تحميل برنامج هولا Hola VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا

1.190

برنامج هولا Hola يساعدك في فتح بعض المواقع المحظوره بشكل آمن ومخفي . كما ان برنامج هولا Hola يساعدك في تسريع الاتصال بالانترنت ويساعدك من تصفح سريع
للتنزيل
2.9/5 الأصوات: 8
الإصدار
1.190
بحجم
19.11 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج هولا ، تقوم بعض الدول بمنع مواقع بعينها أو السماح لها ثم تقوم باختراق خصوصية من يتصفح تلك المواقع وهذه مشكلة كبيرة تقابل الأفراد في تلك الدول لذلك فان برنامج هولا في بي إن اختيارك القادم.

برنامج هولا Hola VPN لفتح المواقع المحجوبة
برنامج هولا Hola VPN لفتح المواقع المحجوبة

و برنامج Hola VPN أحد تطبيقات الاندرويد، وهو تطبيق تخصص في فتح المواقع المحجوبة والبرامج التي قد تكون محجوبة في بلد المستخدم. وقد حاز التطبيق على شعبية واسعة بين المستخدمين في كل أنحاء العالم من العشرات من البرامج الأخرى المنافسة له وذلك لقدرته المتميزة على منع اختراق المستخدم وحماية خصوصيته عند دخوله على شبكة الإنترنت والتعامل معها ومنعه من المراقبة نظرا لأن التطبيق يستخدم خاصية الـ VPN التي تقوم بتشفير بيانات الاتصال للعميل أثناء تواجده على شبكة الإنترنت مما جعل اتصال العميل بالنت أكثر أمانا.

اقرأ ايضا :- برنامج NetGuard لقطع الانترنت عن التطبيقات مجانا

نبذة عن برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج Hola Free VPN Proxy مجانا وهو خدمة يتيح لنا تصفح الإنترنت دون قيود أو قيود ويحافظ على خصوصيتنا وسلامتنا إذا كنت ترغب في قراءة الآراء حول تطبيقات VPN ، فسيوصيك العديد من الخبراء عليك تنزيل Hola Free VPN. إنه أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها بواسطة مستخدمي نظام التشغيل هذا والذين يرغبون في التصفح على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي ، وتخطي الرقابة على مواقع الويب المختلفة والحفاظ على خصوصيتهم.

برنامج Hola VPN أو كيفية تصفح الإنترنت بخصوصية دون رقابة تتمثل إحدى أعظم المشكلات التي نواجهها عند تصفح الإنترنت ، سواء من اندرويد أو ويندوز أو ايفون، في مدى تعرض بياناتنا. يتم جمع جوانب مثل IP الخاص بنا في أي صفحة نزورها ، والتي يمكن أن تكون مشكلة خصوصية كبيرة (في بعض الحالات هي مشكلة سياسية خطيرة) وحتى مشكلة في الوصول إلى المحتويات ، حيث قد يتم حظرها بسبب حقوق النشر أو لأسباب الرقابة.

لتجنب هذه العوائق ، يتمثل الحل في تنزيل تطبيق من أمثال برنامج Hola Free VPN Proxy لأنه يوفر لنا خدمة VPN مجانية وسريعة يمكننا من خلالها زيارة أي ويب ينتحل عنوان IP الخاص بنا ، وإنشاء تطبيق افتراضي أماكن في موقع مختلف عن موقعنا الحقيقي. لذلك ، سيتم إخفاء بياناتنا الحقيقية بينما يمكننا أيضًا الوصول إلى محتويات لا نتمكن عادةً من الوصول إليها في منطقتنا.

فيما يلي المزايا الرئيسية لتطبيق Hola VPN :

  • الوصول المباشر إلى المواقع والتطبيقات دون حجب أو رقابة.
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك وتصفح بشكل خاص.
  • صالح لجميع البلدان.
  • قم بتمكين أو تعطيل خدمة VPN بسهولة عن طريق التبديل.

هل يمكنك إضافة نصوص إلى برنامج Hola Unlimited Free VPN؟

مقارنة بخدمات أخرى مثل TurnSafe VPN و Hotspot Shield Elite ، يأتي Hola VPN للكمبيوتر والجوال بميزة فريدة. في حالة عدم تمكن الامتداد من إلغاء حظر موقع بث مباشر محدد في منطقة أو بلد ، يمكنك إضافة نصوص برمجية من إنشاء المستخدم لإلغاء حظر الموقع. يتميز امتداد Hola لمتصفح Chrome بمربع بحث ، حيث يمكنك كتابة اسم الخدمة. يبحث الامتداد تلقائيًا عن نصوص مفيدة.

نظرًا للهيكل المحدد لشبكة امتداد برنامج هولا Hola VPN ، يمكن أن يكون الأداء العام غير متسق. اعتمادًا على الموقع والخدمة التي تختارها ، يمكن أن تختلف السرعة بشكل كبير. ومع ذلك ، فإنه لا يسبب الكثير من المتاعب ، وفي أسوأ السيناريوهات ، يمكنك دفق المحتوى بجودة SD دون أي مشاكل. عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، تقدم الخوادم الأوروبية شيئًا في نطاق 50-59 ميجابت في الثانية ، بينما تقدم الخوادم الأمريكية 42-46 ميجابت في الثانية.

يستخدم معظم الأشخاص خدمة VPN للوصول غير المنقطع إلى المحتوى غير المتاح أو المحظور. إنها إحدى أكثر الطرق فعالية لمشاهدة المحتوى على مواقع الويب المتدفقة مثل Netflix. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من معظم خدمات VPN للوصول إلى مواقع التورنت والمستودعات الفردية.

من الجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من برنامج Hola VPN لا يسمح بأنشطة التورنت. على هذا النحو ، لا يمكنك استخدام الامتداد لمشاركة الملفات. بعد قولي هذا ، لا تزال أداة مفيدة للوصول إلى Netflix ومواقع البث الشهيرة الأخرى. وفقًا للمطور ، يدعم برنامج هولا الامتداد العديد من منصات البث ، بما في ذلك Hulu و BBC و YouTube و HBO و Amazon Prime Video.

تتمثل إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا لخدمات VPN في عدم القدرة على إلغاء حظر Netflix في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن Hola VPN for Chrome يزيل القيود الجغرافية بشكل فعال ويسمح لك ببث برامجك وأفلامك المفضلة دون الكثير من المتاعب. كل ما عليك فعله هو اختيار الخوادم المناسبة. وفقًا للمطور ، يوصى باستخدام خوادم من دول مثل كندا وفرنسا واليابان وبولندا وروسيا وهولندا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

مثل معظم خدمات VPN ، فإن تطبيق Hola VPN سهل الاستخدام والإعداد. بمجرد تثبيت برنامج هولا على الكمبيوتر أو الموبايل ، لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق لإعداد الامتداد. بواجهة بسيطة ونظيفة ، يمكنك الوصول إلى مواقع البث الشهيرة ببضع نقرات. علاوة على ذلك ، توفر لك خدمة VPN قائمة مفصلة بالخوادم والحالات المتاحة.

برنامج هولا Hola VPN مدعوم من قبل مجتمع ضخم. حاليًا ، تُستخدم الخدمة في أكثر من 190 دولة حول العالم. بصرف النظر عن كوريا الشمالية ، توفر خدمة VPN الشهيرة الوصول إلى مواقع الويب المتدفقة في جميع المناطق الأخرى. في حالة مواجهة أي مشكلة ، يمكنك المناقشة في منتديات مختلفة أو العثور على إجابات في قسم المساعدة على موقع الويب الخاص بالمطور.

مميزات تطبيق Hola VPN

كيف يعمل برنامج Hola VPN ؟

هذا التطبيق ، على الرغم من أنه يعمل مثل المتصفح نفسه ، إلا أنه متوافق مع العديد من المتصفحات الأخرى بما في ذلك Opera و Firefox و Chrome. لاستخدامه ، يتعين علينا فقط تنزيل هولا واتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: تنزيل برنامج هولا وتثبيته وفتحه.
  • الخطوة 2: حدد من التكوين أو من شريط العنوان البلد الذي تريد التظاهر بالوصول إلى الإنترنت منه.
  • الخطوة 3: لتصفح الإنترنت ، ما عليك سوى كتابة عنوان URL في شريط العناوين.
  • الخطوة 4: للوصول إلى أي تطبيق من خلال VPN ، ما عليك سوى اختيار برنامج هولا الذي تريد استخدامه من مشغل التطبيق.

تنزيل HolaVPN مجاني ولكن لديه خيار ممتاز يسمح لنا باختيار المزيد من البلدان ، بالإضافة إلى خدمات إضافية أخرى.

مميزات تطبيق Hola VPN

تميز تطبيق Hola VPN بعدد من المميزات أتاحت له الانتشار والتفضيل من قبل العملاء في كل أنحاء العالم ومنها:

  • برنامج هولا مجاني: يتميز تطبيق Hola VPN بانه تطبيق مجاني تماما لا يتطلب تنزيله أي رسوم مالية مما سهل من مسألة تحميله برغم جميع امتيازاته وتفوق بذلك على البرامج المنافسة له والتي تتكلف مبالغ مالية مرتفعه.
  • برنامج هولا سهل الاستخدام: أن تطبيق Hola VPN يتمتع بواجهة جذابة وتصميم متميز يجعله سهل الاستخدام من قبل أي مستخدم.
  • برنامج هولا متوافر لجميع الأجهزة: تم برمجة برنامج هولا ليتوافق مع جميع الأجهزة سواء كانت الحاسب الآلي أم أجهزة الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والـ IOS ومتوافر بمتجر بلاي ستورز، مما جعله متاح للجميع.
  • توافر برنامج هولا باللغة العربية وهذا يجعله سهل الاستخدام بالنسبة للمستخدم العربي وهي ميزة لا تتوافر للبرامج الأخرى المنافسة له لأنها تصمم للمستخدم الأجنبي.
  • تصفح أي موقع أو برنامج محجوب في بلد المستخدم وهذه ميزة قوية جدا للتطبيق ويتيح للمستخدم الوصول لهذه المواقع أو البرامج والاستفادة منها كيفما شاء.
  • قدرته المتميزة على حماية خصوصية المستخدم ومنعه من الاختراق بسبب استخدامه لخاصية VPN والتي تقوم بتشفير جميع بيانات اتصال المستخدم بالإنترنت ومنع الوصول اليه وإخفاء هويته عند الاتصال بالشبكة.
  • قوة برنامج هولا في زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت فلا عقبات أمام الوصول إلى أي موقع أو برنامج تريده
  • من أكثر ما يتميز به تطبيق Hola VPN هو انه يمنحك القدرة على المراوغة بكل بساطة وذلك من خلال إمكانية دخولك واتصالك بشبكة الإنترنت بأي بلد تريدها أي تبديل البلد الذي أنت تتبعه وتتواجد فيه عن طريق انه يعطيك القدرة على بأي IP لأي بلد تريده سواء كان أمريكي أو روسي أو ألماني أو فرنسي أو انجليزي كيفما تشاء في البلاد التي تتيح التطبيق عندها ولا تمنعه ولا يمكن كشفك أو الوصول اليك.

كيفية تحميل برنامج هولا على جهاز الاندرويد؟

برنامج مشابه : تحميل برنامج برنامج فتح المواقع المحجوبة Hotspot Shield

كيفية تحميل برنامج هولا على جهاز الاندرويد؟

يمكنك الأن أن تحمل تطبيق Hola VPN على جهازك الذكي الاندرويد من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي ستورز بكل بساطة ومجانا دون دفع أي رسوم أخرى وإليك الخطوات الأتية:

  • قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي ستورز على جهازك
  • اكتب اسم تطبيق Hola VPN في بحث المتجر حتى يظهر لك
  • عند ظهور برنامج هولا أمامك قم بالضغط على تثبيت أو INSTALL.
  • قبل التحميل تظهر لك نافذة يطلب منك الوصول إلى الهوية وبيانات الاتصال حتى يمكنك استخدامه بشكل سليم
  • أخيرا اضغط قبول ليكتمل التحميل وتستغرق دقائق معدودة.

كيفية استخدام برنامج هولا Hola VPN على جهازك الاندرويد؟

  • ادخل عنوان الموقع في مربع البحث الخاص به ويظهر لك العديد من المواقع المستخدمة منها مواقع غير مرغوبة، قم بالضغط على النقاط الثلاث الموجودة بأعلى الشاشة ثم اختار ” قائمة شعبية” وسيتم الغائها.
  • إذا أردت تغيير” الآى بي ” الخاص ببلدك لأي بلد أخرى اضغط على علم بلدك الموجود بأعلى الشاشة ستظهر لك أعلام دول مختلفة اختار منها ما تريد.

برنامج Hola Unlimited Free VPN هو امتداد متصفح لمتصفحات Firefox و Google Chrome. يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المتدفقة والمحتوى في مناطق أخرى من العالم ، مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت خارج هذه المناطق ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى العروض والأفلام والمحتويات الأخرى المفضلة لديك. مثل خدمات VPN الأخرى ، مثل Browsec VPN و ZenMate VPN ،

يوفر برنامج Hola Unlimited Free VPN وصولاً غير منقطع إلى مواقع الويب التي تحتوي على خوادم في مناطق مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام الخدمة لتصفح الإنترنت عبر الوكيل ، وبالتالي معالجة مخاوفك المتعلقة بالخصوصية.

مثل ملحقات المستعرض الأخرى ، يعد برنامج Hola Unlimited Free VPN سهل التثبيت والإعداد. أثناء هذه العملية ، لن تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح أو جهاز الكمبيوتر. بمجرد تثبيت الامتداد ، ستلاحظ الرمز في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح. يوفر لك وصولاً سريعًا لتشغيل وإيقاف تشغيل الوظيفة. يتيح لك هذا الرمز أيضًا تغيير الخدمة أو الدولة التي تريد إلغاء حظرها.

بالنسبة للأشخاص خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن النداء الأساسي لبرنامج هولا هو الوصول السلس إلى مواقع الويب مثل Pandora و Netflix و FOX و Hulu و CBS ، والتي غالبًا ما يتم حظرها خارج المنطقة. وبالمثل ، بالنسبة لمن هم خارج المملكة المتحدة ، يوفر هذا الامتداد الوصول إلى المحتوى المحظور على مواقع الويب مثل ITV و Channel 4 و BBC iPlayer والمزيد.

هل برنامج Hola Unlimited Free VPN آمن ؟

عند تنزيل Hola VPN مجانا ، ستلاحظ أنه لا يأتي مع الكثير من ميزات أمان البيانات. بينما يتم إنجاز جميع عمليات التحكم وحركة المرور الوكيلة عبر SSL آمن ، لا يتم توجيه تدفق حركة المرور بالكامل عبر هذا الوسيط. ومع ذلك ، نظرًا لأن الامتداد يعمل أيضًا مثل الوكيل ، فإن برنامج هولا يوجه حركة مرور المستخدم عبر خوادم بعيدة متعددة ، مما يضمن بقاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك مخفيًا للوصول إلى مواقع ويب مختلفة في بلدان متعددة.

من الجدير بالذكر أن النسخة المدفوعة تأتي مع بعض الميزات القوية. بخلاف X-Proxy و SoftEther VPN Client ، يستخدم برنامج Hola Unlimited VPN تشفير AES 256 بت مع IKEv2 / IPSEC. يتوافق مع معايير الصناعة العالية لتأمين تجربة تصفح الإنترنت الخاصة بك. ببساطة ، بينما توفر النسخة المدفوعة أمانًا جيدًا ، تعمل النسخة المجانية بشكل جيد لإزالة القيود الجغرافية.

كيفية استخدام برنامج هولا Hola VPN على جهازك الاندرويد؟

هل برنامج هولا Hola Unlimited Free VPN موثوق؟

تنزيل Hola VPN للكمبيوتر الشخصي هو برنامج خفيف الوزن لا يتطلب الكثير من موارد النظام. على هذا النحو ، لا يؤدي Hola for Chrome إلى إبطاء تجربة البث أو التصفح. ومع ذلك ، عند استخدام الأداة مع مواقع ويب ثقيلة ، فقد تواجه مشكلات معينة. على مواقع الويب الشهيرة ، يوصى باستخدام جودة SD لمشاهدة مقاطع الفيديو. على الرغم من أن Hola Free VPN للكمبيوتر الشخصي يعمل مع قائمة طويلة من البلدان عبر الوكيل ، إلا أن برنامج هولا يتسبب في مشاكل بسيطة لمواقع معينة حول العالم. لحسن الحظ ، لا تستمر هذه المشكلة في البلدان الشعبية أو الكبرى.

برنامج Hola Unlimited Free VPN هو امتداد سهل الاستخدام للأشخاص المهتمين ببث المحتوى من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. إذا كنت تعيش خارج هذه المناطق ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بأفلامك وعروضك المفضلة والمحتويات الأخرى.

الامتداد آمن ويخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك لحماية خصوصيتك. بدون شك ، يعد تنزيل Hola VPN خيارًا رائعًا لمتصفح Google Chrome و Firefox. في الواقع ، يمكنك أيضًا تنزيل Hola Unblocker لجهاز الكمبيوتر والموبايل الخاص بك.

تحميل برنامج hola للكمبيوتر واللابتوب

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج hola vpn apk للاندرويد برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج هولا للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.