تحميل لعبة Fast & Furious Takedown 2020‏ للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

3.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Fast & Furious Takedown ، إلى كل محبي السيارات والقيام بمغامرة السباق فى الطرق الصعبة والمنحدرات نتعرف من خلال هذا المقال على لعبة سباق سيارات رائعة وسريعة .

لعبة Fast & Furious Takedown‏ للكمبيوتر والموبايل تحميل برابط مباشر

تتميز بالاثارة والعنف تم تطويرها عن طريق  شركة Interactive Entertainment LLC للأندرويد و تم نشرها في جوجل بلاي مجاناً  وهى لعبة Fast & Furious Takedown‏، التى تعتبر  أفضل مدرسة سباق .

لعبة Fast & Furious Takedown‏

يعد فيلم Fast & Furious من أكثر أفلام الأكشن نجاحًا في الأعوام القليلة الماضية ، على الرغم من أنه لن يتم تذكره كواحد من أفضل الأفلام في التاريخ. شمل فريق الممثلين ممثلين عن أمثال فين ديزل أو بول ووكر أو دواين ذا روك جونسون ، والذي هو بالتحديد الشخصية الرئيسية لهذه اللعبة.

في لعبه Fast & Furious Takedown ، سنصادف لعبة سباق تعتمد على أفلام من هذه الملحمة التي يمكننا من خلالها قيادة بعض السيارات الأكثر إثارة في تاريخ السيارات. إنه جهاز محاكاة يحتوي على الكثير من ميزات الألعاب والتي سننافسها في جميع أنواع المسابقات التي تحاول تحسين سيارتنا في مرآبنا.

قد تم تصميم لعبة Fast & Furious Takedown‏ إقتباسا من وراء أحداث فيلم السرعة و الغضب ، حيث يمكنك السباق والقيام بكل الحركات البهلوانية حتى تستطيع القفز وإجتياز كل الحواجز والطرق الصعبة لهزيمة خصمك وسحقه تحتك أرجلك.

من خلال هذه اللعبة، ستقوم بتطبيق جميع المهارات التي تم تطويرها والأدوات المتاحة لكى تحصل على  عجلة القيادة الخاصة بك ضد المتسابقين الآخرين.

تحميل Fast & Furious Takedown للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار

سواء أكنت تبدأ مسيرتك في السباق أو تبحث عن مغامرة جديدة أو ستخدام مهاراتك في القيادة أو تبحث عن تجربة لا تُنسى ، فإن فريقنا من المدربين المحترفين والمناهج المجربة سيوفر لك كل ما تحتاجه لتتمكن من قيادة سباقنا فى لعبة Fast & Furious Takedown‏ .

اقرأ ايضا :- تحميل لعبة نزال الأبطال مارفل Marvel للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

كيفية السباق فى لعبة Fast & Furious Takedown

بعد تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ على هاتفك قم بتشغيلها وإختار سيارتك من المستودع الخاص بلعبة Fast & Furious Takedown حيث يحتوى على أكثر من 60 سيارة مختلفة من السيارات الأمريكية وأيضا  مجموعة متنوعة من السيارات الأوروبية  القوية ويمكنك الحصول على هذه السيارات وتجربتها فى السباق  واحدة تلو الأخرى .

عندما تبدأ في السباق فعليك إختيار سيارة واحدة فقط  التى يمكن الحصول عليها من المستودع،  حيث أن هذه اللعبة تحتوى على مستويات  متعددة وعندما تتقدم في المستويات والقيام بالمهمات المختلفة ستكسب الكثير من السيارات الجديدة حتى يمكنك من أن  تكون الأسرع وتحرز مراكز متقدمة في ترتيب السباق والحصول على المزيد من العملات التى تمكنك من الشراء والترقية داخل اللعبة .

كيفية السباق فى لعبة Fast & Furious Takedown

أنظمة التحكم في لعبة Fast & Furious Takedown  تتميز بالبساطة  والسهولة حيث يمكنك النقر على كل جوانب الشاشة لادارة سيارتك بسهولة وإذا  قمت بضرب لاعب  آخر بكل قوة وشراسة  فإنك سوف تخرجه عن الطريق وتخرجه أيضا عن اللعبة .

اقرأ ايضا :- تحميل لعبة Grimvalor للاندرويد والايفون برابط مباشر

مميزات لعبة Fast & Furious Takedown :

  • تعتبر لعبة Fast & Furious Takedown‏من أفضل العاب سباق السيارات المذهلة
  • تضم مجموعة كبيرة من أحدث وأفخم أنواع السيارات العالمية حتى يصل عددها إلى أكثر من 60 سيارة مختلفة من السيارات الأمريكية القوية  وأيضا  مجموعة متنوعة من السيارات الأوروبية  .
  • تحتوى اللعبة على أوضاع ومهمات صعبة للتشويق والاثارة .
  • خطورة الطرق والمنحدرات والعقبات المختلفة توحى بالاثارة والمتعة فى السباق .
  • يمكنك اختيار السيارة المفضلة من مستودع السيارات .
  • تتيح للمستخدم إنشاء وتخصيص مرآب لتخصيص السيارات  الخاصة بك .
  • تتيح للمستخدم جمع وترقية سيارته في المرآب الخاص به.
  • يمكنك السباق بسيارتك بسهولة  لأن اللعة تحتوى على نظام تحكم سهل و بسيط.
  • تتميز اللعبة بالرسومات المذهلة الثلاثية الأبعاد .
  • لعبة Fast & Furious Takedown‏ تدعم وتتيح  وضع اللعب أون لاين عبر الانترنت مع الأصدقاء ومتسابقين من مختلف الدول والتنافس معهم .
  • هذه اللعبة تتيح لك التعبير عن ظهور مهاراتك وقدراتك الخاصة في القيادة حتى يمكنك الوصول الى خط النهاية قبل الجميع والحصول على الفوز وجمع العملات .

مميزات لعبة Fast & Furious Takedown :

يمكنك الفوز بالسباق والحصول على الكثير من العملات التى من خلالها تتم عمليات الشراء والترقية داخل لعبة Fast & Furious Takedown .

متطلبات تشغيل لعبة Fast & Furious Takedown

  • نظام تشغيل أندرويد 5.0 أو أحدث.
  • حجم اللّعبة: 220 ميغا بايت.
  • المصمم : Universal Studios Interactive Entertainment LLC

تحميل fast & furious takedown للكمبيوتر مجانا

  • الخطوة 1: لتنزيل Fast & Furious Takedown وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى محاكي اندرويد مثل بلوستاك للبدء به. لقد قدمت الروابط إلى مواقعها الرسمية في النهاية.

تنزيل برنامج بلوستاك

  • الخطوة 2: انتقل إلى متجر Google Play بعد تثبيت برامج المحاكاة باستخدام الإرشادات التي تظهر على الشاشة. قم بإعداد حسابك الآن وابحث عن Fast & Furious Takedown في شريط البحث في متجر Google Play. (يوصى بتنزيل ملف APK من الرابط أدناه وتثبيته مباشرة لتوفير بعض الوقت)

تحميل fast & furious takedown للكمبيوتر مجانا

  • الخطوة 3: إذا وجدت التطبيق الذي تبحث عنه ، تابعه وقم بتنزيله ؛ وإلا ، فستحصل على APK من Fast & Furious Takedown من أي من مقدمي خدمات APK الآخرين.
  • الخطوة 4: هذا لتثبيت برنامج Fast & Furious Takedown للكمبيوتر الشخصي.

تحميل لعبة fast & furious takedown للاندرويد

لينك تحميل اللعبة 

تحميل fast & furious takedown apk

لينك تحميل اللعبة 

تحميل لعبة fast & furious takedown للايفون

لينك تحميل اللعبة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.