تحميل تطبيق Story Art ستوري ارت لتصميم حالات انستجرام مجانا

3.6

تنزيل تطبيق StoryArt للاندرويد والايفون يمكنك من اجراء تعديلات احترافية و تصميم حالات انستجرام واضافه مجموعه كبيره من الصور والفيديوهات على حالات انستقرام.
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
بحجم
59.3 ميجابايت
الإصدار
3.6

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Story Art هو من أفضل التطبيقات التي تتيح لجميع مستخدميه و تصميم حالات انستجرام واضافه مجموعه كبيره من الصور والفيديوهات وتكون متاحة 24 ساعة وبعد ذلك سوف تختفي وتظهر في أعلي التطبيق في المكان الخاص بالقصص،

ستوري ارت StoryArt هو تطبيق محرر قصة في Instagram يوفر أكثر من 2000 قالب قصة و 400+ قالب متحرك لمساعدتك في إنشاء تخطيطات مجمعة جميلة لقصة Instagram و Instagram Reels ، والتي يمكن أن تساعدك بسهولة في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين! قم بتمديد إصبع واحد لتخصيص قصصك الرائعة وحالة الفيديو في الوقت الحالي

تحميل تطبيق Story Art لتصميم حالات انستجرام للموبايل
تطبيق Story Art ستوري ارت لتصميم حالات انستجرام

ولذلك متاح التطبيق للتحميل لجميع هواتف الذكية  وبشكل سهل وسريع جدا، ولذلك هو يعتبر هو الأفضل من التطبيقات الأخرى في تقديم الخدمة، ولذلك كنت تريد إن تقوم بتنزيل البرنامج فيمكنك متابعة هذا المقال معنا .

ما هو تطبيق Story Art ؟

برنامج Story Art  هو البرنامج المسئول للتواصل مع أصدقائك بطريقة مجانية وسهلة حول جميع العالم بعرض صور وفيديوهات قصيرة للمنافسة بين الشباب، ويعد من أكبر البرامج المتاح لهواتف الأندرويد عند تحميله ويتيح لك عرض صور وفيديوهات قصيرة وتنتهي صلاحيتها لمدة 24 ساعة،

ولا يستطيع صديقك إن يقوم بتنزيلها أو حفظها على هاتفه، وذلك حفاظا علي خصوصيتك، ويتوفر عدد من النسخ المحدثة الخاصة بالبرنامج وهي تغطي عدد كبير من الأنظمة وذلك يساعده على الانتشار والشهرة بشكل كبير .

تطبيق StoryArt هي واحدة من أكثر تطبيقات Instagram Stories تفصيلاً وسهولة في الاستخدام والتي يمكنك العثور عليها على Google Play. يرجى تنزيل ستوري ارت APK عبر الرابط الموجود أسفل المقالة.

في الآونة الأخيرة ، أضافت مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Twitter و Facebook و Instagram ميزة جديدة تسمى Stories. يمكن للجميع مشاركة لحظاتهم الرائعة في غضون 24 ساعة. منذ ذلك الحين ، تم تطوير الكثير من تطبيقات الطرف الثالث لمساعدة المستخدمين على إنشاء قصص جذابة ومثيرة للاهتمام.

يحتوي المعرض في تطبيق StoryArt على الآلاف من القوالب الفريدة ، مما يساعدك على جعل قصص Instagram ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية! بينما يأتي Instagram أيضًا مع محرر مدمج ، فإنه يبدو سطحيًا ولديه خيارات قليلة. قد لا يرضي ذلك احتياجاتك ، حتى أنه يسقط إبداءات الإعجاب والمتابعين.

في الأساس ، يشبه برنامج StoryArt محرر الفيديو المخصص لقصص Instagram. يمكنك إضافة إطارات وتأثيرات وتقليم الصور لتناسب الصورة. سيجعل هذا قصتك أكثر وضوحًا ، ويزيد من مشاركة الناس. لا يوفر برنامج StoryArt قوالب مسبقة الصنع فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالتخصيص لإنشاء القصة التي تريدها. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير موضع النص على حدود إطار الصورة ، وإعادة ترتيب موضع إطارات الصور الصغيرة في المعرض ، وضبط حجم الإطار أو حجم النص أو لون النص.

بشكل عام ، يمكنك ضبط جميع الكائنات في القالب. ومع ذلك ، وبقدر ما أستطيع أن أرى ، فإن تطبيق Story Art يحتوي على الآلاف من قوالب القصص مع العديد من الأنماط. لا تحتاج أيضًا إلى قضاء الكثير من الوقت في تعديلها ، حيث أنشأ فريق التصميم التابع للمطور عملاً جيدًا ومتوازنًا جيدًا من حيث التخطيط والحجم.

يجادل البعض أيضًا بأن قوالب برنامج StoryArt الموجودة مسبقًا لها نسبة عرض إلى ارتفاع واحدة فقط. في الواقع ، هذا ليس عيبًا. لأنه يمكنك فقط نشر الصور أو القصص على Instagram بمعدلات محددة مسبقًا. يحتوي تطبيق Story Art أيضًا على عوامل تصفية ألوان مثل المحررين الآخرين. أكثر من ذلك ، يصبح تطبيق Story Art أكثر بروزًا عندما يكون هناك العديد من السمات للاختيار من بينها. يمكنني أن أقدم لك بعض الموضوعات الشائعة لتستكشفها مثل: الجودة ، Indie Kid ، Blogger ، Selfie ، Bali ، الثمانينيات …

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات قديمة إلى قصتك. وهي مقسمة أيضًا إلى موضوعات ، بدرجات متفاوتة من ضبط اللون وتأثير حبيبات الرمل. إلى جانب القوالب والفلاتر ، يمكنك إضافة تعديلات على معلمات الصورة الافتراضية. إذا كانت صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك داكنًا جدًا ، فقم بموازنة الضوء أو زيادة السطوع أو زيادة التباين للحصول على عرض أفضل. إذا كانت الصورة خارج نطاق التركيز أو ضبابية ، يمكنك إضافة تأثير نقوش الصورة النصفية أو تأثير حبيبات الرمل أو زيادة درجة الحرارة أو ضبط التمويه.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم مجموعة أدوات برنامج StoryArt أيضًا إنشاء الظلال والعيون الحمراء. إذا شعرت أن قصتك رتيبة وفارغة ، يمكنك ملء تلك الفجوات بملصقات StoryArt الرائعة. تمامًا مثل المرشحات ، يتم تخزين الملصقات في مجموعات. في الغالب ، يتم استضافتها عبر الإنترنت. سيكون عليك تنزيله لتتمكن من استخدامه.

يمكنك إضافة ملصقات متعددة في وقت واحد ، وتغيير حجمها ووضعها في أي مكان تريده. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام الملصقات ذات الملصقات المتميزة. يجب عليك الاشتراك في الخطة المميزة لمتابعة التنزيل.

حاليًا ، لدى تطبيق StoryArt مجتمع كبير يضم أكثر من 10 ملايين مستخدم. يساعد تطبيق Story Art الأشخاص على إنشاء قصص فريدة ومبتكرة ومميزة للنشر على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram. علاوة على ذلك ، يضيف المطورون دائمًا أنماطًا وميزات جديدة كل يوم ، بما يتماشى مع اتجاهات المستخدم. تمت إضافة بعض القوالب الجديدة مثل Valentine’s Day و Leaves و Rounded و Workbook في تحديث حديث. ادخل إلى التطبيق وتحقق الآن!

تنزيل برنامج تصميم حالات انستقرام Story Art للاندرويد والايفون برابط مباشر

جرب أيضا : تحميل تطبيق انستقرام Instagram للكمبيوتر والموبايل

خصائص تطبيق STORY Art

  • يتميز تطبيق STORY Art عن غيره من التطبيقات الأخرى، فهو يسمح لك بالاحتفاظ بمنشوراتك المفضلة من ستوري بحفظ نسخة منه على ذاكرة هاتفك المحمول،
  • ولذلك يمكنك تخزين الفيديوهات والصور الخاص بك بين منشوراتك لكي تشاهدها في أي وقت لاحق.
  • فأي محتوى سوف تقوم بحفظه علي Story Art يمكنك تنفيذه مباشرة من التطبيق، حيث يمكنك أن تقوم بإلقاء نظرة علي الأرشيف التي قمت بحفظ المنشورات به،
  • وتقوم بمشاركة المنشور مباشرة لأصدقائك المفضلين على الانستجرام، وهذه الخاصية هي تسهل عليك وجود منشورات الأشخاص المفضلين لديك بكل سهوله وبدون صعوبة.

ستوري ارت StoryArt هو تطبيق حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عدد مثير للإعجاب من القصص لنشرها على منصات الشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram. ستجد العديد من الميزات المثيرة ومجموعة متنوعة من الأنواع التي يمكنك الوصول إليها بسهولة. في نفس الوقت ، مع هذا العدد الكبير ، ستستخدم ميزاتها بشكل مباشر. لذلك يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق.

في الإصدار الجديد من برنامج StoryArt ، سيجد المستخدمون قوالب وملصقات جديدة تتطابق مع حدث Halloween في ذلك العام. ستنشئ العديد من القصص الرائعة بأسلوب سحري مع التأثيرات الموجودة في القوالب المتحركة التي يوفرها تطبيق Story Art . في الوقت نفسه ، ستكون الملصقات أيضًا عاملاً بارزًا لن يتجاهله مستخدمو التحرير ذوو الخبرة بسبب المتعة التي تجلبها. إذن ها هي الموارد الجديدة لك.

عندما تصل إلى برنامج StoryArt ، تحصل على ميزة مثالية لإنشاء قصة رائعة على Instagram. في الوقت نفسه ، فهو مناسب للعديد من المستخدمين نظرًا لإمكانية الوصول إلى الميزات الموجودة في هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي قصة تنشئها لتحميلها على Instagram هي النسبة الصحيحة والمتوافقة. بالتأكيد لن تقلق بشأن فقدان منتجاتك الجودة عند تحميلها على هذه المنصة.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الميزات المثيرة التي يوفرها تطبيق Story Art ، ومن بينها ترتيب الميزات بطريقة معقولة تمامًا. على وجه التحديد ، عند إدخال الواجهة الرئيسية للتطبيق ، يتم تقسيم المكونات إلى علامات تبويب مختلفة مثل القوالب ، والقوالب المتحركة ، والتصفية والتأثير ، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، سيجد المستخدمون في النهاية ما يحتاجون إليه من خلال ميزة الاكتشاف أو التجميع.

مميزات تطبيق STORY Art

تطبيق Story Art عند قيامك بتحميل هذا التطبيق تكون قد حصلت على مجموعة المميزات التي يقدمها  تطبيق Story Art ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يعتبر تطبيق ستوري ارت سهل الاستخدام في عرض الصور والفيديوهات وفي حفظها على هاتفك المحمول.
  • يمكنك تنزيل تطبيق Story Art بطريقة سهلة وسريعة ومجانية على الهاتف المحمول والآيباد.
  • يتوفر في البرنامج إمكانية حفظ Story Art صور وفيديوهات.
  • من خلال تطبيق Story Art يمكنك عمل المشاركة بالصور والفيديوهات مع أصدقائك،  وحفظها في ذاكرة الهاتف، لكي يتم مشاهدتها في أي وقت لاحق.

مميزات تطبيق STORY Art

عند بدء تشغيل برنامج StoryArt ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل الميزة الأولى وستكون مفيدًا لمجموعة كبيرة من المستخدمين ، خاصة أولئك الذين بدأوا للتو في تجربة التطبيق. على وجه التحديد ، تم تصميم ميزة القوالب مسبقًا ، وتحتاج إلى اختيار ما تراه مناسبًا. بعد ذلك ، ستضع صورة تسعدك بها في تطبيق Story Art وتتركها تمر ببعض التعديلات على الألوان والتأثيرات. في غضون ثوانٍ قليلة ، يولد منتجك.

بمجرد وصولك إلى تطبيق تحرير الصور ، سوف تكون مهتمًا بالفلاتر التي يوفرها تطبيق Story Art . على وجه التحديد ، ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الفلاتر الملونة ، وأثناء استكشافك ، سترى بعض جوانب الرسم التوضيحي بالألوان. ستحصل على قاعدة لونية للقيام بالاختيارات الصحيحة ، وستنبهر بعدد المرشحات التي يقدمها هذا التطبيق. تحتوي كل ميزة على قدر هائل من الموارد التي ستقضي وقتًا في استكشافها.

عند استخدام قوالب متحركة ، يمكنك ضبط العديد من العوامل ، مثل سرعة ظهور التأثيرات وتغيير بعض عناصر المحتوى. المحارف التي يمكنك استخدامها متنوعة وفنية لدرجة أنك تحتاج إلى اختيار النوع الذي يتطابق مع القوالب التي تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآلاف من قوالب الغلاف الرائعة بألوان ناعمة وتصميمات مختلفة. سيكون لها ملاءمة مختلفة مع الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى منتجاتك.

كما يمكنك تجربة : تحميل المصمم المحترف للكتابة على الصور اخر اصدار 

كيفيه تحميل برنامج STORY Art ؟

يمكنك أن تقوم بتحميل Story Art الخاص بهاتفك المحمول بصورة سهلة وسريعة جدا ومبسطة وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • برنامج Story Art الخاص بعرض الصور والفيديوهات على الاستديو هو سهل التثبيت، ويدعم العديد من الهواتف المحمول ولذلك سوف نقدم إليك هذه الخطوات لكي تتم عملية التحميل وهي تكون كالآتي  :-
  • نقوم بفتح صفحة play Google عن طريق المتجر من خلال الهاتف المحمول،  ونكتب كلمة تطبيق STORY Art  في محرك البحث ونختار البرنامج ونضغط علي كلمة تنزيل وبعد ذلك نضغط على موافقة التعليمات .
  • ثم نقوم اختيار اللغة التي تحتاجها بعد ذلك نقوم بالضغط على إنهاء.
  • بعد ذلك سوف يتم تثبيت تطبيق Story Art على الهاتف المحمول، ثم نقوم بالضغط على البرنامج، ثم نقوم بكتابة اسم المستخدم ورقم الهاتف المحمول،
  • وسوف يتم عرض قائمة أمامك يوجد فيها العديد من الأسماء المقترحة، اختار الاسم المطلوب، وبعد ذلك نضغط تسجيل الدخول .
  • والآن قد تكون تم عملية التحميل اكتملت، ويمكنك إضافة أصدقائك من خلال أرقام هواتفهم المحمول.

كيفيه تحميل برنامج STORY Art ؟

سنوري ارت StoryArt هي أداة مساعدة لتحسين الصور ، تطبيق Story Art يتمتع بواجهة سهلة التصميم على نطاق واسع ، وتحتوي على العديد من أشرطة الأدوات للعملاء للتحكم في صورهم. علاوة على ذلك ، يتم تقسيم واجهة الجهاز إلى العديد من الفئات البديلة ؛ كل فئة لها استخدام محدد ، لذلك من المحتمل أن تكون خياراتها متنوعة وغنية في كل فئة.

في عبارات مختلفة ، إذا رغب المستهلك في تغيير عنصر صغير مع صورته ، فما عليك سوى التمرير سريعًا إلى اليسار أو المناسب لاتخاذ قرار بشأن مجموعة الأدوات الأكثر قبولًا على الأرجح. في الواقع ، ستعمل واجهة الجهاز بأسلوب متعدد الاستخدامات وقوي ، وبالتالي تقديم تجارب جديدة للعملاء.

لن تكون الصورة المتواضعة كافية لإثارة إعجاب المشاهد أو تحقيق هدف المستهلك من أجل أن يكون للجهاز برنامج معزز للمعرفة للعملاء. ستشمل مجموعة الأدوات هذه العديد من المشكلات ، مثل أدوات تحسين الكتيبات وخيارات الذكاء الاصطناعي المعقولة والكثير من القوالب للعملاء. يسمح محرر الكتيب للعملاء بالقص ، وتغيير أبعاد الصورة ، والمزيد. في حين أن خيارات الذكاء الاصطناعي ستساعد العملاء على استقرار سطوع الصورة وتحرير البنية وحتى تغيير روعتها. يحتوي التطبيق على قدر كبير من المشكلات التي يمكن للعملاء العثور عليها ، وستنقل كل خيارات التحسين الخاصة به إلى العملاء مفاجآت جديدة ويطلق العنان لإبداعهم.

برنامج StoryArt هو تطبيق محرر قصة في Instagram يوفر أكثر من 2000 قالب قصة من شأنها أن تساعدك على إنشاء تخطيطات مجمعة مذهلة لقصة Instagram و Instagram Reels ، والتي قد تساعدك أيضًا في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين! قم بتمديد إصبع واحد لتخصيص حكاياتك الرائعة وفيديوهاتك الواقعية الآن. ليس من المرهق بأي حال من الأحوال أن تكون صانع صور مجمعة أو مخطط تغذية أو Storyboost أو gbox أو محرر قصة فيديو في IG!

وفي النهاية بعد قراءة المقال يمكنك تنزيل برنامج Story Art بسرعة عالية، فهو من أفضل البرامج المتاحة ويمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل التي يوجد أسفل المقال.

تحميل تطبيق STORY Art للاندرويد من متجر جوجل 

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج STORY Art apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج STORY Art للايفون والايباد 

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.