تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ اخر اصدار برابط مباشر

1.102
لعبة فرى فاير من أفضل العاب الباتل رويال، والتي تعتمد على الذكاء وسرعة الحركة في القتال من أجل أن تتمكن من الفوز في اللعبة , يمكنك تحميل Free Fire من الموقع الرسمي او من موقعنا للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 9
بحجم
403.2 ميجابايت
الإصدار
1.102
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ 1.102 اخر اصدار برابط مباشر ؟

1. اضغط على ملف تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ 1.102 اخر اصدار برابط مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ : عالم الالعاب من الأشياء التي يمكن أن تجذب الإنسان إليها بشكل كبير، فكثير من الناس أن لم يكن الجميع يحبون التمتع وقضاء الاوقات في الالعاب الاستراتيجية أو الألعاب التي يمكن أن تحتاج الى نوع من التفكير أو الحركة، أو التخطيط من اجل أن يتمكن الإنسان من الفوز في تلك اللعبة.

تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ اخر اصدار
تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire‏ اخر اصدار

ومن أشهر الأمثلة التي تواجدت في الساحة في الفترات الماضية هي لعبة بيجي، وهي من اشهر الالعاب حول العالم والتي تتمتع بانها من العاب الباتل رويال، ولكن مع مرور الوقت تم اصدار الكثير من الألعاب المشابهة حتى ظهرت لعبة فرى فاير وهي التي يمكن أن يتم اعتبارها بديل مميز عن لعبة بيجي.

تلعب نقطة الهبوط دورًا محوريًا في تشكيل رحلة لعبة Free Fire: Winterlands. يوفر الموقع المختار جيدًا إمكانية الوصول إلى الموارد القيمة والموقع الاستراتيجي واحتمال أكبر للبقاء. واليك مزيد من التفاصيل حول لعبة فري فاير تابع معنا 

ما هي لعبة فرى فاير ؟

لعبة Garena Free Fire: Winterlands – لعبة المعركة الملكية الأكثر شعبية. هذا هو أول وأنجح استنساخ للعبة PUBG للأجهزة المحمولة. تقليديا، ستجري جميع المعارك في الجزيرة، حيث ستلعب ضد 49 لاعبا. اختر أفضل موقع هبوط، بعد النزول من المظلة، تحتاج إلى البحث عن المعدات، يمكن أن تكون أسلحة ودروعًا للجسم. للفوز، عليك أن تكون الناجي الوحيد على الجزيرة!

تعتبر لعبة فرى فاير من الالعاب الشهيرة التي تنظم تحت قائمة العاب الباتل رويال، والتي تعتمد على التخطيط والذكاء وسرعة الحركة والبديهة في القتال من أجل أن يتمكن الإنسان من الفوز في اللعبة،

ولكن الكثير من الناس لا يعلمون معنى كلمة باتل رويال أو الألعاب التي يمكن أن تعتبر من العاب الباتل رويال. وبكل بساطة فإن كلمة باتل رويال من المصطلحات التي يمكن أن تطلق على الكثير من الألعاب التي يمكن أن تحتوى على بعض الأشياء التي تتشابه مع بعضها البعض.

لعبة فرى فاير هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تم تصميمها للعب مثل لعبة معركة ملكية محمومة. مثل العديد من الألعاب المشابهة، فهي تتبع شخصية من خلفها مباشرة وتمنحك نظرة عامة جيدة على كل الأحداث التي تحدث على الخريطة.

يتم وضع جميع الشخصيات في اللعبة على جزيرة واحدة، ومهمتهم هي الخروج من الجزيرة على قيد الحياة. ولسوء الحظ، يبدو أن واحدًا فقط من هؤلاء الأفراد سيعيش لإنجاز هذا العمل الفذ. يمكن تعيين ما يصل إلى 50 لاعبًا لخريطة واحدة في المرة الواحدة،

لكن سيتعين عليهم القتال حتى الموت حتى يتبقى لاعب واحد فقط. عندما تمتلئ الخرائط بـ 50 شخصًا، يمكن أن يصبح الإجراء محمومًا للغاية وقد يكون من الصعب على اللاعبين الفرديين متابعة ما يحدث. ومع ذلك، لا ينبغي أن تواجه الكثير من التأخير عندما يحدث ذلك طالما أن اتصالك قوي.

سيجد العديد من اللاعبين أن أسلوب اللعب هذا الذي يكاد يكون فوضويًا هو مصدر الكثير من جاذبية لعبة فرى فاير . لا تحتوي على العديد من القواعد أو توجيهات الفريق التي يشتهر بها الرماة الحديثون عبر الإنترنت.

ونتيجة لذلك، قد تبدأ في الدخول والخروج من الخرائط المختلفة التي تبدو عشوائية. وهذا يجعلها اختيارًا جيدًا لأي شخص يريد أن يلعب لعبة لبضع دقائق فقط أثناء انتظاره لحدوث شيء ما في العالم الحقيقي.

إذا كنت ستجرب ذلك مع أي لعبة باتل رويال أخرى، فقد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في قتال لمدة 20 إلى 30 دقيقة. تميل لعبة فرى فاير إلى أن يكون لها أسلوب لعب أسرع بكثير. وفي هذا الصدد، فهو يفسح المجال جيدًا للمنافسة الحديثة عبر الإنترنت. ومع ذلك، لن تتمكن من الانضمام إلى فرق تضم العديد من اللاعبين الآخرين، نظرًا لأن اللعبة تميل إلى تشجيع الناجين الوحيدين في النهاية.

أولئك الذين يفضلون أن يكون لديهم فائز واحد في أي تحدٍ سيقدرون ذلك بالتأكيد. وهذا أيضًا يجعل لعبة فرى فاير خيارًا رائعًا لأي شخص يحب تحدي أصدقائه. لا ينبغي أن يواجهوا أي صعوبة في تجنيد الأشخاص نظرًا لأن عناصر التحكم بسيطة جدًا بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا تعلمها في دقائق معدودة.

على جانب واحد من الشاشة توجد لوحة تحكم افتراضية تسمح للاعبين بتحريك شخصياتهم في كل اتجاه. توجد أزرار الحركة للتصوير والانحناء والهبوط كلها حول الجانب الأيمن. وهذا يجعل من السهل ممارسة اللعبة عن طريق الإمساك بهاتف أو جهاز لوحي تمامًا كما لو كان وحدة تحكم. يوجد أيضًا زر قفز مترابط، على الرغم من أنه يتطلب بعض المعالجة الإضافية للوحة الاتجاهات لاستخدامه.

في كل مرة تصادف فيها عنصرًا أو تعزيزًا للطاقة، سيتم منحك زرًا خاصًا في منتصف الشاشة يسمح لك بالتفاعل معه. يوجد مخزون في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة المستخدم يوضح لك ما تحتفظ به حاليًا. اعتمادًا على القواعد المحددة للخريطة التي تتواجد فيها، قد يكون لديك مخزون محدود يضمن أنك ستحتاج إلى تحديد العناصر التي يجب تسليمها والعناصر التي تريد استخدامها أو الاستغناء عنها.

في النهاية، قد تتمكن من تجميع مجموعة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك حملها جميعًا في نفس الوقت. إذا قمت بذلك، فستتمكن من التبديل بينهما باستخدام زر آخر في مكان مناسب. وهذا يجعل من السهل التبديل بين الأسلحة المستخدمة في القتال من مسافة قريبة وكذلك تلك المصممة للهجمات بعيدة المدى.

على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض التدريب للتعود على هذه الآلية، إلا أنها ستستغرق وقتًا طويلاً حيث يمكنك استخدامها للسيطرة على بعض الخرائط الأصغر حجمًا. على الرغم من أنها قد لا تكون فعالة مع الحالات الأكبر حجمًا، إلا أنها لا تزال استراتيجية جيدة.

خصائص باتل رويال 

لعبة Garena Free Fire هي نوع من ألعاب إطلاق النار للبقاء على قيد الحياة في جزيرة صحراوية، وتتميز بمعركة سريعة الوتيرة تضم 50 شخصًا في كل لعبة. يمكن للاعبين اختيار الاختباء أو الشجاعة في المعركة التي تستغرق 10 دقائق ليقرروا طريقتهم الخاصة للبقاء على قيد الحياة.

تحتوي لعبة فرى فاير على نظام صوتي مدمج، وتدعم الوضع المزدوج والرباعي، ويمكنها التعاون مع العديد من الأصدقاء للبقاء على قيد الحياة. تأخذك لعبة Battle Royale الشهيرة إلى ساحة بقاء مكثفة، مما يسمح لك بالتنافس مع لاعبين آخرين لتحقيق النصر النهائي. تمت الإشادة باللعبة بسبب قتالها السريع وأنماط اللعب المتنوعة والتفاعل الاجتماعي، مما يوفر للاعبين تجربة لعب تنافسية للغاية.

ستهبط بالمظلة إلى جزيرة مهجورة ويجب عليك العثور على الأسلحة والموارد خلال فترة زمنية محدودة لبدء مسابقة حياة أو موت مع لاعبين آخرين. المعارك في اللعبة مكثفة ومثيرة، وتتطلب الحكمة والمهارة من أجل البقاء والفوز. فرص الإثارة والعمل الجماعي، مما يتيح لك التعاون مع الأصدقاء للتنافس على النصر وتصبح ملك “Booyah”. الاستعداد لتحدي البقاء على قيد الحياة!

ومن أهم الأشياء المشتركة التي يمكن أن تتواجد في اى من الألعاب التي تقع تحت قائمة الباتل رويال هي:

  • أن اللاعب يبدأ في البداية في قيامه بالبحث عن أنواع مختلفة من الأسلحة التي يحتاج إليها من أجل أن يقوم بالقتال مع غيرة من اللاعبين الحقيقيين من اى مكان في العالم
  • كما يجب عليه أن يبقى داخل المنطقة التي يتم تحديدها في اللعبة وان قام بالخروج عن تلك المنطقة تبدأ الطاقة الخاصة به في الانخفاض حتى يموت.
  • كذلك يجب على اللاعب أن يستخدم كافة المواد أو القنابل أو الاسلحة التي قام بتجميعها في اللعبة من أجل أن يقوم بالقضاء على غيره من اللاعبين الآخرين في نفس الخريطة، حتى يكون اللاعب هو الوحيد الباقي على قيد الحياة في نهاية اللعبة وفي تلك الحالة يتم اعتباره هو الفائز باللعبة.

اقرأ ايضا :- تحميل لعبة المواجهة Standoff 2 للكمبيوتر والاندرويد

مميزات لعبة فرى فاير 

تحتوى لعبة فرى فاير على العديد من المميزات الهامة التي يمكن أن تميز اللعبة عن غيرها من الألعاب، ولعل من أهم تلك المميزات هي:

  • الجرافيك : من أهم الأشياء التي يمكن أن تتميز بها اى من العاب الباتل رويال هو الجرافيك، وهي من الأشياء التي تتمركز فيها لعبة فرى فاير، ويعتبر الجرافيك أو التصميم المتواجدة في اللعبة كلها احترافية.
  • الخريطة : من المميزات الهامة في اللعبة انها تحتوى على الكثير من الأماكن التي يمكن أن ينزل فيها اللاعب، والتي يمكن أن يبدأ منها جولته الخاصة في القتال وهي من الخرائط الكبيرة.
  • الحجم : من أهم الأشياء التي يجب علينا أن نعلمها أن معظم العاب الباتل رويال أو الألعاب القتالية، يمكن أن تتعدى المساحة الخاصة أو حجم اللعبة 1 جيجا، وأما عن فرى فاير فهي من الالعاب التي تتميز بحجم صغير لا يتعدى 360 ميجا.
  • الاصوات : تعتبر المؤثرات الصوتية أو التي يمكن أن يسمعها اللاعب في القتال من الأشياء المميزة التي تتميز بها اللعبة.
  • المواصفات: من أهم الأشياء التي يمكن أن تتميز بها اللعبة هي انها لا تحتاج الى الكثير من المواصفات العالية التي يجب أن تتمتع بها الأجهزة، من أجل أن تقبل تلك الاجهزة تشغيل اللعبة عليها، فيمكن أن يتم تشغيلها على الكثير من الأجهزة البسيطة ذات الامكانيات العادية.
  • تحتوي الخريطة أو الجولة في لعبة فرى فاير على عدد 50 من اللاعبين وهي من الأشياء المميزة التي يمكن أن تعطى فرص أفضل للفوز في القتال.

واجهة لعبة Garena Free Fire

في البداية يجب أن يقوم اللاعب بتحميل اللعبة التي لا يتعدى حجمها 360 ميجا، ثم بعد ذلك يمكن أن يقوم بتثبيتها على الجهاز الخاص به، ومن ثم يمكنه الدخول الى اللعبة واختيار الايميل الذي يرغب في التسجيل به، ويمكن أن يتم التسجيل باستخدام حسابات الفيس بوك أو غيرها من الحسابات الأخرى.
عند الدخول الى اللعبة يوجد خيارات اللعب وهي :

  •  Solo : وفي تلك الحالة يمكن أن يقوم اللاعب باختيار اللعب بشكل منفرد اى بدون وجود أي من اللاعبين الحلفاء له في الجولة.
  • Due: وفى تلك الحالة يقوم اللاعب باختيار صديق واحد فقط يقوم بلعب الجولة معه ويفوزان معا أو يخسران معا، فيمكن أن يكمل احد اللاعبين وان يفوز في الجولة حتي وان مات اللعب الآخر في اللعبة.
  • Squad: وفى تلك الحالة يتم اختيار الفريق بالكامل والذي يتكون من أربعة من اللاعبين المشاركين مع بعضهم البعض في الجولة، ويكفي بقاء احد الافراد الاربعة الى نهاية الجولة والفوز بها من أجل أن يتمتع كامل الفريق بالفوز.

اقرأ ايضا :- تحميل لعبة غضب الشجعان للاندرويد والايفون

مستويات لعبة فرى فاير Free Fire

هنالك نوعين من المستويات التي يمكن أن يقوم اللاعب بالاختيار بينهما وهما:

  • Classic: وفى تلك الحالة فإن اللاعب يقوم باختيار خوض القتال دون أن يتأثر المستوى الحالي له في حالة انه خسر الجولة، أو دون أن يزيد المستوى في حالة انه فاز بالجولة.
  • Ranked: في تلك الحالة فإن اللاعب يقوم باختيار المستوى التقويمي، بحيث أنه يمكن أن يزيد مستوى اللاعب أن فاز بالجولة وبقى على قيد الحياة الى اخر الجولة، أو انه يتم نزول المستوى الخاص به في حالة خسارة اللعبة أو الجولة التي يقوم بلعبها.
  • وبعد أن يقوم اللاعب بتحديد تلك الأشياء التي يرغب بها، يمكن أن يضغط على زر البدء من أجل استئناف القتال مع باقي اللاعبين.

لعبة Garena Free Fire هي لعبة محمولة مشهورة حيث يتم وضع اللاعبين في جزيرة نائية وعليهم التنافس مع 49 لاعبًا آخر ليكونوا آخر شخص صامد. تبدأ اللعبة باختيار اللاعبين نقطة البداية بالهبوط بالمظلات على الجزيرة. الهدف هو البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة، مع الدفاع عن نفسك أيضًا ضد اللاعبين الآخرين.

مع تحديث لعبة Free Fire ، يمكن للاعبين الاستمتاع بميزات وأشكال جديدة تجعل لعبة فرى فاير أكثر متعة. يمكن للاعبين قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الكبيرة، أو الاختباء في البرية للبقاء آمنًا، أو أن يصبحوا غير مرئيين عن طريق الانبطاح تحت العشب أو الشقوق. يبقى الهدف النهائي كما هو – البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر شخص صامد.

بالمقارنة مع ألعاب الهاتف المحمول الأخرى، تأتي لعبة Free Fire Battlegrounds مزودة بعناصر تحكم سهلة الاستخدام. يمكن للاعب الرئيسي التحرك في أوضاع الزحف والانحناء والوقوف. تعتمد اللعبة أسلوب إطلاق النار التلقائي جزئيًا، حيث تتحول نقطة الهدف إلى اللون الأحمر لإعلامك بالموقع الدقيق للعدو.

تحتوي اللعبة على مناطق آمنة متعددة، حيث يمكنك الراحة ومنع المزيد من الضرر لصحتك من إشعاع الجزيرة. ومع تقدم اللعبة، تصبح هذه المناطق أصغر. بينما تستمر المسرحية لمدة عشر دقائق فقط، فإن الهدف هو الحفاظ على طاقتك حتى النهاية.

تحتوي لعبة Battle Royale على ذخيرة محدودة، وتحتاج إلى شراء أسلحة وقنابل يدوية وعناصر أخرى للحصول على المزيد من القوى. هناك أيضًا العديد من الحزم الصحية المتاحة لإبقائك مستمرًا حتى نهاية اللعبة. يمكنك أيضًا استخدام “الماس” والأشياء الأخرى داخل اللعبة لشراء السيارات.

المركبات والبنادق سهلة الاستخدام. تساعدك البوصلة التي تظهر على الشاشة على التنقل بين الحركات المختلفة في لعبة الحركة هذه. أثناء قيادة السيارة، لا يمكنك إطلاق النار على لاعبين آخرين. ومع ذلك، يمكنك الدخول في حالة من الهياج والقتل عن طريق دهسهم. على الرغم من أن العناصر المرئية تبدو قديمة في تسلسلات معينة، إلا أن النتيجة الخلفية تبقيك مستمتعًا.

ما الذي يتطلبه الأمر ليكون الأفضل؟ مثل أي لعبة باتل رويال، سوف تتجاوز لعبة Garena: Free Fire حدود مستوى مهارتك. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك دائمًا لتظل متقدمًا على اللاعبين الآخرين في اللعبة.

ما هي أحداث لعبة فرى فاير ؟ 

يتواجد خمسون من اللاعبين من أماكن مختلفة حول العالم في طائرة تتحرك، وفى منطقة من المناطق يمكن أن يقوم اللاعب بالضغط على زر النزول من الطائرة، وفى تلك الحالة يظل اللاعب يقترب من الأرض إلى  مسافة معينة ويتم فتح المنطاد المعلق به للنزول، ومن ثم يبدأ اللاعب في تجميع الاسلحة والقتال من أجل الفوز.

عندما تبدأ مستوى جديدًا لأول مرة، سيهبط جميع اللاعبين المسجلين في خريطة معينة بالمظلة على الجزيرة. بمجرد هبوطهم، سيكون عليهم الركض والاستيلاء على سلاح قبل أن تتاح الفرصة لأي شخص آخر للقفز عليهم. يعد بدء الخريطة في لعبة فرى فاير أكثر صعوبة بكثير مما قد تتوقعه. بذل المطورون قصارى جهدهم لجعل كل جانب من جوانب لعبة فرى فاير مثيرًا للاهتمام.

تم تضمين تحديات أخرى في لعبة فرى فاير أيضًا، مما يساعد على إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام حتى لو كنت تلعب على خريطة طويلة. بمرور الوقت، سيبدأ مجال القوة في الاقتراب منك. ويتحرك من جميع الاتجاهات بمعدل ثابت. لمسة واحدة لهذا الحقل ستقتلك في لحظة، لذا من الأفضل تجنب ذلك بأي ثمن.

بالطبع، أنت حر في استخدام مجال القوة لصالحك أيضًا. قد يرغب اللاعبون الماهرون في معرفة كيفية دفع معارضتهم إلى مجال القوة دون أن يعلقوا فيه. بدلاً من محاولة إنهاء عمليات التصفية، فإن لعبة لعبة فرى فاير تدور حول البقاء على قيد الحياة بكل بساطة.

قد يكون لدى أولئك الذين يقتربون كثيرًا من الميدان فرصة للاستيلاء على مركبة والانطلاق بها بسرعة. إن توجيه مركبة مسروقة في لعبة فرى فاير ليس بالأمر الصعب بسبب مدى ضيق لوحة التوجيه. يتم تضمين عدد من المركبات المختلفة، مما يساعد مرة أخرى على إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام حتى بالنسبة لأولئك الذين يلعبون طوال الوقت.

على الرغم من حقيقة أن لعبة فرى فاير لا تحتوي حقًا على أي مجموعات، فمن المحتمل أن يبدأ اللاعبون المتكررون في معرفة الهجمات التي تعمل بشكل أفضل على التوالي. تتمتع الشخصيات المختلفة بإحصائيات مختلفة قليلاً،

لذلك سيرغب اللاعبون المتفانون بالتأكيد في تجربة كل منهم قبل أن يقرروا ما هي المفضلة لديهم. يمكن لمديري اللعبة جعل الجولة تستمر بقدر ما يريدون، لكن الغالبية العظمى من الألعاب لن تستمر لأكثر من 15 دقيقة. عندما يبدأ الحد الزمني في الانخفاض، قد يبدأ اللاعبون في التصرف بشكل غير منتظم أكثر فأكثر.

وهذا وحده من شأنه أن يساعد في جعلها جذابة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي لاستكشاف ألعاب إطلاق النار الجادة. تقدم لعبة فرى فاير كل ما تفعله في حزمة أكثر إحكاما ومتعة.

إعدادات فرى فاير

من المعروف أن كل لعبة من الالعاب تقوم الشركة بإصدارها بالإعدادات البدائية التي يتم ضبطها للجميع، ولكن يوجد بعض الأشخاص الذين لا يحبون اللعب على نفس الاعدادات الاساسية التي تم اصدار اللعبة بها ويقومون بتغييرها.

ويوجد الكثير من الإعدادات التي يمكن أن تحتوى عليها لعبة فرى فاير، والتي يمكن أن يقوم اللاعب بالتغيير بينها من بين ما يراه مناسب له، من حيث الصورة أو أماكن مسك الأسلحة أو طريقة التقاط الذخيرة أو الى غير ذلك من الأشياء، ولكن من المهم أن نعلم أن اللعبة تحتوى على اعداد يجب أن يقوم اللاعب بتعديله.

وهو من الاعدادات الاساسية التي يمكن أن تعمل على تسهيل الكثير من الأشياء أثناء القتال، وهو زر اطلاق الرصاص أو left fire bottom  يجب أن يقوم اللعب بتغيير هذا الاعداد الى دائما، حتى يتم ظهور هذا الزر الذي يمكنه أن يقوم منه بضرب الرصاص في الجهتين على الشاشة.

هنالك الكثير من الألعاب التي يمكن أن يحتاج فيها الإنسان الى انفاق المبالغ المالية الضخمة من أجل الحصول على المميزات، والتي يمكن أن تعمل على زيادة القوة الخاصة بك أو تأثير الضربة أو القوة البدنية وقوة التحمل أو الحماية أو الى غير ذلك من الأشياء المهمة في الالعاب.

ولكن من المهم أن نعلم أن لعبة فرى فاير من الالعاب التي لا يوجد فيها عمليات شراء الا لشخصية اللاعب فقط وما هو علية من ملبس أو مظهر، ولا تقوم تلك الأشياء بالتأثير على المستوى الذي يقوم الإنسان باللعب به داخل اللعبة.

وفي النهاية : لعبة Garena Free Fire – انضم إلى لعبة حركة متعددة اللاعبين بأسلوب البقاء على قيد الحياة، وأظهر لنفسك ما يمكنك فعله عندما يتعلق الأمر بالحياة أو الموت، أو الهزيمة أو النصر. ستجد نفسك على جزيرة مهجورة بين لاعبين آخرين مثلك، اللعبة ستمنحك اختيار أماكن الهبوط من المظلة،

اهبط في أقرب وقت ممكن وابدأ معركة البقاء، ابحث عن أماكن منعزلة على الأرض أو على أرض مرتفعة ، اصنع العديد من الفخاخ والكمائن، واعثر على الغنائم الثمينة، وصناديق المعدات التي ستساعدك على التفوق على خصومك. لديك 10 دقائق فقط و49 خصمًا، لا تنس المنطقة الآمنة، التي تتمتع بخاصية التضييق، لتصبح أفضل الناجين.

تحميل فري فاير من الموقع الرسمي

رابط الموقع

تحميل فري فاير للكمبيوتر اخر اصدار

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة فري فاير للاندرويد من المتجر

لينك تحميل اللعبة

تحميل free fire apk للاندرويد برابط مباشر 

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة فري فاير للايفون والايباد

لينك تحميل اللعبة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.