تحميل لعبة Galaxy sky shooting للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

4.0/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Galaxy sky shooting ، هى من أفضل ألعاب إطلاق النار الممتعة  التى تبعث إلى لاعبيها الترفيه والتسلية  وتوحى له بالاحتفالات بالأعياد والمناسبات المختلفة ضمن عرض للألعاب النارية  التى تكون في احتفالات رأس السنة الميلادية.

تحميل لعبة Galaxy sky shooting مجانا
Galaxy sky shooting

تتميز الألعاب النارية بعناصر العرض الأساسية التى تشمل الإضاءة واللون والشكل والدخان والضجيج بالإضافة إلى المنثورات المبعثرة فى الفضاء بالألوان الجذابة الممتعة لأنه هذه الألعاب النارية  تصنع من مزيج من مواد كيميائية تعطي عند اشتعالها العديد من الألوان المختلفة  والمتنوعة  ، حيث صممت لتعطي لهباً وشرارات بألوان محدّدة بما فيها الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني والفضي.

فى هذه اللعبة تمتزج  متفجّرات الألعاب النارية مع ألعاب المفرقعات ، حيث أنّ الألعاب النارية تحدث أضواء ملوّنة، بالاضافة إلى أنّ المفرقعات تحدث أصواتاً  مثيرة للغاية .

لعبه اطلاق النار Galaxy sky shooting

لعبة Galaxy sky shooting‏ ، لكل عشاق المغامرة وحرب سفن الفضاء وإطلاق النيران المثيرة والممتعة على الأعداء الفضائية ، نتعرف على لعبة التحدى والمواجهة ، لعبة Galaxy sky shooting  التى يلعبها الملايين المغرمين بألعاب الحروب والقتال بكل قوة وشراسة من أجل إنجاز المهمات الحربية و القتالية المطلوبة وسحق كل الأعداء  لحماية ممتلكاتهم .

الآن Galaxy sky shooting متاحة على المتاجر الالكترونية ومتوافقة مع iPhone و iPad و iPod touch، ومناسبة لكل الفئات العمرية .

يمكنك الآن تحميل أحدث إصدار لهذه اللعبة الممتعة مجانا مع التحديث المستمر للعبة Galaxy sky shooting برابط مباشر من خلال المتجر الالكترونى جوجل بلاى كما يمكنك لعبها بدون إنترنت وفى أى مكان.

تحميل لعبة اطلاق النار الكلاسيكية Galaxy sky shooting apk مجانا اخر اصدار

وصف لعبة Galaxy sky shooting

هى لعبة مغامرة حرب فضائية  يقوم بها غزاة  أجانب غريبة تهجم على مجرتنا  الفضائية ولابد من حمايتها بالهجوم وإطلاق النيران عموديا من سفن الفضاء ، سيكون دورك كلاعب محاولة إسقاطها والقضاء على تهديدها عن طريق إختيار سفينة فضائية من بين العشرات من خيارات سفن الفضاء المختلفة .

يمكنك التصويب على الهدف مباشرة  بلمس أصبعك للشاشة  وتحديد المسار والاتجاه الصحيح عن طريق ضبط الزوايا يمينا ويسارا وإطلاق النيران  من سلاحك المقاتل الناتج من سفينتك الفضائية  عليهم جميعا لتلافى أى ضرر تتعرض له سفينتك ويستمر تبادل إطلاق النيران بينهم وتجنب نيران العدو وحاول باستمرار ترقية سفينتك لمواجهة التحديات المتزايدة، وعليك محاولة إسقاطهم والقضاء على تهديدهم .

إستمتع باللعب ومواجهة الأعداء واطلاق النار عليهم جميعا مع أوضاع اللعبة المختلفة والمهام الكاملة، حتى يتم تدميرهم  جميعا والحصول على درجات عالية من النقود الذهبية وهذه اللعبة لها أكثر من مستوى.

الاشتراك فى لعبه Galaxy sky shooting

يمكنك ترقية اللعبة عن طريق الاشتراك  فى لعبة Galaxy Sky Shooting والحصول على إزالة الإعلانات و المزايا الحصرية كل يوم لمدة أسبوع واحد هو 1.99 دولار أمريكي في الأسبوع،

ويتم فرض الدفع على حساب iTunes عند تأكيد الشراء، و يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا بنفس السعر والمدة الزمنية إذا لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية .

الاشتراك فى لعبة Galaxy sky shooting

إلغاء الاشتراك فى لعبة Galaxy sky shooting

تقوم  لعبة إطلاق النيران فى الفضاء أحيانًا بتشغيل إشعارات الترويج كحوافز أو فرص زمنية محدودة لعمليات الشراء المؤهلة  داخل التطبيق التي تتم خلال الفترة الزمنية الترويجية،

فتعطى اللعبة تجربة مجانية لمدة محددة للاستمتاع بالمميزات الاضافية والصلاحيات لهذه اللعبة ليشترك اللاعب فيها وإذا أراد المستخدم إلغاء الاشتراك عن طريق إعدادات حساب iTunes الخاصة به ، وعند إلغاء الاشتراك ، فإنه يحرم من جميع الامتيازات ولا يحق له الحصول عليها  وتصبح غير صالحة له .

مميزات لعبة Galaxy sky shooting

  • تتميز هذه اللعبة لتنمية مهارة التحدى للهجوم على الأعداء وهى إطلاق ننيران عمودية ضد الأعداء الأجانب الأشرار في الفضاء .
  • تنمية مهارة السرعة فى الهجوم والسيطرة على الهدف وتبادل إطلاق النار لحماية المجرة .
  • لعبة رائعة ومسلية ومناسبة لكل الفئات العمرية .
  • لعبة التحدى والاثارة حيث يمكنك التنقل بين أوضاع اللعبة المتعددة من الأسهل فالأصعب .
  • Galaxy sky shooting هو تطبيق مجاني للأندرويد ومتوافقة مع iPhone و iPad و iPod touch .
  • تتميز اللعبة بمنحك الفرصة لترقية المركبة الفضائية لتكون أقوى فى الهجوم ومقاتلة العدو .
  • تتميز لعبة إطلاق النيران فى الفضاء بالألوان الجذابة عالية الجودة وخصوصا ألوان اللهب  المتنوعة حيث صممت لتعطي لهباً وشرارات بألوان محدّدة بما فيها الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني والفضي .

قد تعجبكم ايضا هذه اللعبة

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون

او هذه

تحميل لعبة mekorama للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

مميزات لعبة Galaxy sky shooting

Galaxy sky shooting هي لعبة مجانية حيث تتعرض مجرتنا للهجوم من قبل الأجانب سيكون عليك محاولة إسقاطها والقضاء على تهديدها. اختر سفينة من بين العشرات من الخيارات ، وواجه الأعداء واطلاق النار عليهم جميعا. تجنب نيران العدو وحاول باستمرار ترقية سفينتك لمواجهة التحديات المتزايدة. استمتع باللعب مع أوضاع اللعبة المختلفة والمهام الكاملة قم بتنزيل لعبة Galaxy galaxy واطلاق النار وحماية المجرة من الشر.

وأخيرا وبعد أن تعرفت على وصف ومميزات لعبة إطلاق النيران فى الفضاء قم بتنزيل Galaxy sky shooting مجانا على هاتفك من جوجل بلاى وإستمتع باطلاق النار وقم بالتحكم والسيطرة على سفينة الفضاء الخاصة بك وإستغل القطع النقدية لإطلاق النيران لقدراتها الفتاكة لحماية المجرة من الشر.

تحميل لعبة Galaxy sky shooting للكمبيوتر

لينك تحميل اللعبة

تنزيل لعبة galaxy sky shooting للاندرويد مجانا

لينك تحميل اللعبة

تحميل galaxy sky shooting apk

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة galaxy sky shooting للايفون

لينك تحميل اللعبة

تنزيل galaxy sky shooting للايباد

لينك تحميل اللعبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.