تحميل متصفح cm browser سي ام للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

5.22
متصفح CM هو أحد متصفحات الويب الآمنة علي الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر سريع خفيف يدعم تحميل الفيديو بجانب مجموعة كبيرة من الوظائف المميزة
للتنزيل
2.5/5 الأصوات: 2
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
5.22
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل متصفح cm browser سي ام 5.22 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل متصفح cm browser سي ام 5.22 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

متصفح cm browser من أكثر المتصفحات المتميزة للموبايل المحمول حيث يتميز بكونه خفيف الوزن مع قدرته الكبيرة على حماية المستخدمين وأجهزتهم من أخطار التهديدات الخبيثة كما انه يمنح المستخدم سرعة تصفح فوق العادة بمساعدة وظيفة اكتشاف الفيديو المتميزة

كما يجعل متصفح سي إم براوزر من الكثير من مقاطع الفيديو على الإنترنت قابلة للتنزيل من خلال هذه الإمكانية الرائعة حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتنزيل الكثير من ملفات الفيديو التي يريد تنزيلها .

تحميل متصفح cm browser للاندرويد والايفون برابط مباشر

وعلاوة على ذلك يمكن لوظيفة Adblock المتميزة في المتصفح القيام بتنظيف النوافذ المزعجة وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو والتي تعطي المستخدم إمكانية تصفح رائعة.

نبذة عن متصفح cm

منذ ظهور الأجهزة المحمولة لأول مرة على الساحة ، كانت هناك برامج مختلفة يُزعم أنها تساعدك على تسريع استخدامك ، ولكن ربما لا يعمل أي منها بشكل جيد مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android أكثر من تطبيق CM Browser ، حيث يتيح للمستخدمين زيادة سرعتهم إلى الحد الأقصى من البداية. من خبرتهم في الحوسبة.

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتعطل جهازك المحمول. يمكن لأجزاء الملفات المختلفة والتطبيقات والبرامج المختلفة التي تعمل عند بدء التشغيل ومجموعة متنوعة من المشكلات الأخرى أن تتسبب في تأخر أجهزتك وتجميدها في أي وقت من الأوقات. هذا هو المكان الذي قد ينقذ فيه تطبيق مثل متصفح CM Browser اليوم.

من خلال تثبيت هذا التطبيق واستخدام الأدوات التي يوفرها ، يمكن للمستخدمين البدء في تجربة إنترنت أسرع بسبب مجموعة متنوعة من التعديلات والضبط التي تم إجراؤها بواسطة هذا التطبيق. أثناء استهلاك أقل من 2 ميجا بايت من الطاقة / الذاكرة على جهازك ، يمكنه في الواقع تعديل نظامك بالكامل وتغيير سلوكيات بدء التشغيل وأيضًا تحديد البرامج التي يجب تشغيلها. والنتيجة النهائية هي تجربة حوسبة أسرع بكثير وأكثر أمانًا.

لا يعمل هذا التطبيق فقط على جعل أجهزتك المحمولة أسرع ، ولكنه يأتي أيضًا مكتملًا بمجموعة برامج ضارة شاملة ستبحث حول أجهزتك وتجد أي تهديدات محتملة (ملفات تعريف الارتباط ، وبرامج التجسس ، والبرامج الإعلانية ، والبرامج الضارة ، وما إلى ذلك) قد تؤدي إلى إبطائك. أسفل أو حتى تعريض معلوماتك الشخصية وسلامتك للخطر. باستخدام هذا ، يمكنك تنزيل أي تطبيق من أي مكان ، وسيتم فحصه لتحديد ما إذا كان آمنًا أم لا.

أطلقت Cheetah Mobile بعض التطبيقات الرائعة حقًا ، خاصة لأجهزة الجوال . إنه أحد مزودي أدوات الأجهزة المحمولة الرائد في العالم ، وهو مطور العديد من أفضل التطبيقات مثل Battery Doctor و Clean Master و CM Launcher.

يأتي برنامج CM Browser مع برنامج تعليمي يوفر جميع أنواع الإرشادات والنصائح ، ويظهر للمستخدمين جميع الأشياء الرائعة التي يمكنهم القيام بها مع التطبيق. لا يحتوي بالفعل على العديد من ميزات التخصيص ، ولكنه يأتي مع الوضع الليلي وخيار تمكين ملء الشاشة.

يستخدم تطبيق cm آلية تحميل مسبق لتسريع التصفح ويدعم تبديل وكيل المستخدم للوصول إلى مواقع سطح المكتب. تأتي الشاشة الرئيسية مع اتصال سريع يتيح للمستخدمين إضافة اختصارات للوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديهم بشكل أسرع.

بصرف النظر عن التصفح السريع ، فإنه يجعل أيضًا من السهل تصفح الويب بسبب نظام علامات التبويب الخاص به. يقوم بترتيبها في كومة من البطاقات ، مضيفًا الرسوم المتحركة إلى قائمة ميزاتها. يتيح للمستخدمين وضع إشارة مرجعية على الصفحات أو إضافة اختصارات إلى الشاشة الرئيسية.

علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا ترجمة الصفحات الموجودة بلغة أخرى أو العثور على كلمات مختلفة في الصفحات. يمكنك أيضًا اختيار موقع التنزيل الافتراضي أو ضبط عرض المحتوى المنزلي وجعل التطبيق يعرض أيضًا أحوال الطقس.

يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير محرك البحث الافتراضي واختيار واحد من العديد من المحركات المدرجة في متصفح cm . يمكنك البحث عن العناصر بسهولة باستخدام ميزة الإدخال الصوتي. يمكنك إضافة اختصارات لمواقع الويب الأكثر زيارة على الشاشة الرئيسية.

تأتي العديد من المتصفحات الآن مع ميزة التصفح المتخفي التي تمنع التطبيق من تسجيل محفوظات عمليات البحث الخاصة بك ، وجمع ملفات تعريف الارتباط وبيانات التخزين المؤقت ، وهو أمر مفيد جدًا للمستخدمين. يأتي متصفح CM Browser أيضًا مع ذلك ، ولكنه يحتوي على بعض الميزات الإضافية.

يحذرك عند تصفح مواقع الويب التي يُحتمل أن تكون احتيالية أو ضارة أو يفحص تنزيلات ملفات APK بحثًا عن برامج ضارة ، مما يحافظ على أمان جهازك. هناك أيضًا إعدادات عدم التعقب وللمستخدمين خيار الاحتفاظ بالسجل وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور المحفوظة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك ضبط حجم الخط أو تخصيص الإشارات المرجعية أو التحكم في مقاطع الفيديو باستخدام الإيماءات.

الكثير من الإمكانيات التي يوفرها متصفح cm browser

  • يستطيع المتصفح سي إم براوزر تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو من خلال الإنترنت بمنتهى السهولة من مواقع الويب المتعددة.
  • يستطيع متصفح cm browser أن يمنع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة والتمتع بقدرة تصفح رائعة ومريحة.
  • يتميز متصفح سي إم براوزر بأنه أمن لكونه يقوم بالحماية الشاملة للمستخدم.
  • كما أنه متصفح مضاد قوي للفيروسات.

تحميل cm browser تصفح أكثر أمانا للاندرويد والايفون مجانا

متصفح CM Browser هو تطبيق صغير الحجم للغاية بمظهر أنيق وعصري. نظرًا لصغر حجمه (أقل من 2 ميجابايت) ، يمكن استخدامه على الأجهزة الأبطأ أيضًا دون القلق بشأن التأخير والتوقف. هناك العديد من الميزات المفيدة المضمنة في هذا التطبيق الصغير والتي تم ذكرها أدناه:

ميزة تسريع سرعة التصفح قادرة على ضغط البيانات وزيادة سرعة تحميل المواقع. يحذر منع الاحتيال المستخدمين من مواقع الويب الخبيثة والاحتيالية. تفحص حماية التنزيل التنزيلات للتأكد من أنها ليست ضارة. أثناء التصفح ، يمكن للمستخدم تبديل المواقع من الجوال إلى إصدارات سطح المكتب. تفتح مواقع سطح المكتب على ما يرام تمامًا كما تفعل على أجهزة سطح المكتب. كما تم تضمين خيار “عدم التعقب” لإخطار المواقع باحترام خصوصية المستخدمين. للمستخدمين خيار حفظ السجل وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور أو السماح لهم بالرحيل.

باستخدام مترجم الصفحات ، يمكن ترجمة الصفحات بلغات أجنبية إلى لغتك الأم. باستخدام ميزات البحث النصي ، يمكن للمستخدمين البحث عن نص في الصفحات المفتوحة. اضبط حجم الخط لتسهيل قراءة الأشياء. حفظ الإشارات والوصول إليها في أي وقت. أثناء تشغيل مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين ضبط السطوع والحجم بالإيماءات. يتم دعم محركات البحث المتعددة ويمكن للمستخدمين التبديل بينها بسرعة. يمكن جعل أي محرك بحث افتراضيًا للبحث السريع. بفضل تصميمه سريع الاستجابة والتكيف ، يناسب متصفح CM Broswer أي شاشة كبيرة وصغيرة بسهولة.

في الآونة الأخيرة ، تم تقديم المزيد من الميزات في أحدث الإصدارات مثل حظر النوافذ المنبثقة والرسوم المتحركة المحسنة للصفحة الرئيسية ومعلومات الطقس المحلية على الصفحة الرئيسية ودعم الفلاش.

جرب أيضا : تنزيل جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر والموبايل

العديد من المميزات الرائعة لمتصفح CM browser

  • متصفح ذكي : يتيح متصفح سي إم براوسر القدرة على الكشف الذكي والتلقائي لمقاطع الفيديو القابلة للتنزيل خلال عملية تصفح الويب وهذا يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها  وحفظها من كل موقع ويب باستخدام رمز التنزيل الذي يتواجد في شريط العناوين كما أن متصفح cm browser يبلغ المستخدم بوجود مقاطع فيديو عبر الإنترنت يمكن له تنزيلها أم لا فلا داعي للقلق حول المكان الذي يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من خلاله فسيكون تنزيل الفيديو عبر المتصفح أمرًا يسيرا جدا من خلال هذه الوظيفة.
  • أد بلوك : يعتبر متصفح سي إم براوزر أداة قوية في منع الإعلانات فمن خلال وظيفة منع الإعلانات هذه يمكن للمتصفح أم يقوم بحظر جميع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة منها واللافتات التي تثير الضجر وعدم الراحة بالإضافة إلى بعض Java script المحدد وهي ميزة تمنحك القدرة على التصفح بحرية دون إزعاج كما أن المتصفح لا يجعل الكتلة الإعلانية الخاصة به سريعة في التحميل فحسب ولكنه يقلل أيضًا من استخدام بيانات المستخدم على الإنترنت.

العديد من المميزات الرائعة لمتصفح CM browser

كما يمكنك تجربة : تحميل متصفح boat browser القارب للاندرويد مجانا

  • الوقاية : متصفح سي إم براوزر يتميز بإمكانية حماية المستخدم من خلال تحذيره من تصفح مواقع ويب خبيثة أو محتالة حيث يعلم المستخدمين قبل النقر على الروابط على مواقع الويب التي بإمكانها إضرار جهاز المستخدم من خلال نقله إلى صفحات مصابة بالبرامج الضارة ولكون متصفح سي إم بروزر يحقق الأمان للمستخدم عن طريق تحذيره من وقوعه في عمليات التصيد الاحتيالي له أو تواجد برامج ضارة أو برامج غير مرغوب فيها في الوقت الفعلي.
  • الحماية : يتيح لك متصفح cm browser إمكانية تحميل Scans apk file for malware مع فحص الخلفية وهذا يحافظ على جهازك آمن فبمجرد انتهاء التنزيل يبدأ على الفور متصفح سي إم براوزر في عمل فحص أمان شامل لجهازك حتى يوفر لك  تجربة تصفح مريحة مع الحماية الآمنة.
  • وضع التخفي : يمنحك متصفح cm browser وضع التخفي عند وجودك على الانترنت من خلال عدم  ترك أي سجل أو ملفات تعريف ارتباط أو ذاكرة تخزين مؤقت إلخ وهذا يجعل وضع التصفح المتخفي ممتاز ورائع ولن تقلق من وجودك على الانترنت بل يجعله سري تمامًا.
  • لا أثر وراء : إذا كان المتصفح يحميك ويوفر لك التصفح الآمن فهذا يدل على قدرته على حذف جميع بيانات السجل الخاص بك تلقائيًا عند الخروج من التطبيق فمثلا إذا كنت تريد الذهاب إلى بعض المواقع الحساسة للخصوصية ولكن لا تريد لأحد أن يعرف ذلك فيمكنك ذلك من خلال متصفح سي إم بروزر حيث يقوم بتنظيف التتبع الخاص بك أولا بأول لحماية بيانات الخصوصية من التسريب.

تحميل متصفح cm browser للاندرويد

تنزيل CM Browser Apk هو متصفح إنترنت قوي وسريع ، الشركة التي تقف وراء تطبيقات الأمان الهامة مثل CM Security و Clean Master. وبسبب هذا ، فإن الأمن ليس سوى واحدة من نقاط القوة الرئيسية لدينا.

بالإضافة إلى الأمان المشدد ، يحتوي تطبيق CM Browser على جوانب إيجابية أخرى فيما يتعلق بالمتصفحات الأخرى. للبدء ، يشغل التطبيق أقل من 2 ميغا بايت من الذاكرة في جهازك مقارنة بـ 28 على Google Chrome الأخرى.

تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في متصفح CM Browser القدرة على تغيير أدوات البحث الافتراضية ، وتغيير خطوط المتصفح ، وتخصيص الإشارات المرجعية بالكامل ، وحتى استخدام الحركات اللمسية أثناء تشغيل مقطع فيديو على المتصفح. التطبيق هو أفضل تطبيق في متجر Google Play. بعد إطلاق هذا التطبيق ، أصبح سريع الانتشار في غضون وقت قصير بسبب ميزاته الشائعة وتجربة المستخدم الرائعة.

كيفية استخدام تطبيق CM Browser

يحتوي على أمان تم التحقق منه AV-Test والذي يحميك من الجرائم الإلكترونية. حسنًا ، إنه متصفح الجوال الأكثر أمانًا على الإطلاق. يمكن لـ Privacy Cleaner حذف معلوماتك الشخصية التي تضعها أثناء إجراء المعاملات عبر الإنترنت. معلوماتك الخاصة ، أحدها هو سجلك المصرفي ، لن يستهلكها أي شخص أبدًا. لن يحفظ أي شيء من معاملتك السابقة ، وهذا هو بالضبط سبب حاجتك إلى استخدام متصفح cm . عندما تبحث عنه ، حاول العثور على تطبيق المتصفح الأكثر أمانًا وستجده بسهولة في الأعلى.

علاوة على ذلك ، فهي تتمتع أيضًا بسرعة تصفح رائعة. لن تجد المزيد من التأخيرات لهذا التطبيق. تسريع سرعة التصفح هو الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق على تسريع تجربة التصفح لديك. أطلق عليها المطور اسمها كنوع من الأشياء الخاصة بالمركبات ولكنك ستعشقها.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحذرك متصفح cm browser من بعض مواقع الويب المعطلة وغير العاملة. سيساعدك منع الاحتيال في جعل هاتفك المحمول آمنًا. يمكنه أيضًا إجراء إصلاح للأخطاء أو شاشة سوداء لهواتفك المحمولة بسهولة. هل لديك هاتف ذكي تستخدمه دائمًا أسرتك أو أصدقاؤك؟ حسنًا ، سيجعلك CM Browser لنظام Android في أمان من خلال ميزة وكيل المستخدم. تتيح لك هذه الميزة التبديل بسهولة بين حساب المتصفح. قد تخفف من أمانه أن الشخص الآخر الذي يستخدم هاتفك لن يحصل أبدًا على سجل معلوماتك السابقة.

يحتوي تطبيق cm browser على واجهة مستخدم مذهلة للغاية ستنومك في لمح البصر. الميزات مفهومة وسهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة كتابة ما تريد البحث عنه. كما أن لديها علامات تبويب البطاقة التي تتيح لك فتح العديد من مواقع الويب في نفس الوقت. أكثر ميزة لا تصدق هي أمانها. ومع ذلك ، لتحسين وظيفتها ، يمكنك مسح متصفحك متى أردت حفظ معلوماتك. ولكن لا يزال ، متصفح cm browser  هو التطبيق المناسب الذي قد تثق به.

وفي نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن متصفح cm browser بكل مايشمل من مميزات والامكانيات التي يقدمها لك متصفح الانترنت سي ام براوزر نتمني ان نكون قد نلنا إعجابكم وشكرا لكم .

تحميل متصفح cm browser للكمبيوتر

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح cm browser للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل التطبيق

تحميل cm browser apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح cm للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.