تطبيق تسميع لحفظ القرآن الكريم للاندرويد والايفون تحميل مباشر مجانا

تحميل برنامج تسميع وتحفيظ القرآن الكريم للجوال اندرويد وايفون

0

هل تنوي حفظ كتاب الله الكريم بالكامل؟ هل تعرف أن الهاتف الذكي الموجود بيدك الآن يستطيع أن يقوم بتسميع و تصحيح آيات القرآن الكريم لك وتصحيح الأخطاء؟

القرآن الكريم هو نور قلوب وأبصار الأمة الإسلامية، وقد حثنا الله سبحانه وتعالى على حفظه وتلاوتهُ والتعمق في معنيه فمن حفظ كتاب الله حفظه الله سبحانه وتعالى، وفي أيام الرسول والخلفاء الرشدين رضى الله عنهم كان حفظ القرآن بمثابة السبق بين الصحابة.

تحميل تطبيق تسميع لحفظ القرآن الكريم للاندرويد والايفون مجانا

ولكن في أيامنا هذه قد اختلف الوضع إلى حد ما، فعند تفكير الشخص جديًا في حفظ القرآن الكريم قد يعترض طريقه بعض المشاكل مثل عدم وجود وقت كافي للذهاب لأحد المشايخ يوميًا، أو عدم وجود شخص قريب يقوم بتسميع ما تم حفظه،

وعلى الرغم من أن كافة هذه المشاكل مشاكل واهية أمام النية الصادقة، إلا أن هناك نخبة مميزة من العلماء والمشايخ قاموا بتقديم الحل السحري لها، والذي جاء على هيئة تطبيق تسميع، فهيا بينا نتعرف على هذا التطبيق الفريد بشيء من التفصيل.

نبذة حول تطبيق تسميع الإلكتروني

لقد اقتحم الهاتف الذكي حياتنا بدرجة مقطوعة النظير، فلم يعد هناك شخص يستغنى عنه لو ساعة واحدة بل أثناء النوم يكون الهاتف هو رفيقنا الأول، ولا شك أن استخدام الهاتف غير مقصور على استقبال وإجراء المكالمات والرسائل والدخول إلى مواقع السوشيال ميديا والتواصل مع الأصدقاء فحسب، بل اليوم أصبح بإمكانك ان تستخدمه للتقرب من الله عزوجل وحفظ كتابه العزيز.

وهذا يمكن تحقيقه من خلال تطبيق تسميع الإلكتروني والذي يعد معجزة حقًا في عالم التطبيقات الإلكترونية، فهذا التطبيق يحل محل الشخص الذي يقوم بتسميع القرآن الكريم لك، ويقوم بسماع ما تتلوهُ من آيات وتصحيح ما ترتكبه من أخطاء، بل في حالة السكوت لفترة يقوم بتذكيرك بالآية أو الكلمات اللاحقة، أي أنك تستطيع أن تحفظ وتسمع للتطبيق كونه يحل محل أخيك أو صديقك أو أي شخص كان يقوم بتسميع القرآن الكريم له.

ولقد تم إصدار تطبيق تسميع في عام 2016م وتحديدًا في شهر يونيو، وكان من الطبيعي أن يحقق نجاح كبير للغاية كونه أشبع حاجة الكثير من المسلمين المتعطشين لحفظ كتاب الله، وقد وصل عدد مستخدمي التطبيق 500 ألف شخص وهم في حالة تزايد مستمر.

تحميل برنامج تسميع وتحفيظ القرآن الكريم للجوال اندرويد وايفون

مميزات تطبيق تسميع

  • من الواضح للغاية أن هناك جهود جبارة تم بذلها من قبل القائمين على تطبيق تسميع، ولقد استطاع التطبيق أن يجمع بين عدد كبير من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-
    تسهيل عملية حفظ القرآن الكريم على المستخدمين، والقدرة على اختبار حفظهم وتصحيح ما يقوموا به من أخطاء.
  • التطبيق ذو تنظيم ووجه رائعة تسهل عملية الاستخدام على الأفراد.
  • من مميزات تطبيق تسميع أنه مجاني تمامًا حيثُ تم وهبه لوجه الله تعالى.
  • يقدم التطبيق تقنيتين لاختبار الحفظ الأولى تتمثل في قول الآية وعلى المستمع أن يتلوا الآية اللاحقة لها، والثانية تكون الآية ناقصة ويكون على المستخدم اختيار الكلمة الناقصة.
  • يدعم تطبيق تسميع نظام التشغيل أندرويد وهو متاح على متجر بلاي يمكن تحميله بسهولة.
  • تطبيق تسميع ذو حجم صغير لا يؤثر على ذاكرة الجهاز.

تحميل تطبيق تسميع القران للاندرويد

معلومات تقنية حول تطبيق تسميع

تطبيق تسميع تطبيق موبايل متاح بشكل مجاني على متجر بلاي تحت فئة تعليمية، ويدعم التطبيق نظام التشغيل أندرويد وقد حصل على تقييم 4.5 نجوم من قبل المستخدمين، ويبلغ حجمه نحو 58 ميجا بايت أي لا يحتاج لجزء كبير من ذاكرة الجهاز ويتم تحديثه بشكل مستمر من أجل تقديم أفضل خدمة للمستخدمين.

تحميل تطبيق تسميع القران للاندرويد

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق تسميع apk

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج تسميع للايفون

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق تسميع القران للايباد 

لينك تحميل التطبيق

 

0/5 (0 Reviews)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.