تحميل تطبيق صراحة Sarahah 2.1 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

2.1.4

للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 3
بحجم
8.46 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق صراحة ، هو تطبيق أطلق عام 2016، ومؤسس التطبيق هو الشاب السعودي زين العابدين وهو عن حرية التعبير بالرأي بمنتهى الصراحة دون قيود بدون أن يعرف من نوجه له كلامنا من الذي بعث له لهذه الرسالة، ولكن يرى البعض أن هذا التطبيق يبعث بالطاقة السلبية لصاحبها .

تحميل تطبيق صراحة Sarahah للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

تطبيق Sarahah يستحوذ على الجماهير مثل العاصفة ،  وهي الآن في الصدارة في متجر Google play للعديد من البلدان. تم إصداره لأول مرة لأجهزة الايفون ، وهو في أعلى موضع في متجر آبل . إذا لم تتمكن من تنزيل Sarahah على هاتف الاندرويد من متجر Google Play. استخدم ملف APK أدناه للحصول عليه على هاتفك. إذا كنت تريد استخدام تطبيق صراحة على الكمبيوتر  ، فتابع هذا الشرح . سوف أشرح لك بطريقة سهلة يمكن استخدامها لتحميل صراحة على نظام التشغيل ويندوز 10 أو قبله.

يسمح تطبيق Sarahah للناس بالتعليق أو إعطاء ملاحظات لغيرهم من الأشخاص دون الكشف عن هويتهم. إنه منصة جيدة لتبادل وجهات النظر أو الرأي حول الناس دون علمهم. معظم الناس يستخدمونه ليقولوا أشياء لأشخاص لا يستطيعون قولها على وجهه. بل إن البعض يستخدمونه ليعترفوا بالأشياء التي يريدون إخبار الناس بها ولكن ليس لديهم الشجاعة لذلك.

ولمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق تابعونا …

نبذة عن تطبيق صراحه Sarahah

برنامج Sarahah هو تطبيق مجاني للهاتف المحمول يسمح لك بتلقي تعليقات مجهولة من أجل تطوير الذات والنقد البناء. لأولئك الذين يتطلعون إلى اكتشاف نقاط القوة والضعف لديهم لأداء أفضل في الإعدادات الاجتماعية أو العمل ، يساعد برنامج Sarahah من خلال تقديم ملاحظات صادقة من الأصدقاء وزملاء العمل مباشرة إلى هاتفك الذكي.

بخلاف تطبيق مراسلة الأسهم بهاتفك ، يعمل تطبيق Sarahah كنظام مراسلة مخصص لا يمكنك من خلاله رؤية المرسل عند تلقي رسالة. يسمح عدم الكشف عن هويتك بالتعليقات الصادقة حتى تتلقى آراء نظيرك الحقيقية.

يمكن أن تكون هذه التعليقات لعرض تقديمي قدمته ، أو انعكاسًا لجودة عملك أو مجرد مجاملة. مثل تطبيق المراسلة النصية ، يمكنك التحكم في إعداداته ، بدءًا من دفع الإشعارات وتفضيلات إشعارات البريد الإلكتروني إلى من ترغب في تلقي الرسائل منه ؛ لديك خيار فتح بريدك الوارد للجميع أو للمستخدمين المسجلين فقط.

صراحة يعمل في كلا الاتجاهين. بنفس الطريقة التي تتلقى بها رسائل من مستخدمين آخرين ، يمكنك إرسال ملاحظات إلى أصدقائك أو زملائك في العمل أو حتى رئيسك في العمل بنفس مستوى إخفاء الهوية. حافظ على الأمور صادقة ولكن محترمة مع العلم أن من ترسله لا يمكنه رؤيته قادم منك.

Sarahah هو تطبيق مراسلة يسمح لأصدقائك وزملائك بتزويدك بتعليقات صادقة وبناءة. ويمكن لأي شخص لديه هوية Sarahah الخاصة بك أن يرسل لك رسالة دون الكشف عن هويته. بينما يمكنك الإعجاب / تفضيل الرسائل التي تتلقاها ، لا يمكنك الرد. لذلك ، فهو اتصال أحادي الاتجاه يهدف إلى تلقي ملاحظات أو اقتراحات صادقة من زملائك.

حقق التطبيق ، الذي أنشأه مطور شرق أوسطي ، زين العابدين توفيق ، نجاحًا فوريًا مع ملايين المستخدمين المسجلين في تونس والمملكة العربية السعودية ومصر. في عام 2017 ، تفوق التطبيق على أي تطبيق مجاني آخر في App Store ليصبح التطبيق المجاني رقم 1 في العالم. كان سبب نجاح التطبيق سريعًا بسيطًا ؛ كل واحد منا يريد أن يعرف كيف يشعر الناس “في الواقع” ويفكروا عنا ولا توجد طريقة أفضل من صراحة لتلقي أو إعطاء ملاحظات صادقة.

التطبيق سهل الاستخدام إلى حد ما. انتقل إلى موقع التطبيق وقم بتسجيل نفسك باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك مشاركة المعرف الخاص بك مع أي شخص تريده. لإرسال رسالة ، لا تحتاج حتى إلى حساب ، لذا يمكنك فقط النقر فوق معرف المستخدم الخاص بالشخص وكتابة قلبك.

اتهم بعض النقاد صراحة بالترويج للتنمر والتحرش. يجد المتنمرون طريقة سهلة لاستهداف ضحاياهم من خلال صراحة. ومع ذلك ، نحن نعلم أنه لا يمكن إلقاء اللوم على أحد التطبيقات في السلوك البشري. يقع على عاتقنا استخدامه بالطريقة التي نفضلها.

Sarahah متاح كتطبيق ويب ولكن يمكنك أيضًا تنزيله على جهاز Android أو iOS. لذا ، إذا كنت مهتمًا بقص الدراما وتعرف بعض الأفكار الحقيقية عن نفسك ، فحاول تنزيل تطبيق صراحة واحصل على الأشياء الحقيقية!

ما هو برنامج صراحة Sarahah ؟

بدأت خدمة صراحة كخدمة مراسلة مجهولة. تم إطلاقه في نوفمبر 2016 كموقع ويب أنشأه المطور السعودي زين العابدين توفيق. في البداية ، كانت الفكرة وراء صراحة فكرة جيدة. كان من المفترض أن يمنح العمال طريقة لإعطاء آراء صادقة حول شركتهم لرؤسائهم دون التهديد بالفصل من العمل. في الواقع ، اسم صراحة يعني “الصدق” في اللغة العربية.

لاحقًا ، وسع توفيق نطاق صراحة خارج نطاق العمل. قام بتحديث الموقع حتى يتمكن الناس من السماح لأصدقائهم ومعارفهم بإرسال نصوص مجهولة ، والسماح لهم مرة أخرى بإرسال تعليقات إلى شخص ما دون إفساد الصداقات. بمجرد تسجيل المستخدم ، يمكنه منح رابط برنامج Sarahah لأصدقائه أو نشره بشكل عام على الإنترنت.

أصبح موقع صراحة شائعًا في النصف الأول من عام 2017 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. في 13 يونيو 2017 ، أطلقت الخدمة تطبيقها للجوّال لنظامي التشغيل iOS و Android في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى دول أخرى.

في يوليو 2017 ، أضاف تطبيق آخر للشبكات الاجتماعية ، Snapchat ، ميزة جديدة تسمى Paperclip. سمح للمستخدمين بإدراج روابط لقصص Snapchat واللقطات. نظرًا لأن Snapchat يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين في الولايات المتحدة ، فقد بدأوا بسرعة في نشر روابط Sarahah لقصصهم. تسبب هذا في نجاح تطبيق صراحة للجوال (على الرغم من أن الخدمة تقول إنه مخصص فقط للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا وأكثر) ، وفي وقت لاحق في يوليو 2017 ، كان من بين التطبيقات المجانية الأكثر شعبية على iOS AppStore و متجر Google Play في الولايات المتحدة

طريقة التسجيل بتطبيق صراحة

  • يجب عليك أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • وإدخال كلمة السر.
  • ثم تقوم بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم والصورة.
  • ويتميز بأنه مرتبط بالفيس بوك حيث يمكن لأصدقائك أن يقوموا ببعث رسائل الصراحة لك بمنتهى السهولة من حساباتهم الخاصة بفيس بوك.

طريقة التسجيل بتطبيق صراحة

جرب أيضا : تحميل تطبيق Unseen لقراءة رسائل المسنجر دون فتحها

كيفية تحميل برنامج صراحه على اللكمبيوتر ؟

في هذا المقال ، سيتوجب عليك أولاً تحميل ملف Sarahah APK على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز. بمجرد الحصول على ملف APK ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة من برنامج محاكي الاندرويد BlueStacks.

  • تنزيل محاكي BlueStacks.
  • تحميل ملف برنامج Sarahah APK.

فيما يلي دليل خطوة إلى الخطوة حول كيفية استخدام Sarahah على الكمبيوتر

  • أولا وقبل كل شيئ تحميل bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الآن فتح بلوستاك .
  • تحميل ملف Sarahah APK من الرابط بالاسفل .
  • باستخدام محاكي بلوستاكس ، حدد موقع ملف APK في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الآن استخرج ملف APK.
  • حدد موقع تطبيق صراحة في قسم تطبيقات Bluestacks.
  • الآن اشترك باستخدام بريدك الإلكتروني وقم بإنشاء رابط ملف التعريف الخاص بك للحصول على رأي صادق عن نفسك من أصدقائك وزملائك في العمل.

كيفية تحميل برنامج صراحه على اللكمبيوتر 

خطوات تحميل تطبيق صراحة Sarahah apk للأندرويد

يمكنك الذهاب إلى متجر بلاي وتقوم بالبحث عن اسم تطبيق صراحة .

  • أو بإستخدام روابط التحميل المباشرة من موقعنا بالاسفل .
  • ثم تقوم بالموافقة على الشروط والأحكام لقبول التطبيق.
  • ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك و اسمك وكلمة السر الخاصة بك.
  • ثم بعد ذلك تستطيع الاستمتاع بالتطبيق.

اقرأ ايضا :- تطبيق راصد واي فاي لفتح شبكات الواي فاي للموبايل

مميزات تطبيق صراحة Sarahah 

  • هو تطبيق مجاني واجتماعي وبه بفكرة جديدة.
  • يستطيع التطبيق العمل على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وأيفون وويندوز فون.
  • تطبيق صراحة له واجهة مميزة وبسيطة سهلة الاستخدام.
  • يمكنك من خلال تطبيق صراحة حفظ الصراحة المميزة المفضلة لديك للرجوع إليها بسهولة.
  • إمكانية تلقى إشعارات عند وصول رسالة جديدة إلى حسابك في التطبيق.

لماذا تم حذف تطبيق صراحة من المتاجر التطبيقات الإلكترونية

تم حذف برنامج صراحة بسبب أنه نشر فكرة التنمر على الأخرين بسبب استغلاله في الإساءة إلى الأخرين، مما قد يسبب ضرر نفسي عليهم، فأطلقت حملة ضد هذا التطبيق بمطالبة إزالة هذا التطبيق نهائيا، وبالفعل تم ذلك.

خطوات تحميل تطبيق صراحة Sarahah apk للأندرويد

لماذا صار برنامج صراحة مصدر قلق لدى الوالدين؟

مع الاندفاع المفاجئ في استخدام صراحة من قبل المراهقين في الولايات المتحدة والأسواق الأخرى ، زادت المخاوف بشأن التنمر عبر الإنترنت على الخدمة بين أولياء أمورهم. من المؤكد أن صراحة لم يخترع التسلط عبر الإنترنت ، ولكن تصميم الخدمة لإرسال رسائل مجهولة إلى الأصدقاء سهّل على بعض الأشخاص إرسال رسائل تحرش أو عنصرية للآخرين ، بما في ذلك التهديدات بالقتل.

ادعى مبتكر صراحة ، زين العابدين توفيق ، في ذلك الوقت أن الخدمة لديها أنظمة تصفية قائمة على الذكاء الاصطناعي لاكتشاف النصوص المسيئة وكان من الممكن أن تمنع إرسالها إلى المستلمين المقصودين. ومع ذلك ، يبدو أن ميزات التصفية هذه قد تم اختراقها وفقدانها من حيث فعاليتها. جاء أحد التقارير العامة العديدة عن التنمر عبر الإنترنت عبر صراحة في أوائل يناير 2018 من فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا من المملكة المتحدة.لم تضايق الرسائل الفتاة الفتاة فحسب ، بل حاولت التنمر عليها لإيذاء نفسها أو حتى الانتحار.

في أغسطس 2017 ، كان على صراحة أيضًا التعامل مع مخاوف الخصوصية. أفاد موقع The Intercept أن تطبيق الجوال قام بجمع وتحميل أرقام هواتف المستخدم وعناوين البريد الإلكتروني من جهات اتصال هواتفهم الذكية. صرح توفيق لاحقًا أن الميزة كان من المفترض أن تكون جزءًا من إضافة “اعثر على أصدقائك” المخطط لها إلى Sarahah ، لكنه أضاف أنه تمت إزالة الوظيفة الآن من خوادمها. تدعي الشركة الآن أنها لا تخزن أي أرقام هواتف أو عناوين بريد إلكتروني من مستخدميها.

تحديث: يمكنك أيضًا استخدام تطبيق sarahah على الويندوز باستخدام موقعه الرسمي على الويب.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن كيفية استخدام تطبيق صراحة على الويندوز، فأخبرنا بذلك في التعليقات. على الرغم من أن مطوري التطبيق قد ادعوا هذا التطبيق يسمح للأشخاص بمعرفة نقاط قوتهم ويمنحهم الفرصة ليقولوا الحقيقة عن الأشخاص التي لا يمكنهم قولها على وجههم ، ولكن معظم الناس يستخدمونها لإخراج الكراهية على الأشخاص بشكل مجهول. نعرف أن الغرض الفعلي من هذا التطبيق هو معرفة الصفات من الناس التي لا يمكنك أن تقول على الناس. لذا استخدمها بطريقة إيجابية لتقدير الناس وصفاتهم.

وبذلك نكون قد أوضحنا لك ما هو برنامج صراحة ومتى أنشئ ومن أنشأه، ومميزات وعيوب تطبيق صراحة وخطوات تحميل تطبيق صراحة ، ولماذا تم إيقاف التطبيق وبسبب من؟، لمزيد من المعلومات حول المزيد من التطبيقات تابعونا

تحميل تطبيق صراحة للاندرويد من المتجر

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج صراحة للاندرويد apk برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق صراحة للايفون و للايباد

لينك تحميل التطبيق

الصور

تعليق على "تحميل تطبيق صراحة Sarahah 2.1 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر"

  1. Pingback: الأفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.