تحميل تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت برابط مباشر مجانا

3.3/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت ، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد بما أن الدعاء هو لب العبادة وأساسها فيلجأ المسلم  دائما إلى الدعاء في وقت الشدة ويذكره الله أيضا في وقت الرخاء فقد قال تعالي.في كتابه الكريم . “الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللَّهِ ۗ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ” صدق الله العظيم،

أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت
أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت

ومن الدعاء ما ثبت بالدليل الشرعي أنه مستجاب من في أوقات محددة نعرفها جيدا ومن أفضل الأيام في الدعاء والذكر هو يوم الجمعة ، لأن يوم الجمعة عيد فى الأرض وعيد فى السماء، ويحرص المسلمين على إقامة صلاة الجمعة وتبادل رسائل التهنئة والدعاء.

يلجأ المسلم دائما إلى تحميل برنامج أذكار وأدعيه ليقرأها ويرسلها لأصدقائه ويبحث عن تطبيق من التطبيقات الاسلاميه يكون سهل وبسيط ونجد أن التطبيقات الاسلامية كثيرة على متجر جوجل بلاى ولكنها تحتاج إلى الاتصال دائما بالانترنت لكى يرسل الأدعيه والأذكار يومياً ولكن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على برنامج ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد ، وسوف نتعرف على كيفيه تحميله وتشغيله على الأندرويد .

برنامج ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد
برنامج ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد

نبذة تعريفية عن تطبيق أدعية يوم الجمعة

برنامج أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد هوأحد أفضل التطبيقات الدينية للهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد، حيث يستخدم هذا التطبيق في تنزيل العديد من الأدعية والأذكار على الهاتف وخصوصاً يوم الجمعة بإعتباره عيد للمسلمين ويستحب الدعاء والذكر فى هذا اليوم بعد صلاة الجمعة.

يقدم التطبيق كل يوم العديد من الأدعية الرائعة و الأذكار التي يريدها المسلم دائما ليقرأها في أوقات الصلاة وأثناء ركوب المواصلات .

ويحتوي تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة أيضا على العديد  من الأنشطة الدينية في شهر رمضان وغيرها، التطبيق، كما يتميز التطبيق أيضا بالواجهة الرائعة والسهولة فى التعامل ولا يتطلب من المستخدم  إمكانيات أو خبرة لكي يعمل على الهواتف .

تحميل برنامج أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد

تحميل تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد من أهم التطبيقات الضرورية التى يجب عليك تحميلها على جهازك الذكى لهذا يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من متجر جوجل بلاي عن طريق إتباع الخطوات الأتية :

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي على الجهاز.
  • قم بكتابة إسم التطبيق “أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد “ فى شريط البحث.
  • عند ظهور رمز التطبيق في نتائج البحث، إضغط على “INSTALL“ لتثبيت التطبيق على الجهاز.
  • وعند إكتمال عملية تحميل تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد يظهر مباشرة على جهازك يمكنك تشغيله فى أى وقت .
تحميل برنامج أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد
تحميل ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للأندرويد

مميزات تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي جعلته ينال إعجاب الملايين من المستخدمين الذين يرغبون في إرسال الأدعية والأذكار لأصدقائهم بدون إنترنت ومن أهم هذه المميزات :

  • يتميز برنامج ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت بأنه يقدم مجموعة كبيرة و متنوعة تصل إلى أكثر من  250 دعاء ورسالة خاصة لتبادل التهنئة بيوم الجمعة يمكنك إرسالها إلى جميع الأصدقاء بكل سهولة.
  • يمكنك الحصول على كافة الرسائل والأدعية الموجودة بداخل تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت وذلك بعد تنزيل التطبيق وتنصيبه على هاتفك .
  • التطبيق يشمل عدد من أجمل الخلفيات الرائعة التي يمكن إستخدامها لهاتفك أو تستخدمها فى تطبيقات المراسلة والدردشة مثل واتساب، ويمكنك أيضا مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.
  • يتميز التطبيق بإرسال إشعارات بمواقيت الصلاة .
تطبيق ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت
تطبيق ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون نت

اجمل ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت لكم واكثر من 250 دعاء ومسج قمة في الروعة ، لكل متابعين موقع برامج تو داي ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت بين يديكم الان والله يجعل ايامكم كلها فرح ورزق وسعادة.

وأخيرا وبعد أن تعرفت على تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون نت للأندرويد قم بتحميله على جهازك مجانا وإستفيد من إمكانياته فى مشاركة أصدقائك فى الأدعية والأذكار مجاناً وبدون إتصال بالإنترنت .

تحميل ادعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت للاندرويد

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق أدعية ورسائل يوم الجمعة بدون انترنت apk 

لينك تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.