تحميل برنامج Houseparty هاوس بارتي للمحادثات برابط مباشر

1.65

برنامج Houseparty يعتبر من أهم البرامج التي تستخدم في محادثات الفيديو والصوت مع جميع الأصدقاء
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
50.7 ميجا بايت
الإصدار
1.65

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Houseparty يعتبر من أهم البرامج التي تستخدم في المحادثات الصوتية بصوت وصورة مع جميع الأصدقاء حول العالم، وتستطيع من خلال البرنامج إضافة أشخاص بكل سهولة و تحويل مكالمة صوتية و محادثة فيديو جماعية، وهو برنامج مسلي وممتع، فإذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر حول برنامج هاوس بارتي يمكنك متابعة هذا المقال معنا .

تحميل برنامج Houseparty هاوس بارتي للمحادثات للاندرويد والايفون

ما هو برنامج Houseparty ؟

برنامج Houseparty سهل وسريع جدا في إنشاء محادثات فيديو مع جميع الأصدقاء، كما إنه يتيح توفير إمكانيات عالية في إجراء محادثات مرئية، في التعبير عن أفكارك ومشاعرك، ويسهل عليك من خلال برنامج هاوس بارتي الضغط بنقرة واحدة لكي تقوم بالبدء في مكالمات الفيديو من أي جهة من جهات الاتصال الخاصة بك، وتستطيع أيضا أن نقوم بإضافة أصدقاء ودون صعوبة، فهو وسيلة تواصل سريعة مع جميع الأصدقاء في أنحاء العالم وبدون دفع تكاليف.

يعتبر برنامج Houseparty طريقة سريعة للتواصل مع الأصدقاء من خلال مكالمات الفيديو ومشاركة شاشتك مع المشاهدين. يوجد به نقطتان من أوجه القصور ، وهما كيفية تعامله مع تطبيق الخلفية ، ولكنه برنامج جيد بشكل عام.

على عكس تطبيقات الاتصال القياسية ، لا توجد خصوصية عند استخدام برنامج هاوس بارتي لأنه تطبيق موجه نحو المجتمع. لا يوجد خيار لرفض مكالمة ، وأي شخص يعرف أنه يمكنك بدء محادثة. هذا يجعلها طريقة رائعة لإجراء محادثة جماعية مع الأصدقاء دون مغادرة الأريكة ، ولكنها تتعارض أيضًا مع الخصوصية.

سينبهك تطبيق هاوس بارتي تلقائيًا عندما تكون جهات الاتصال متصلة ومتاحة لك لمكالمة الفيديو. هذه طريقة سهلة لمعرفة من قد تراه دائمًا عندما يكون التطبيق مفتوحًا وجاهزًا لاستقبال جهات الاتصال. ومع ذلك ، ستصدر هذه الإشعارات صوتًا حتى إذا تم ضبط هاتفك على الوضع الصامت.

على هذا النحو ، سيسمح التطبيق أيضًا لأصدقائك بمعرفة متى تكون متصلاً بالإنترنت ومتاحًا لمكالمة الفيديو. إذا كنت تنظر سريعًا إلى البرنامج ، فقد يزعجك ذلك حيث يمكن لصديقك أن يقرر على الفور الانضمام إليك واللحاق بالركب.

التطبيق سهل الاستخدام حيث لا توجد خيارات رفض المكالمة باستثناء الخروج من التطبيق. يعد هذا جانبًا سلبيًا كبيرًا ، ولكن يساعد في قدرة التطبيق على أن يكون أداة اجتماعية تكون عفوية مثل ظهور صديق فجأة. يسمح لك برنامج Houseparty بمشاركة شاشتك مع الأصدقاء ، مما يجعل من السهل ممارسة الألعاب ومعرفة من الذي يحصل على الدرجة العالية. يعد هذا الوضع أيضًا طريقة رائعة لمشاركة الرسائل وتجارب الدردشة.

تنزيل تطبيق Houseparty لإنشاء محادثة فيديو جماعية مع أصدقائك للموبايل

جرب ايضا : تحميل Likee برنامج تصوير الفيديوهات الصغيرة للاندرويد

خصائص واستخدامات برنامج House party

  • يوفر برنامج Houseparty تجربه جديدة ومختلفة لدردشات الفيديو الجماعية، وهي مختلفة عن التطبيقات الأخرى ويعد التطبيق هو من أفضل التطبيقات ويتوفر لجميع مستخدمي اندرويد، ويأتي البرنامج من مؤسسات تطبيقات البث المباشر.
  • وهو مثل أي تطبيق كل ما على المستخدم هو تنزيل برنامج Houseparty وتثبيته، وبعد ذلك يقوم بتسجيل حساب جديد، وسوف يقوم التطبيق من خلال الرقم الحصول على أصدقاء جدد، ومما يسهل عليك البدء في الدردشة مع أصدقائك.
  • وعندما تقوم بالتحدث لشخص واحد فسوف يتم انقسام الشاشة لقسمين، بينما التحدث مع 8 أشخاص فسوف تنقسم الشاشة ل8 أقسام، وبذلك يستطيعوا جميع الأفراد التحدث مع بعضهما البعض صوت وصورة.

كما يمكنك تجربة : تحميل برنامج تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون

مميزات برنامج House party

عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق فقد تكون أنت حصلت على مجموعة من المميزات ومن أهم المميزات ما يلي :-

  • يمكن تحميل تطبيق Houseparty على أي جهاز بدون أي مشاكل مهما كانت إمكانياته، فهو لا يحتاج سعة تخزين عالية.
  • يعمل برنامج Houseparty مجانا بدون تكاليف،  ويتيح لجميع مستخدميه إمكانية مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية بين أكثر من شخص حول العالم،  وبطريقه بسيطة وسهله جدا.
  • سهل وسريع الاستخدام في إنشاء محادثات الفيديو مع جميع الأصدقاء، كما أنه يتيح للمستخدم إجراء محادثات مرئية، ويتوفر به أيضا إمكانية لكي يعبر المستخدم عن شعوره وأفكاره.
  • يتميز برنامج Houseparty بسهولة إنشاء محادثة الفيديو، فبمجرد أن يقوم أحد من أصدقائك بتنزيله فسوف يتواصل فورا معك، من خلال رابط تقوم بمشاركته في المجموعة.
  • كما يوفر البرنامج المتعة في التواصل المرئي، وذلك من خلال بحثك عن الأصدقاء وإضافتهم بكل سهوله للمحادثة في المجموعة.
  • يحظى برنامج House party بشعبيه واسعة بين مستخدميه، ويتيح الدردشة مع 8 من الأصدقاء وفي نفس ذات الوقت، ويبلغ عدد مستخدميه 5 مليون شخص، وحصل البرنامج على المرتبة الثالثة بكونه هو أفضل برنامج من البرامج. .
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية والانجليزية.

برنامج HouseParty هو تطبيق سطح مكتب اجتماعي واتصالات يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في التواصل الاجتماعي دون مغادرة منزلك. إنه تطبيق دردشة فيديو مباشر يسمح لما يصل إلى ثمانية أشخاص في مكالمة فيديو. كما أنه يمكّنك من اللعب مع أصدقائك حتى تشعر وكأنك في جلسة Hangout. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء عدة مكالمات جماعية في وقت واحد.

تم تطوير امتداد chrome هذا بواسطة houseparty.com ، ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Chrome الإلكتروني. إنه بديل رائع لبرامج مكالمات الفيديو الجماعية الأخرى بما في ذلك Zoom و Meet و Kosmi.

ما هو استخدام تطبيق Houseparty ؟

برنامج HouseParty يجعل الاتصال وجهًا لوجه سهلاً. على عكس تطبيقات الدردشة المرئية التقليدية ، مثل Facetime و Skype ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام البرنامج. عند تشغيل التطبيق ، ستتمكن من معرفة أي من أصدقائك متصل وجاهز للدردشة. يمكنك أيضًا الدخول بسهولة إلى الدردشة لأنها لا تتطلب منك بدء مكالمة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رمز تعبيري التلويح باليد بجانب اسم المستخدم لإعلامه بأنك متاح.

كما ذكرنا ، يسمح تطبيق هاوس بارتي لما يصل إلى ثمانية أشخاص في دردشة جماعية. يقسم تطبيق هاوس بارتي الشاشة بينك وبين الشخص الذي تتصل به بالفيديو في غرفة الدردشة الخاصة بك ، حتى يتمكن الجميع من رؤية بعضهم البعض. لجعل غرفتك أكثر خصوصية ، يمكنك قفلها. باستخدام هذا ، لا يمكن لأي شخص إدخال مكالمتك إلا إذا تمت دعوته. يجعل HouseParty مكالمات الفيديو أكثر متعة من خلال السماح لك بممارسة الألعاب ، بما في ذلك Heads Up و Trivia و Quickdraw – وكلها تدعم ما يصل إلى ثمانية لاعبين.

هل تطبيق هاوس بارتي تطبيق آمن؟

لا يخفى على الكثيرين أن برنامج Houseparty واجه الكثير من شائعات القرصنة من قبل ، ومع ذلك ، فقد ضمن المطور أن تكون أداة الاتصال هذه منصة آمنة للغاية. لم تكن هناك أي خروقات للبيانات ، ولا تعرض لبيانات العملاء ولا حسابات الطرف الثالث. على الرغم من أنهم يطلبون استخدام بعض أذونات البيانات ، إلا أن المعلومات التي تم جمعها تُستخدم لمحادثات الفيديو.

يمكن استخدامه أيضًا للإعلان المستهدف ، ولكن يمكنك تعديله بسهولة لحماية معلوماتك الخاصة إذا كنت قلقًا بشأن ذلك. ومع ذلك ، فإنه يضمن عدم بيعه مطلقًا ولن يبيع أبدًا أي بيانات شخصية لمستخدميه. تم أيضًا تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بهم من أجل تقديم شرح أوضح لشروط الأمان والخصوصية الخاصة بهم.

بشكل عام ، يعتبر تطبيق هاوس بارتي طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك. إنه يوفر الكثير من الأشياء التي يمكن القول إنها أكثر إثارة للاهتمام من تطبيقات مراسلة الفيديو الأخرى. يسمح لك بالانضمام إلى أكثر من مكالمة فيديو في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل نسبيًا الحصول على أصدقاء على التطبيق لأنه يسحب جهات الاتصال من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Snapchat. ومع ذلك ، توقع الكثير من المتسربين من المكالمات ، خاصةً إذا كان لديك اتصال إنترنت غير مستقر.

هل يمكن استخدام برنامج Houseparty على الكمبيوتر؟

برنامج Houseparty متاح لأنظمة الاندرويد و الايفون  و Google Chrome. يمكنك استخدام تطبيق Google Chrome على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows. ستحتاج إلى استخدام متصفح الويب Google Chrome لاستخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر. هناك أيضًا امتداد Google Chrome لـ Houseparty. سيتم دمج الامتداد مباشرة في شريط الأدوات الخاص بك للسماح لك باستخدام Houseparty بسهولة.

يمكن أن يفتح الامتداد في عرض ملء الشاشة. واجهة المستخدم مقسمة إلى قسمين رئيسيين. ستكون قائمة الأصدقاء على اليسار ومنطقة الدردشة على اليمين. يتيح لك شريط البحث العثور على أشخاص جدد من خلال البحث عن أسمائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن الأشخاص الذين تعرفهم في قائمة الأصدقاء للاتصال بسرعة.

سيكون قسم طلبات الصداقة بجوار شريط البحث. سيظهر مربع أحمر عندما يكون لديك طلبات جديدة ويمكنه رؤية عدد الطلبات في المربع. تتضمن قائمة الأصدقاء تفاصيل الكثير من المعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك معرفة ما إذا كان الأشخاص متصلين بالإنترنت من خلال النقطة الخضراء الموجودة بجوار صورة ملفهم الشخصي.

سيظهر إشعار أعلى أسماء المستخدمين لإعلامك عندما يكون أصدقاؤك في غرف مقفلة. سيكون لدى الأشخاص الذين تجري محادثة معهم زر “هنا” بجوار أسمائهم ، بينما سيكون للصديق المتصل بالإنترنت في غرفة غير مقفلة رمز “الانضمام”.

يمنحك برنامج Houseparty الكثير من الحرية ويتيح لك معرفة علاقتك بالأشخاص الموجودين في الغرفة. إذا كنت في غرفة مع شخص ما أرسل إليك طلب صداقة ، فسيظهر زر “قبول” على اسم مستخدم الدردشة الخاص به. يتم استخدام تطبيق Houseparty بشكل شائع في لقاءات Fortnite منذ أن طورت Epic Games كلا التطبيقين.

كيفية تحميل برنامج Houseparty ؟

  • نقوم بفتح صفحة جوجل Google على الجهاز المكتبي أو الهاتف المحمول، ثم أكتب في محرك البحث برنامج  Houseparty وقوم باختيار البرنامج ونقوم بالضغط على كلمة تحميل download ، ثم انتظر قليلا.
  • قوم بالموافقة علي التعليمات، وبعد ذلك قوم بإتباع المعلومات لكي يتم تحميل البرنامج.
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل فسوف تجد التطبيق مثبت على الجهاز المكتبي على سطح المكتب أو على الهاتف المحمول.
  • ثم نقوم بالضغط على البرنامج للاستخدام.
  • وفي النهاية بعد قراءة المقال يمكنك تنزيل برنامج Houseparty على  هاتفك بكل سرعة وجودة عالية عن طريق رابط التحميل المباشر الموجود فى أسفل المقال .

تحميل تطبيق هاوس بارتي للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج houseparty apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل houseparty للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.