تحميل متصفح Smooz Browser سمووز براوزر 1.5 برابط مباشر

1.54
متصفح Smooz Browser أسرع متصفح إنترنت وحديث يقدم تجربة فريدة من نوعها، لأنه مبنى على الإيماءات وأحد أفضل تطبيقات متجر App Store في اليابان
للتنزيل
3.7/5 الأصوات: 3
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
1.54
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل متصفح Smooz Browser سمووز براوزر 1.5 برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل متصفح Smooz Browser سمووز براوزر 1.5 برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

متصفح Smooz Browser ، يقدم هذا المتصفح تجربة فريدة من نوعها وتقنية بلا حدود، حيث أنه مبنى على الإيماءات  فقد حقق تطبيق Smooz Browser نتائج ممتازة في عدد من البلدان، وقد تم إعتباره أحد أفضل تطبيقات متجر App Store في اليابان سنة 2016 .

تحميل متصفح Smooz Browser سمووز براوزر برابط مباشر
تحميل متصفح Smooz Browser سمووز براوزر برابط مباشر

تم تصميم هذا المتصفح ليتم إستخدامه عن طريق إصبع الإبهام ، حيث يقدم متصفح Smooz Browser خيار التصفح  بيد واحدة  بدلاً من وضع الأزرار بعيدًا عن بعضها البعض ، بالاضافة إلى إستخدم الإيماءات والحركات  الخاضعة للتخصيص لفتح  التبويبات أو الانتقال بينها بإصبع واحد .

يوفر المتصفح الكثير من المزايا الإضافية  من أمثلتها التكامل  مع خدمة إدارة  كلمات  المرور وحفظها حفط و أسماء الدخول، وكذلك سهولة مشاركة صفحات الويب مع الأصدقاء،  بالاضافة إلى فتح الروابط عبر المتصفح من أى تطبيقات أخرى ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات عديدة لهذا المتصفح .

نبذة عن متصفح Smooz

متصفح Smooz هو متصفح ويب جديد وفريد ​​ومجاني. يمكنك التصفح دون الكشف عن هويتك وتنزيل الملفات وإزالة الإعلانات والتحكم بإيماءات مريحة. ويقدم متصفح Smooz تجربة تصفح جديدة وفريدة من نوعها من خلال التلاعب بالإيماءات ، ومدير علامات التبويب ، وعناصر التحكم بالإيماءات القابلة للتخصيص ، والعديد من الوظائف.

يقدم برنامج Smooz تجربة تصفح ويب جديدة وفريدة من نوعها من خلال التنقل القائم على الإيماءات ومدير علامات التبويب وعناصر التحكم في الإيماءات القابلة للتخصيص والتي تؤدي إلى العديد من الوظائف.

  • عملية علامة تبويب ناعمة: استمر في الضغط على الرابط لفتحه في علامة تبويب جديدة. انتقد اليسار واليمين لتغيير علامات التبويب. اسحب رمز البحث لأعلى لإغلاق علامة التبويب.
  • التنقل القائم على الإيماءات: يمكن تخصيص الإيماءات لتنشيط العديد من الوظائف مثل فتح الإشارات المرجعية وتنشيط الوضع الخاص وإغلاق علامة التبويب وترجمة الصفحة وغير ذلك الكثير.
  • الوضع الخاص: تصفح دون مغادرة محفوظات الاستعراض / البحث وملفات تعريف الارتباط

يقدم متصفح Smooz Browser تجربة تصفح ويب جديدة وفريدة من نوعها من خلال التنقل القائم على الإيماءات ومدير علامات التبويب وعناصر التحكم في الإيماءات القابلة للتخصيص والتي تؤدي إلى العديد من الوظائف.

ظهر متصفح Smooz Browser في أكثر من 30 مقالة إعلامية في اليابان بما في ذلك TechCrunch و Gizmode و Engadget وما إلى ذلك. استمر في الضغط على الرابط لفتحه في علامة تبويب جديدة. انتقد اليسار واليمين لتغيير علامات التبويب.

مميزات متصفح Smooz Browser

  • تم تصميم هذا المتصفح بتقنية الفلات حيث أن الشريط العلوي من متصفح Smooz  يأخذ مساحة قليلة من الشاشة وهذه الميزة ليست موجودة فى المتصفحات الأخرى .
  • يمكنك المتصفح من سرعة إستجابة  فتح صفحات الويب، مع سرعة استجابة المتصفح فى البحث عن النتائج المطلوبة .
  • . يدعم هذا المتصفح الترجمة السريعة والفورية للنصوص بنقرة واحدة فقط ، حتى يمكنك قراءة أى صفحة بلغتك المفضلة لاحتوائه على خاصية الترجمة الكاملة للصفحة الحالية والمفتوحة بشكل كامل للغة التي تريدها .
  • يتميز متصفح Browser Smooz بالسلاسة في الاداء، حيث أن الإيماءات الموجودة لدى المتصفح  تعمل بشكل جيد دون أي تعقيدات .
  • التحسينات المستمرة لدى المتصفح .
  • تطبيق Smooz Browser يملك خاصية الحفاظ على إستهلاك البيانات  بمعنى أنه يمكنك منع ظهور الصور التى تظهر فى الصفحات وتؤدى إلى بطىء التحميل .
  • سهولة التعامل مع التبويبات حيث أن متصفح Smooz Browser يتيح لك امكانية التحرك  بسهولة بين هذه التبويتات  مع إمكانية نقلها وسحبها نحو اليمين أو اليسار أو إغلاق أحدهما من خلال تحريك اصبعك سريعا .
  • يتيح المتصفح البحث عن أى كلمة داخل صفحة الويب .

تحميل متصفح Smooz أسرع متصفح إنترنت

متصفح Smooz هو متصفح يساعد المستخدم على إجراء عمليات البحث على Google. باستخدامه ، يمكن للمستخدم فتح العديد من علامات تبويب البحث في نفس الوقت. بهذه الطريقة ، يمكنه البحث في عدة مواضيع في وقت واحد.

لإعطاء أوامر مهمة ، يجب على المستخدم استخدام اللمس وسحب الأصابع. المستعرض يستجيب لهذه الحركات لفتح علامات تبويب جديدة. بالإضافة إلى إغلاقها أيضًا. حيث يمكن للمستخدم تخصيص الإيماءات لأداء الأوامر. يجب أن يتم ذلك من خلال حقل الإعدادات الموجود أسفل الشاشة.

توجد معظم ميزات المتصفح أسفل الشاشة. للوصول إليها ، يجب على المستخدم النقر فوق علامة الحذف في الزاوية اليمنى. ستجد هناك ميزات مثل وضع البحث الخاص. باستخدام هذا المورد ، لا يتم تسجيل التنقل في السجل.

يوجد أيضًا مدير علامات التبويب. في هذه القائمة ، يرى المستخدم قائمة علامات التبويب المفتوحة. وزر المشاركة الذي يجعل المستخدم يشارك نتيجة البحث على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة

  • قم بفتح متجر جوجل بلاى
  • أكتب فى شريط البحث Smooz Browser   .
  • أنتظر قليلا حتى تظهر رمز المتصفح .
  • نضغط على Install  لتثبيت التطبيق .

كيفية التحكم فى إعدادات متصفح Smooz Browser لمنع ظهور الصور ؟

يتميز متصفح Smooz Browser  عن غيره من المتصفحات أنه يملك خاصية الحفاظ على إستهلاك البيانات حيث يمكنك منع ظهور الصور التى تظهر فى الصفحات وتؤدى إلى بطىء التحميل وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية :

  • قم بفتح متصفح Smooz
  • ثم إنقر على النقاط الثلاثة الموجودة أسفل يمين الشاشة
  • إختر إعدادات Settings
  • إضغط على Block Images لتفعيل الخيار .

كيف يمكنك مشاركة الصفحات مع أصدقائك من خلال متصفح Smooz  ؟

عند فتح المواقع والصفحات من خلال هذا المتصفح وتود مشاركتها مع أصدقائك  فيمكنك مشاركتها عن طريق إتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح متصفح Smooz Browser
  • ثم إنقر على النقاط الثلاثة الموجودة أسفل يمين الشاشة
  • إختر إعدادات Settings تظهر مجموعة من الاعدادات التى يمكنك ضبطها إضغط على رمز مشاركة share .

متصفح Smooz Browser هو متصفح للجوال يسعى إلى تبسيط عمليات البحث على Google. بواسطته ، سيكتسب المستخدم سرعة في تصفح الإنترنت على الهاتف الخلوي. بإصبع واحد فقط ، يمكن للمستخدم تنفيذ معظم الأوامر الضرورية.

تعد إمكانية فتح عدة علامات تبويب في نفس الوقت ميزة أخرى قي متصفح Smooz Browser . يتيح التطبيق إمكانية إجراء عمليات بحث متعددة على Google في نفس الوقت. والأفضل بطريقة منظمة. يمكن للمستخدم استخدام مدير علامات التبويب لعرض كل ما هو مفتوح.

ومع ذلك ، يمكن أن تقدم الخدمة برنامجًا تعليميًا موجزًا ​​للمستخدم لمعرفة كيفية استخدامه بشكل أسهل. على الرغم من كونه بديهيًا ، إلا أن الشرح سيكون جيدًا. والأكثر من ذلك أن البرنامج ليس له ترجمة إلى اللغة البرتغالية.

متصفح الهاتف المحمول الذي فاز بجائزة “أفضل ما في 2016” في Japan App Store أصبح أخيرًا Smooz العالمي هو المتصفح الوحيد الذي يوفر تنقلًا حقيقيًا في علامة التبويب “فئة سطح المكتب” ، مع عناصر تحكم بالإيماءات قابلة للتخصيص. إذا كنت مدمنًا على علامات التبويب ، فهذا هو المتصفح الذي يجب عليك بالتأكيد تجربته

وأخيرا  بعد أن تعرف على مميزات برنامج Smooz Browser ، قم بتثبيته على هاتفك وإستمتع بالتصفح لصفحاتك المفضلة  وليس مستحيلا أن تتخلى عن المتصفح التقليدي الموجود فى هاتفك الذكى .

موقع متصفح سمووز 

رابط الموقع

تحميل smooz browser apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل smooz browser للايفون والايباد مجانا

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.