تحميل لعبة Tales of Wind تاليس اوف وايند للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

4.2
لعبة Tales of Wind‏ عبارة عن عملية تقمص الأدوار الكرتونية، والقيام بتحدي الصعاب وتحدي قوى الشر تحميل tales of wind مجانا اخر اصدار برابط مباشر
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 3
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
4.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل لعبة Tales of Wind تاليس اوف وايند 4.2 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل لعبة Tales of Wind تاليس اوف وايند 4.2 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

لعبة Tales of Wind والذى من المعروف دائمًا أنه طالما  يتم القضاء على الفراغ من خلال Tales of Wind  أن هناك وقت فراغ في حياة الإنسان، لابد من التفكير في عمل أي شئ ليقضي على الملل والرتابة الناتجة من هذا الفراغ،

تحميل لعبة Tales of Wind تاليس اوف وايند مجانا
تحميل لعبة Tales of Wind تاليس اوف وايند مجانا

ومن طرق التغلب على هذا الفراغ هو التفكير في خوض التجربة ولعب لعبة جديدة، التي تخرجه من جو ضغط العمل أو الدراسة أو غيرها، لعبة Tales of Wind ضمن هذه الألعاب التي ظهرت وحازت على إعجاب الكثير من الناس لعبة

 التي تخرجك من عالم الواقع إلى عالم الخيال الذي تكون فيه محور الكون، كما إنها ليست لعبة عادية وإنما لعبة إلكترونية تتطلب توفر جهاز إلكتروني متصل بخدمة الإنترنت لإمكانية تنزيلها من خلاله.

نبذة عن تحميل لعبة Tales of Wind

تعرضت مدينة لابلاس التي كانت مزدهرة ذات يوم لهجوم من قبل قوى الظلام وغرقت في الظلام. والآن عليك أن تقود قوة الضوء وتنقذ المدينة الجميلة من الغزاة الغامضين. تم إعداد مجموعة متنوعة من الشخصيات بأسلوب خيالي لك، وفرص هائلة لتخصيصها، ومجموعة واسعة من الأزياء والقدرات. عزز شخصيتك واختر أيضًا حيوانات أليفة لطيفة ومضحكة كمساعدين.

اختر شخصيتك المفضلة، وقم بتخصيصها لنفسك واذهب لخوض معارك ملحمية. قم بتدمير الوحوش، وختم أرواحهم في البطاقات، والتي ستمنحك بعد ذلك المزيد من القوة والقوة. استكشف عالم الخيال الجوي مع أصدقائك، وكوّن فريقًا متماسكًا، ودمر الأعداء، واجمع أيضًا الغنائم والكنوز الرائعة.

لعبة Tales of Wind هي لعبة لعب أدوار جديدة وجذابة للغاية. إنه يقدم قصة جذابة وطريقة لعب مسببة للإدمان ورسومات عالية الجودة والكثير من الميزات المثيرة للاهتمام للاعبين. تحصل اللعبة على أفكار من المغامرات والمعارك. سيقود اللاعبين إلى استكشاف الكثير من الأجزاء الخاصة داخل اللعبة. ستكون هذه لعبة مرغوبة لأولئك الذين يحبون ألعاب لعب الأدوار.

تم تطوير لعبة Tales of Wind بواسطة شركة Neocraft Limited، وهي شركة تطوير جديدة يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ. تعتبر اللعبة بمثابة أول عمل لهذا المطور. وفي هذه المقالة سنقدم كافة المعلومات عن اللعبة كما سنعطيك رابط تحميلها بأمان وحرية. دعونا التحقق من ذلك أدناه!

منذ آلاف السنين، ظهر العديد من الشياطين في أرض آرليسدور. تؤدي الشياطين الرهيبة دائمًا إلى كوارث رهيبة للمخلوقات في هذه الأرض. من أجل إنقاذ آرليسدور، يحتاج الأبطال إلى قوة السحر الخفيف. في اللعبة، سيتحول اللاعبون إلى هؤلاء الأبطال وينغمسون في معركة لا نهاية لها لإنقاذ العالم.

يمكنك إنشاء بطل عن طريق تغيير مظهرك وتخصيصه بقدر كبير من التفصيل. بعد ذلك، ستتلقى مهام تساعدك على التعود على اللعبة والمعارك. ستحاول حل تلك المهام بقدرتك الخاصة لتحصل على مكافآتك الأولى. ومن هناك، يمكنك الاستمرار في بناء شخصيتك وتطويرها للحصول على المزيد من القوة.

لعبة Tales of Wind هي لعبة لعب أدوار تقليدية. لذلك، لن تشعر بصعوبة التحكم في الأشياء الموجودة داخل اللعبة. ستظل الأزرار والتنقل المعتادة تظهر على جوانب شاشة هاتفك. يمكنك النقر عليها مباشرةً لتحريك مهارات شخصيتك وإطلاقها.

بالإضافة إلى ذلك، عليك جمع المكافآت لترقية مهارات شخصيتك ومعداتها. يجعلك أكثر قوة في التعامل مع الزعيم الأقوى.

مميزات لعبة Tales of Wind

هذه هي النسخة الأصلية من لعبة حكايات الريح هذه ، لعبة MMORPG مليئة بالحركة تجمع كل العناصر الكلاسيكية لهذا النوع. توفر لنا لعبة الفيديو هذه ، في المقام الأول ، القدرة على الاختيار بين شخصيات مختلفة يمكننا تخصيصها.

بالطبع ، عندما نتغلب على التحديات المختلفة ، سنكون قادرين على اكتساب مهارات وقوى جديدة وتتميز بالكثير من الميزات وفيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذه اللعبة المليئة بالإعدادات الجميلة والملفتة للنظر ، بالإضافة إلى الإجراءات المحمومة :

  • لعبة شيقة تجذب إليها كل من يسمع عنها.
  • تخرجك من الواقع الكئيب إلى عالم الخيال الذي تصبح أنت فيه الحاكم والمسيطر الذي سيخلصهم من الشر ويقضي عليه.
  • تعتبر لعبة Tales of Windنوع من أنواع الألعاب المسلية التي تتطلب تشغيل العقل للنجاح والإنتصار في المعارك.
  • يمكنك تحميلها على موبايلات الأندرويد، وأيضًا الكمبيوتر بكل سهولة.
  • يرتفع عدد مستويات اللعبة من حين لآخر.
  • تمتلك ميزة تحديث مستوى المعدات.
  • تساعدك على عرض شجاعتك والخوض في المعارك ببسالة من أجل تحقيق العدالة، والقضاء على عالم الشر.
  • تعرض موضوعات متنوعة حيث إنها ليست مقتصرة على الحروب والمعارك، وإنما لديها جانب عاطفي.
  • تخصيص شخصيتك مع الآلاف من الجماعات.
  • القبض على تمائم مختلفة وركوبها .
  • هزيمة الوحوش القوية مع كل أنواع البطاقات.
  • اللعب مع أصدقائك.
  • لعبة وسائط متعددة مع أكثر من 20 أنماط اللعب المختلفة.
  • انضم إلى نقابة وهزيمة نقاباتك المنافسة.
  • تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

قد تعجبكم ايضا هذه اللعبة :- تحميل لعبة LINE Rangers لاين رينجرز للكمبيوتر والموبايل

ومن أهم مزايا تحميل Tales of Wind 

تتمتع لعبة Tales of Wind بالعديد من المزايا الجذابة للعبة لعب الأدوار. سأذكر الميزات الرئيسية التي يمكنك الرجوع إليها قبل أن تتمكن من تثبيت هذه اللعبة والاستمتاع بها:

  • رسومات عالية الجودة : لعبة Tales of Wind هو عالم خيالي مصمم بأسلوب الرسوم المتحركة. سوف تجد الشخصيات لطيف جدا. علاوة على ذلك، ستكون هناك مؤثرات خاصة من المهارات والشخصيات والأزياء والحيوانات الأليفة… وكلها جميلة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل اللاعبون على 3 مستويات مختلفة لتخصيص الرسومات، مما سيساعد اللعبة على مطابقة أجهزتك.
  • تحكم بسيط وبديهي : توفر لعبة Tales of Wind تصميمًا جيدًا. ترتيب وتخطيط مفاتيح التنقل والمهارات أنيق للغاية، مما يساعدك على استخدامها بسهولة دون أي مشاكل. علاوة على ذلك، ستحتوي اللعبة على ميزات المعركة التلقائية عندما تصل الشخصية إلى المستوى 11 لجعل اللاعبين أكثر حرية.
  • نشاط غني : توفر لعبة Tales of Wind للاعبين الكثير من المهام لمتابعة القصة. يمكنك استكشاف تلك المهام باستمرار وتحقيق المستويات اللازمة. بعد ذلك، يمكنك الانضمام إلى المهام الجانبية والأنشطة الأخرى ذات الصلة للحصول على مكافآت أكثر قيمة.
  • وفرة من المعدات والأزياء : لدى لعبة Tales of Wind مجموعة متنوعة من المعدات التي يمكن للاعبين جمعها وترقيتها. سيساعد ذلك شخصيتك على الحصول على المزيد من القوة في المعركة. يمكنك أيضًا تغيير المظهر بمئات من الأزياء الفريدة.
  • شخصيات ووحوش متنوعة : يمكن للاعبين اختيار نوع الشخصية بما في ذلك المحاربين والقتلة والسحرة… ثم يمكنك تخصيصها كمرجع لك. بالإضافة إلى ذلك، الوحوش متنوعة جدًا أيضًا. معظمهم جميلون ومؤذون. ولكن يمكنك أيضًا مواجهة زعماء شنيعين وجمع أرواحهم.
  • نقابة متعددة اللاعبين : لعبة لعب أدوار لا غنى عنها عبر الإنترنت لمجتمع اللاعبين. سيكون لدى لعبة Tales of Wind مجتمع كبير للاعبين للتحدث وتبادل الخبرات. يمكنك الانضمام إلى الدليل والتواصل مع بعضكم البعض لزيادة القوة. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا العثور على أفضل زميل أو صديق في هذه اللعبة.

لعبة Tales of Wind هي لعبة جديدة في فئة لعب الأدوار. تعد بأن تكون لعبة بارزة في السوق. في الوقت الحالي، يمكنك تنزيل هذه اللعبة المثيرة للاهتمام والاستمتاع بها على موقعنا. الرجاء الضغط على الرابط أدناه لبدء تحميل اللعبة. لا تنس زيارة مدونتنا للعثور على المزيد من الألعاب والتطبيقات المثيرة للاهتمام. شكرا واستمتع بلعبة ممتعة!

شرح لعبة Tales of Wind 

لعبة Tales of Wind عبارة عن عملية تقمص الأدوار الكرتونية، والقيام بتحدي الصعاب وتحدي قوى الشر لحماية المكان والناس المحيطين بالبطل المختار، فهي لعبة متعددة اللاعبين الذين يتنافسون معك ومتعطشين للإنتصار عليك،

كما إن لعبة Tales of Wind تحتوي على العديد من الأسلحة التي يحتاجها أي مقاتل ليتمكن من مواجهة قوى الشر ومحاربة الوحوش، بالإضافة إلى إمكانية سلب أرواح الوحوش ليتحول هو إلى وحش يتمتع بقوى خارقة تقضي على كل من حوله،

وبما إنها لعبة جماعية فبإمكانك التفاعل مع لاعبين آخرين وإنشاء تحالفات والذهاب معهم في مغامرة، وسيساعدك هذا التطبيق على ذلك عن طريق إمدادكم بالمكافآت من وقت لآخر عند إنجاز المهام.

ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون الألعاب الجماعية، فهذه اللعبة لديها العديد من الاختيارات التي تناسب أداءك وتضعك في الإختبار لعرض المهارات الخاصة.

لا تقتصر هذه لعبة Tales of Wind على الذين يبحثون عن المغامرة والتحدي، ولكن لديها جانب رومانسي أيضًا للذين يبحثون عن الرومانسية، مثلما يحدث في بعض الألعاب الشهيرة حيث يمكنك أن تحب صديقة لك وتتزوج بها خلال اللعبة، لذلك فهي لعبة لا تتسم بالعنف طوال الوقت، وإنما لديها جانب لين ورومانسي يهدئ من شدة المعارك.

اقرأ ايضا :- تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

كيفية تنزيل Tales of Wind 

إذا كنت قد سئمت من العمل الروتيني اليومي، فلا تقلق. نحن دائما هنا لإزالة جميع مشاكلك. نحن نقدم لك لعبة أندرويد التي ستكون صديقك السريع. لن يؤدي ذلك إلى قضاء وقتك فحسب، بل ينفيك أيضًا من كل أنواع الضغوط النفسية. وهي لعبة Tales of Wind وهي واحدة من تلك الألعاب التي أصبحت محل اهتمام كبير لملايين الأشخاص.

الكثير من الناس يبحثون عن طرق تنزيل هذه اللعبة لإمكانية لعبها، فلتحميل هذه اللعبة يجب القيام بعدد من الخطوات هى: ينبغي عليك تثبيت بلوستاكس وتشغيل المثبت، وعقب ذلك قم بإكمال الإعداد لمرة واحدة، وانتقل إلى البحث الموجود في أعلى يمين الصفحة وابحث عن Tales of Wind

  • للبدء ، يجب عليك تنزيل Bluestacks وتثبيته. إذا لم يكن هذا هو خيارك الأول لمحاكي الاندرويد .

رابط تحميل بلوستاك 

  • لخطوتك التالية ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Google Play. إذا لم يكن لديك مجرد تسجيل واحد جديد. إنه سهل وسريع.
  • انتقل إلى مربع البحث في بلوستاك واكتب ” Tales of Wind ” بدون علامات الاقتباس ، بالطبع.
  • ثم ببساطة انقر فوق الزر “تثبيت” بجوار اللعبة وانتظر حتى يكتمل التنزيل.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بنسختك المثبتة حديثًا من “حكايات الريح – Tales of Wind ” على جهاز الكمبيوتر المفضل لديك!

تظهر بشكل خاص عند البحث عنها، لذلك لتحميل هذه لعبة Tales of Wind عليك بالدخول إلى المتجر والبحث عنها جيدًا في مجال البحث، فيظهر إليك شكل التطبيق ملحق بكلمة تحميل، فلا يجب عليك سوى النقر على كلمة تحميل هذه ليتم تنزيلها على الجهاز الخاص بك وفتح اللعبة،

وبمجرد إنتهاء التحميل اضغط على رمز اللعبة، فبذلك تكون إنتهيت من التحميل وإستمتع باللعب على الجهاز الخاص بك، والبدء في اللعب والتسلية ويمكنك بعد ذلك الخوض في اللعب والتجربة.

معلومات حول تنزيل Tales of Wind

ستستمتع بتمثيل الأدوار الجميلة في لعبة Tales of Wind في عالم ثلاثي الأبعاد مفعم بالحيوية عند تجربته لأول مرة. من خلال هزيمة الوحوش ونزع سلاحها، ستدخل في مغامرات لا تُنسى في اللعبة بمهام تتيح لك استكشاف أشياء كثيرة في هذه الأرض. امتلك بسرعة مدينة مليئة بالتحديات مع شخصيات لطيفة في انتظارك للتغلب عليها.

  • العديد من الفائزين مع أوضاع اللعب المتعددة

ستلعب كواحدة من 4 فئات شخصيات تتمتع بالعديد من الخصائص والقدرات المختلفة: المحارب، أو الساحر، أو القاتل، أو الواعظ. مهمتك هي التحول إلى وحش والمشاركة في المعارك بالعديد من الأوضاع المختلفة. قم بتزويد اللاعبين بوضع الزنزانة وPvE وPvP وGVG لتتمكن من اختيار الطريقة المناسبة لنفسك للذهاب إلى الأرض الجميلة بحرية.

هنا يجب عليك مطاردة الشياطين القدامى الذين يُطلق عليهم اسم Calamity Lieges وإغلاقهم لحماية هذه الأرض المسالمة كما كانت من قبل. اهزم الوحوش واستخدم بطاقاتك لجمع أرواحهم لمساعدتك على زيادة قوتك.

  • استعد للانطلاق واكتشاف الأخبار

يمكنك أيضًا تحويل الوحوش لاستخدام مهاراتهم، وتسخير القوة المجمعة بالكامل لإنشاء مهارات قوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تجربة العديد من الأنشطة الأخرى التي تقام في اللعبة. السباق أو إطلاق النار أو حل الألغاز الغامضة وأكثر من 20 نشاطًا مختلفًا يمكنك المشاركة فيها.

استكشف الأبراج المحصنة الغامضة وجرب المزيد من الأنشطة التي ستبقيك مدمنًا على لعبة Tales of Wind . اختر لنفسك رفيقًا هو الجبل اللطيف؛ للسيطرة عليها، تحتاج إلى التقاط هذه الحيوانات وترويضها حتى تتمكن من خدمتك. سوف تساعدك على التحرك بشكل أسرع وأكثر سهولة. يمكنك التقاط الصور مع حيوانك الأليف إذا أردت.

ابحث عن فريق جيد لنفسك وقم بتغيير نفسك

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اختيار أزياء جميلة لشخصيتك حتى تتمكن من استكشاف هذا العالم الواسع مع أصدقائك. كوّن فريقًا وتعاون مع أصدقائك لتدمير الأعداء بشكل أسرع. يتطلب وضع PvE أن يكون لديك فريق موحد وشجاع ومنسق جيدًا.

سيكون من المفيد أن ناضلت بقوة لتحقيق العديد من الانتصارات والأوسمة لفريقك. انضم إلى أصدقائك للمشاركة في الحفلات والمهرجانات وغيرها، لتتمكن من التبادل وزيادة التماسك بين أعضاء الفريق. أخيرًا، قم ببناء فريق قوي للتغلب على اللاعبين الآخرين في مباريات GVG.

  • تطابق مع حبك

والأكثر إثارة هو أنه يمكنك حتى مواعدة شخصيات أخرى في رحلتك. اختر لنفسك صديقًا مفضلاً وأكمل المهمة معًا. الرومانسية مع بناء مزرعة لشخصين للعيش معًا، ويمكنك الزواج من رفيقك في الكنيسة بحضور كاهن. لا تنس إكمال مهام المملكة لتتمكن من تعزيز التطور التاريخي في لعبة Tales of Wind مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

أعد الضوء إلى أرض الأحلام في لعبة Tales of Wind من خلال رسومات ممتعة بأسلوب الرسوم المتحركة للاستمتاع بلحظات مثيرة من الترفيه. تمنحك العديد من الأنشطة المثيرة ومعارك الوحوش في لعبة Tales of Wind الكثير من الإثارة. امتلك بسرعة لعبة عالية الجودة مثل هذه على جهازك.

لعبة حكايات الرياح هي لعبة MMORPG. هناك أربع شخصيات هي ساحر أو محارب أو قاتل أو رجل دين. يمكنك استخدام أي منهم. سيكون لكل شخص أسلحة مختلفة في قتاله. في قصة هذه اللعبة، تقاتل الشخصية الوحوش.

ثم سيتم ختم الوحوش بواسطة الشخصيات الموجودة في بطاقة الروح. ثم تقاتل مع الوحوش الأخرى لهزيمتهم. إن هزيمة هذه الوحوش يصبح أمرًا صعبًا بالنسبة للاعب. لذلك، وضع اللاعبون كل طاقتهم لتحقيق الفوز

تحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر

لينك تحميل التطبيق

تحميل لعبة tales of wind للاندرويد من المتجر

لينك تحميل التطبيق

تحميل tales of wind apk برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل لعبة tales of wind للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.