبير / تصغير التبديل إخفاء تطبيق Download Manager-Support إلى SD Cache إلى SD Ice Cream Android مدعوم.

تحميل متصفح boat browser apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.