لعبة فطحل العرب – لعبة معلومات عامة للاندرويد والايفون تحميل مباشر

للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

20

كيفية تثبيت لعبة فطحل العرب - لعبة معلومات عامة للاندرويد والايفون تحميل مباشر ؟

1. اضغط على ملف لعبة فطحل العرب - لعبة معلومات عامة للاندرويد والايفون تحميل مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

وصف

لعبة فطحل العرب : هل أنت من عُشاق الثقافة العامة؟ هل ترغب في قضاء وقت فراغك في شيء مُسلي ومفيد؟

لا يسلم أحد منا من دخول الفراغ والملل إلى يومه، حتى أثناء قضاء وقت العمل أو المذاكرة نكون في حاجة إلى شيء يُخرجنا من تلك الجدية التامة ولو لدقائق معدودة حتى نقوى على مواصلة ما نقوم به، وما أجمل أن يكون هذا الوقت إضافة لنا في أي جانب من الجوانب وخصوصًا الجانب الثقافي،

تحميل لعبة فطحل العرب - لعبة معلومات عامة للاندرويد والايفون برابط مباشر

وهذا ما قامت على تنفيذه العديد من الألعاب الإلكترونية مثل لعبة من سيربح المليون ولعبة سؤال وجواب وغيرها، ونحن اليوم بصدد واحدة من هذه الألعاب المميزة وهي لعبة فطحل العرب .

نبذة مختصرة عن لعبة فطحل العرب

لعبة فطحل العرب واحدة من الألعاب الإلكترونية التي تُهدف إلى تسلية الاعب ومده بالمعلومات الثقافية المتنوعة وتنشيط ذاكراته في نفس الوقت، وذلك يحدث عن طريق تقديم أسئلة متنوعة على هيئة ألغاز حيثُ يكون كب لغز عبارة عن ستة أسئلة والإجابة تكون على هيئة مقاطع ويكون على اللاعب التفكير من أجل حل هذه المقاطع فهي أشبه كثيرًا بالكلمات المتقاطعة.

ومن المسلي باللعبة أن المعلومات الموجودة تكون متنوعة فالبعض منها يكون معلومات بدائية وقديمة نعرفها جميعًا وإن كان غبار الزمن طغى عليها بعض الشيء، والبعض الآخر معلومات علمية مفيدة، كما أن هناك معلومات وألغاز قد تحتاج إلى تفكير وتحليل وهو ما يساعد اللاعب على تنشيط ذاكراته وذكائه بشكل كبير.

تحميل لعبة الكلمات المشفرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة فطحل العرب اخر اصدار مجاناً

وقد تم إصدار لعبة فطحل العرب في 2016م وتحديدًا في شهر مارس من قِبل SAP Apps ولاقت اللعبة قبول وترحيب كبير بين المستخدمين، حتى إنها تُصنف من أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر بلاي، كما أن عدد مستخدميها وصل إلى مليون شخص.

مميزات فطحل العرب

لقد حققت لعبة فطحل العرب شعبية واسعة بين مُحبي الثقافة العامة، وذلك نظرًا لمضمون اللعبة نفسها وجمعها بين عدد كبير من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فطحل العرب تجمع بين التسلية والتثقيف وهو ما يعمل على استثمار وقت الفراغ لدى الأفراد.
  • اللعبة من ضمن الألعاب المجانية داخل متجر بلاي، أي أن أي فرد يستطيع تحميلها دون تحمل أي تكلفة مادية.
  • اللعبة سهلة وبسيطة وتتميز بتصميم جيد ومريح يسهل على أي شخص التعامل معها منذ المرة الأولى.
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مُستمر من قِبل الشركة المطورة حتى يتم إضافة المزيد من المميزات للاعبين.
  • لعبة فطحل العرب ذات حجم صغير للغاية نحو 8 ميجا بايت، وهو ما يجعلها لا تؤثر على ذاكرة الجهاز أو الذاكرة الخارجية الخاصة به.
  • تدعم فطحل العرب نظام التشغيل أندرويد وهو النظام الأكثر شهرة بين الأفراد مما يتيح فرصة لعبها والاستفادة منها لأكبر عدد من الأشخاص.
  • لا تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت فكل ما تحتاجه فقط التحميل ومن ثم اللعب في أي زمان ومكان.

هذا فضلًا عن العديد من المميزات الأخرى التي تشمل عليها لعبة فطحل العرب ونالت إعجاب الجزء الأكبر من الأفراد الذين قاموا بتحميلها.

معلومات تقنية حول اللعبة

إذا كنت من عشاق كل ما هو جديد ومفيد فنحن ننصحك بأن تقوم بتحميل فطحل العرب، مع العلم إنها واحدة من الألعاب المجانية تمامًا والتي لن تكلفك أي أعباء مالية، كما إنها ذات حجم صغير للغاية نحو 8 ميجا بايت فقط لا غير أي أنك لست بحاجة لتفريغ مساحة أو إزالة أي تطبيقات من جهازك من أجل الحصول عليها، وتدعم اللعبة نظام التشغيل أندرويد.

وقد وصل عدد تنزيلات اللعبة عبر متجر بلاي نحو مائة مليون تنزيل، وحصلت على تقييم 4.8 نجوم من قبل المستخدمين وهو ما يعد تقييم مرتفع للغاية.

فطحل العرب لعبة كلمات و الغاز ستسليك وتفيدك في نفس الوقت، لكثرة المعلومات الشيقة والجميلة، بعض ألمعلومات كلنا يعرفها منذ أيام المدرسة ولكن غطاها الغبار وبعض المعلومات تحتاج للتفكير والتحليل وبعضها معلومات ظريفة وأخرى علمية

تحميل لعبة كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي

تحميل فطحل العرب للاندرويد

لعبة كلمات ستجعلك تفكر وتستخدم عقلك وذاكرتك … نضمن لكم الفائدة والمتعة والتسلية كل لغز عبارة عن ست أسئلة. الإجابات تظهر أمامك لكنها على صورة مقاطع وعليك ملائمتها وبناء الأجوبة .

تحميل فطحل العرب للاندرويد

لينك تحميل اللعبة

تحميل فطحل العرب apk

لينك تحميل اللعبة

تحميل لعبة فطحل العرب للايفون

لينك تحميل اللعبة

تحميل فطحل العرب للايباد مجانا

لينك تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.