تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour 2023 برابط واحد مباشر

1.0

تنزيل لعبة جنرال زيرو اور General Zero Hour القديمة الأصلية كاملة برابط مباشر من ميديا فاير وهي أفضل لعبة أستراتيجية وعيش روح الحرب و الغامرة مع أصدقائك ويمكنك لعبها اونلاين
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 7
بحجم
1.9 جيجا بايت
الإصدار
1.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة جنرال ، يبحث الكثير عن ألعاب الحروب الإستراتيجية التي تتميز بروح الإثارة والتشويق وألعاب المغامرات التي تحتوي على أنماط مختلفة ومراحل متنوعة والعديد من الأسلحة والدبابات والطيران. 

لعبة جنرال زيرو اور general zero hour 
لعبة جنرال زيرو اور general zero hour

من الجنون الاعتقاد بأن لعبة Command & Conquer: Generals Zero Hour وهي اللعبة السابعة في السلسلة تم إصدارها منذ 15 عامًا! يحب عشاق الإستراتيجية هذه السلسلة ويعتبر الكثير من الناس هذه السلسلة واحدة من الأفضل في السلسلة بأكملها. أضافت حزمة التوسيع هذه بالفعل بعض الأشياء الرائعة إلى السلسلة وقد جئنا لكم من خلال هذا المقال بلعبة إستراتيجية حربية وهى  لعبة جنرال، فكيف يمكنك تحميل هذه اللعبة وكيف يمكنك لعبها؟

نبذة تعريفية عن لعبه جنرال general zero hour 

لعبة جنرال ، هي لعبة فيديو من النوع  إستراتيجية الوقت الحقيقي ، وتعتبر لعبة حربيّة وفيها يتحكّم كلٌّ لاعبٍ بجيشٍ يتكون من العديد من الوحدات، والهدف منها تدمير بعضهم البعض للحصول على الإنتصار.

يتميز هذا النمط من الألعاب وهو نمط استراتيجيّة الوقت الحقيقي بوجود نظام وقتٍ حقيقي بدل نظام الأدوار، حيث يتحرك جميع وحدات الجيوش في نفس الوقت بدون التقيّد بأدوارٍ متعاقبة.

لعبة جنرال general zero hour ، من إنتاج شركة إلكترونيك آرتس (EA games)‏ تم صدورها على أجهزة الكمبيوتر لنظامي تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك في 2003 و2004، تتميز بشعبيتها التي مازال يبحث عنها الكثير لتحميلها حيث تبرز مهارات اللاعب للنهوض بجيشه ومعرفة مزايا جيشه ونقاط الضعف الخاصة بالجيش الآخرللوصول للإنتصار .

لعبة جنرال زيرو اور هي لعبة إستراتيجية مجانية تعمل كتوسيع رسمي للعبة Command & Conquer: Generals. تتيح لك هذه الوظيفة الإضافية القائمة على التكتيكات ، من Electronic Arts أيضًا ، الاستمتاع بمحتوى إضافي يُحدث ثورة في طريقة لعبك للعبة الأصلية. من الحملات الجديدة تمامًا لكل فصيل إلى الوحدات والمباني الجديدة ، احصل على مكانك بين الجنرالات الموقرين.

توسع حزمة التوسعة هذه امتياز العاب Command & Conquer الهائل. تشمل الألعاب الأخرى في السلسلة لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 و لعبة Command and Conquer 3 Tiberium Wars. أسس موطئ قدم وانطلق للسيطرة العالمية في أي من هذه الألعاب.

الميزة الرئيسية في لعبة جنرال زيرو اور هي حملاتها الثلاث الجديدة ، كل منها لها خمس مهام. يمكنك إكمال مهام إضافية تعتمد على القصة للولايات المتحدة الأمريكية وجيش التحرير العالمي والصين – بنفس الترتيب. لا يقتصر الأمر على وجود مهام جديدة للعبها ، ولكنها تعيد تقديم ميزة غير متوفرة في اللعبة الأساسية: مشاهد الحركة الحية حيث يتم تسليم ملخصات المهمة إلى اللاعب.

يمكنك أيضًا التحقق من أوضاع اللعب الجديدة غير المتوفرة في النسخة الأصلية. أحد هذه الأوضاع هو تحدي الجنرالات ، حيث تأخذ عباءة الجنرال وتقاتل المتنافسين الآخرين. هذا تقاطع بين الحملة والمناوشات ، مما يمنحك سلسلة من المعارك المتزايدة الصعوبة والقائمة بذاتها مع لاعبين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. كن حذرًا على الرغم من ذلك: “الرئيس” الأخير هو الجنرال الذي يستخدم تقنيات من جميع الفصائل.

أخيرًا ، يقدم هذا التوسع اللعب عبر الإنترنت ، إما من خلال LAN أو عبر الإنترنت. في حين أن الألعاب المحلية التي تضم ما يصل إلى 8 لاعبين ممتعة مع الأصدقاء ، فإن اللعب مع الغرباء عبر الإنترنت أمر مختلف تمامًا. لا توجد خطة للتوفيق بين اللاعبين ، لذا لا يوجد تحديد لمن ستقاتل ضده. يمكنك محاربة الغشاشين أو اللاعبين ذوي الخبرة العالية .

عناصر القصة الجديدة كليًا ، التي يتم سردها من خلال الحملات الجديدة ، تجعل لعبة C & C: Generals Zero Hour ضروريًا لأي لاعب العاب Command and Conquer. بصرف النظر عن تحسين اللعبة الأساسية بمهام ووحدات ومباني وتقنيات جديدة ، فهي تتيح لك اختبار مهاراتك ضد خصوم يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي وكذلك لاعبين في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، فإن صعوبة تعديلات لعبة جنرال زيرو اور المضافة هذه أمر بعيد المنال تمامًا تقريبًا. لا يزال ، فمن المستحسن.

فكرة لعبة جنرال general zero hour

لعبة جنرال من الألعاب الحربية المميزة حيث يبدأ اللعب عن طريق  بناء محطات طاقة كهربائية، ومطارات ومصانع حربية ، ومن خلال  اللعب تم الحرب مع العدو وتلتحم الجيوش ببعضها البعض ثم يتم ترقية اللاعب إلى رتبة جنيرال ذو نجمة واحدة ثم  ثلاث نجوم إلى  خمس نجوم وكل ترقية تعني ميزات اضافية مساعدة.

لقد حان الوقت لإطلاق العنان لأحدث تقنيات الأسلحة الحديثة في السعي لتصبح أقوى جنرال في العالم. في لعبة Generals Zero Hour ، أول حزمة توسع للعبة Command & Conquer Generals ، سيشن اللاعبون حربًا عالمية للسيطرة على العالم الحديث ويواجهون التحدي النهائي من خلال المواجهة ضد قادة النخبة في العالم. بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة وترسانة من الأسلحة الجديدة عالية التقنية ، سيستخدم اللاعبون كل ما يلزم لإزالة جنرالات العدو من السلطة.

للخروج منتصرًا ، يجب حتى على أكثر المحاربين القدامى لجنرالات القيادة والسيطرة خبرة اكتشاف تكتيكات واستراتيجيات جديدة للاستفادة الكاملة من – وتعلم كيفية الدفاع ضد – أكثر الأسلحة فتكًا في العالم. مع إضافة وحدات وهياكل وترقيات جديدة – بالإضافة إلى عناصر تحكم محسّنة و Battle Honors ومجموعة متنوعة من الميزات الجديدة عبر الإنترنت – تمنح لعبة Command & Conquer Generals Zero Hour للاعبين القوة النارية التي يحتاجون إليها للسيطرة على العالم.

من خلال 15 مهمة جديدة ، قد يتم تكليف اللاعبين بتدمير الأسطول الأمريكي في البحر الأبيض المتوسط ​​، أو اقتلاع خلية منشقة في القاهرة ، أو التسلل إلى مبنى استخبارات أمريكي ، أو إرسال عملاء خاصين للاستيلاء على أسلحة الدمار الشامل. يسمح وضع تحدي الجنرالات الجديد كليًا للاعبين بالتحكم في أي من الجيوش التسعة الجديدة في معركة ضد 9 جنرالات من الذكاء الاصطناعي.

طريقة اللعب مع لعبة جنرال general zero hour

تتكون اللعبة من ثلاث أنواع من الجيوش:

  • الجيش الأمريكي USA: يتميز بتقدمه وتطوره في تدريع قواته من خلال الكشف عن المناطق والأعداء المخفيين عن طريق الطائرات القوية في الهجوم، ولكنه بطيئ قليلاً من حيث السرعة في إخراج القوات .

يتميز الجيش المريكي بأنه يستخدم أحدث الوسائل مثل الليزر ولكن ينقصه المال اللازم للبناء، وأيضا الكهرباء اللازمة في زيادة و توسع البناء.

  • الجيش الصيني China: يتميز عن الجيش الأمريكي في بعض النقاط حيث يستخدم مدفعية الدبابات والطائرات وكذلك سرعة الحصول على المال بما في ذلك خاصية العلاج لديهم مفيدة جداً ، ويتميز أيضاً بإستخدامه للمواد النووية بصورة عامة.

أما نقاط ضعفه أنه ضعيف في تدريع القوات, والكهرباء لديهم ليست نقطة ضعف ولكنها تؤثر على اللاعب, وهو جيش ضعيف من ناحية كشف الاعداء المخفيين.

  • جيش التحرير العالمي GLA: هذا الجيش أقل من الجيوش الأخرى في تطوير الهجوم و الدفاع، ولكنه أسرع من الجيوش الأخرى في البناء وإخراج القوات وسرعة التنقل رائعة لديهم, ويتميز أيضاً بأن قواتهم رخيصة جداً ولايحتاجون إلى الكهرباء، بما في ذلك يتميز بإستخدامه للمواد الجرثومية وأيضاً التخفي بصورة عامة.

أما نقاط ضعف جيش التحرير العالمي, هي ضعف قواته في  التدريع ويعتمد على العدد فكلما زاد الوقت كلما ضعف الجيش وازدادت قوة الجيوش الأخرى.

أنماط اللعب في لعبة جنرال Generals Zero Hour

تحتوي لعبة جنرال على ثلاث أنماط من اللعب وهي :

  • نمط الحملات: وفي هذا النمط عليك بإختيار الجيش من الثلاث جيوش (USA,China,GLA) ، ثم تتابع مسيرة الجيش ، وذلك بعد اختيار مستوى الصعوبة، وعليك أن تساعدهم من خلال قيادتك له لكى تصبح أنت جنرال وتنتصر وتصل بهم إلى هدفهم الاسمى.
  • نمط المصادمات Skirmish : وفيه تختار فريقك أولاً لتكوين اللعبة من خلال تخصيص عدد الأعداء الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي للحاسب الآلي، وتحديد مستوى الصعوبة للأعداء وكذالك إختيار أنواع جيوش الاعداء، مع تخصيص  ألوان الجيوش و وأماكن الجيوش على الخريطة التي ستلعب بها .
  • نمط التحدي : وفي هذا النمط يعطي لك الحاسب سلسلة من الجيوش واحدا تلو الاخر لتختار نوع جيشك ومستوى صعوبة اللعبة لتتحداهم وتصل إلى المستوى الأعلى.

ثم تبدأ مرحلة البناء وعليك أن تأخذ حذرك لأن الأعداء في هذه المرحلة لديهم قاعدة واسعة متكاملة , في نهاية هذه المرحلة وبعد اجتياز 7 من الجيوش يظهر لك جيش قوي جداً ليتحداك .

مميزات لعبة جنرال Generals Zero Hour

تعتبر لعبة جنرال من أفضل وأقوى ألعاب المغامرات والحروب الإستراتيجية حيث حازت على إعجاب الملايين من لاعبى الفيديو حول العالم وتتميز بالكثير من المميزات ومنها :

  • تتميز لعبة جنرال بجو الإثارة والتشويق والكثير من الواقعية، حيث أن اللعبة ليس لها عدد مراحل محددة أو نهاية معينة .
  • توفر اللعبة كافة أنواع الأسلحة من صواريخ وطائرات ومدافع ومركبات وسفن .
  • لعبة جنرال تتميز بتنوع الحروب حيث تحتوى على حروب برية ، وحروب بحرية وكذلك حروب جوية .
  • تصميم لعبة جنرال زيرو اور يتميز بالجرافيك عالي الدقة والرسومات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة .
  • لعبة خفيفة لاتستهلك موارد الجهاز ، حيث أن حجمها صغير مقارنة بالألعاب من نفس الفئة ولاتحتاج الى مساحة تخزين كبيرة .
  • تتميز لعبة جنرال بتصميم الواجهة سهل التحكم لكى تناسب الكثير من المستخدمين.

تحميل لعبة جنرال general zero hour  

هناك المزيد من الألعاب الإستراتيجية الواقعية والخيالية المتاحة ، تلك الألعاب التي تتطلب عقلًا تكتيكيًا أكثر بكثير وأخرى تقدم تحديًا تاريخيًا سواء كان قديمًا أو معاصرًا. ولكن عندما يتعلق الأمر بتقليل الساعات في السعي وراء المتعة الخالصة ، فإن عددًا قليلاً جدًا من الألعاب الإستراتيجية كانت سهلة أو ممتعة للعب مثل سلسلة Command & Conquer. على الرغم من كل الصور النمطية العلنية وغير المنطقية ، فإن أولئك الذين يمكنهم تحمل الخلفية الحالية للغاية لعاصفة الصحراء المزيفة وجدوا نفس المتعة في لعبة جنرال زيرو اور ، أحدث نسل في سلسلة عمرها ما يقرب من عقد من الزمان.

بالانتقال من حيث توقفت حلقة العام الماضي ، تقدم لعبة Zero Hour أطباق ثلاث حملات صغيرة لكل من الأطراف الثلاثة المتحاربة. مما لا يثير الدهشة. قامت EA مرة أخرى بتضليل الشؤون الحالية مع الولايات المتحدة التي تنقل المساعدات الإنسانية وأسلحة الدمار الشامل (التي يسهل العثور عليها في هذه اللعبة) ، بينما يحارب الصينيون الجيوش الإرهابية ، بينما يجب على أولئك الذين يختارون قيادة GLA إعادة تجميع صفوفهم ومضايقة أعدائهم. بهجمات التسلل والأسلحة البيولوجية.

ابتعدت المستويات نفسها عن المناطق الصحراوية التي يغلب عليها الشرق الأوسط في اللعبة الأولى وتشمل شمال إفريقيا وجزر البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الغربية ، وفي حين أن الحملات الرئيسية قصيرة إلا أنها ليست أقل إثارة مما تتوقع. تمتاز لعبة جنرال زيرو اور بمشاهد مقطوعة داخل المحرك ، وهي وليمة للأحاسيس مع الانفجارات التي تملأ الشاشة ، وجحافل من القوات والدبابات التي تحزم الخرائط والموسيقى التصويرية C&C النموذجية للدرج الصناعي الذي يضبط الحالة المزاجية بشكل مثالي.

لتعزيز ما يمكن أن يكون توسعًا ضعيفًا ، قدمت EA وضع لاعب واحد جديد يسمى التحدي ؛ لجميع المقاصد والأغراض ، تحية إجلال لـ Street Fighter الذي جعلك ، باختيارك لواء ، تتولى ثمانية جنرالات آخرين واحدًا تلو الآخر بينما تحاول أن تصبح أمًا لجميع قادة ساحة المعركة. كل عام هو خبير في مجال معين ، مع توفر المكافآت والوحدات الخاصة حسب مهاراتهم.

على سبيل المثال ، العب بشخصية الجنرال الصيني كواي – خبير في الحرب المدرعة – ويمكنك بناء الدبابات بثمن بخس وكسب قدرات إضافية قوية ، حيث تتمثل نقطة ضعفه في عدم قدرته على تجنيد وحدات المدفعية والطائرات باهظة الثمن. اصعد ضد الجنرال الأمريكي ألكساندر – المتخصص في الدفاع الأساسي ، الذي يتم تعويض عدم قدرته على بناء الدبابات بواسطة صواريخ EMP ومدافع الجسيمات الأرخص ثمناً – وستحصل على معركة مثيرة للاهتمام.

بينما تعمل الاستراتيجيات الجديدة بشكل جيد ، لا يزال آل يرتكب بعض الأخطاء الفادحة ؛ غالبًا ما تنشغل الوحدات بعبور الجسور ، بينما يبدو أن جنرالات الأعداء يعتمدون دائمًا على نفس الطرق لمهاجمتك مرارًا وتكرارًا. بقول ذلك ، فإن قواتك أكثر تنسيقًا مما كانت عليه في المرة السابقة ، لذلك هناك تحسينات.

بالطبع لن يكون هذا كثيرًا من حزمة التوسعة بدون بعض الوحدات الجديدة وقد أدخلت EA الكثير من الترقيات والتعزيزات الجديدة لكل جانب. وتشمل هذه الدراجات القتالية GLA التي تمزق الخرائط بسرعة فائقة ، وطائرات الهليكوبتر الصينية التي يمكنها نقل دبابات Overlord الضخمة عبر الخريطة وإلقاء قنابل النابالم ، وبالنسبة للولايات المتحدة ، خزان الميكروويف الذي يمكنه إعادة تسخين برياني الدجاج في أقل من خمس ثوانٍ – وتحويل مباني العدو إلى أنقاض سعيدة جانبا. أضف بعض القدرات العامة الجديدة والمباني الجديدة ، مثل مركز الإنترنت الصيني ، وستحصل على حزمة ضخمة تجعل معظم الوظائف الإضافية مخزية.

تحميل لعبة جنرال من أفضل الألعاب التي يجب تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لما تحتويه على الإثارة والمتعة وخطوات تحميل لعبة جنرال على جهاز الكمبيوتر كالآتي :

  • إفتح المستعرض الذي لديك وليكن جوجل كروم
  • أكتب في شريط البحث إسم ” لعبة جنرال general zero hour
  • تظهر المواقع الخاصة بتحميل الألعاب إختر الموقع الذي به تحميل برابط مباشر من ميديا فير .
  • قم بالنقر على Download لتحميل اللعبة .
  • حدد مكان حفظ ملف اللعبة على القرص ليتم تنصيبها .

وأخيراً وبعد أن تعرفت على لعبة جنرال، التي تعتبر الخيار الأمثل من الألعاب الإستراتيجية والمغامرات الحربية التي تكسبك مهارات الخداع والمناورة لكي تحصل على الإنتصار والفوز.

تحميل لعبه جنرال برابط واحد مباشر مضغوطة

رابط تحميل اللعبة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.