تحميل متصفح Via فيا براوزر للكمبيوتر والموبايل APK مجانا برابط مباشر

4.4

تحميل متصفح Via للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر ، والتمتع بكافة الخصوصية والأمان أثناء التصفح،أسرع متصفح لهواتف الأندرويدمتصفح سريع وهو متصفح صغير بحجم الصورة
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
4.4

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح Via : هل تبحث عن متصفح سريع وقوي؟ هل ترغب في استخدام متصفح يُحافظ على باقة الإنترنت الخاصة بك؟عند ذكر كلمة متصفح سرعان ما يراود ذهن الأفراد متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس كونهم الأكثر شهرة وصيتًا، ولكن هذا لا ينفي وجود الكثير من المتصفحات الأخرى التي تكتاد تكون أقوى وتجمع بين عدد أكبر من المميزات،

تحميل متصفح Via – أسرع مما تتخيل للاندرويد برابط مباشر apk
تحميل متصفح Via فيا براوزر APK مجانا

 ويسعدنا أن نُعرف متابعينا الكرام على أحد هذه المتصفحات وهو متصفح Via فهيا نتعرف عليه بشيء من التفصيل.

نبذة حول متصفح Via

أصبح التصفح والبحث عن معلومات مختلفة عبر الشبكة العنكبوتية شيء أساسي في حياتنا جميعًا، ولكن قد يعاني البعض من بطء التصفح في حالة استخدام الهواتف الذكية أو استهلاك جزء كبير من باقة الإنترنت، هذا فضلًا عن عدم القدرة على التخلص من الإعلانات المزعجة.

ولكن وداعًا لكل ذلك مع متصفح Via الشهير والذي استطاع أن يتفادى كافة المشاكل السابقة ويجعل عملية البحث والتصفح غاية في المتعة والسهولة، وقد تم إصدار هذا التطبيق في عام 2018م وتحديدًا في شهر أغسطس من قِبل شركة Lakor وسرعان ما حقق المتصفح انتشار واسع للغاية بين المستخدمين على الرغم من صعوبة وحدة التنافس؛ حيث وصل عدد تنزيلاته عبر المتجر مليون تنزيل وحصل على تقييم إيجابي من كافة المستخدمين.

تنزيل متصفح Via السريع APK للاندرويد مجانا أخر إصدار

إذا كنت تتساءل عن التطبيق الذي تختاره لمساعدة هاتفك في تصفح الويب بشكل أسرع ، فستكون الإجابة عبر متصفح. في الواقع ، لا يمكن لأي متصفح ويب تجاوز هذا التطبيق من حيث الراحة وكذلك ضمان سلامة المعلومات. عند استخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بوقت مريح في تصفح الويب بسرعة عالية ، وخاصة بدون إعلانات عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب ، لأنه سيساعدك على حظرها جميعًا.

لن يمر وقت طويل قبل أن يجلب متصفح Via Browser للمستخدمين تجارب ممتعة أكثر من أي وقت مضى. الآن ، قمنا بتحسين وتحديث التطبيق بالعديد من المرافق الرائعة. يُسمح الآن للمستخدمين بوضع إشارة مرجعية على الصفحات باستخدام شريط الإشارات المحدّث حديثًا. لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء بعض الوقت في حذف كل سجل ، وتحتاج فقط إلى اختيار وحذف السجل بالكامل أو كل خطاف زمني مختلف. ليس هذا فقط ، لا يزال يتم إرسال سجلات الأخطاء من التطبيق أو سيذكرك بتصحيحها قبل الإرسال.

غالبًا ما يقلق الأشخاص من أن تطبيقًا مساعدًا مثل برنامج Via Browser يستهلك عادةً الكثير من البيانات ، مما يجعل جهازك معطلاً. لكن لا تقلق ، مع هذا التطبيق ، لا يحدث هذا على الإطلاق على جهازك عندما يكون التطبيق صغير الحجم ، أقل بقليل من 0.5 متر. لا يعني ذلك أن جودة التطبيق سيئة ، ولكن على العكس من ذلك ، ستختبر تطبيقًا به العديد من المرافق. عند استخدامه في هذا التطبيق ، يتم تحسين كل تطبيق ويوفر أقصى قدر من الوقت.

مع عدد لا يحصى من الميزات التي تم إنشاؤها من التطبيق ، من بينها ميزة حفظ البيانات للجهاز. يمكن للمستخدمين قضاء وقت وجهد أقل في تنزيل المستندات التي يحبونها. ما عليك سوى النقر على الصور التي تهتم بها ، ثم حفظ الصورة وتنزيلها بأي تنسيق حسب جودة الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بحفظ صفحات الويب أو المستندات التي تهتم بها وتوفير الوقت لقراءتها لاحقًا. وأخيرًا ، سيعطيك التطبيق تحذيرًا عند تنزيل تطبيقات عن طريق الخطأ من الإعلانات غير المرغوب فيها.

إنه لأمر رائع أن تتمكن من إنشاء كل مظهر بنفسك ليكون بمثابة خلفية لمتصفحك. يمكن للمستخدمين الاعتماد على متصفح Via Browser لإنشاء سمات مناسبة وفقًا لتفضيلاتهم وجعلها الصورة الرمزية لمتصفحهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير التخطيط أو الإجراءات التي تظهر في المتصفح لتسهيل ضبطها لاحقًا. يُسمح حتى للمستخدمين بحذف الصور أو الأدوات التي لا يحبونها.

يمكن أن يجلب لك استخدام الإنترنت اليوم العديد من الفوائد المختلفة ، ولكن في نفس الوقت ، سوف يجلب لك العديد من العيوب إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح. قد يتعرض المستخدمون للتهديد أو التسلل بشكل غير قانوني من المواقع الإعلانية غير المرغوب فيها المنتشرة على الشبكات الاجتماعية. ولكن لن يكون هذا هو الحال عندما يكون لديك هذا التطبيق لأنه سيدعمك على أكمل وجه في منع المواقع غير المصرح بها.

ستقضي وقتًا ممتعًا في تصفح الويب دون أن يزعجك أي شخص ، ولا سيما يمكنك التأكد من أمان معلوماتك. عند استخدام الإنترنت بدعم من متصفح Via Browser ، لا داعي للقلق بشأن تتبع الأشخاص من خلال العناوين التي زرتها من قبل.

مزايا متصفح فيا

  • يحتوي التطبيق على بيانات صغيرة ، أقل بقليل من 0.5 متر ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها لأنه يحتوي على متصفح خفيف الوزن.
  • قم بزيادة توفير البيانات إلى الحد الأقصى من خلال دعم الأدوات مثل تنزيل الصور بسرعة أو حفظ المستندات بسهولة.
  • قم بتخصيص وتغيير شكل وأسلوب متصفحك ، ويمكن للمستخدمين حتى تصميم كل سمة بأنفسهم.
  • ضمان أقصى قدر من أمن المعلومات حيث يمكنك حذف البيانات متى احتجت وتخصيص جداول زمنية مختلفة.
  • قم بحظر المواقع غير القانونية وإخفاء مواقع البريد العشوائي التي تظهر غالبًا.

مميزات تطبيق Via

لقد استطاع تطبيق Via  أن يجمع بين عدد كبير من المميزات التي لفتت إليه الأنظار وجعلت العديد من الأفراد يفضلونهُ عما سواه من متصفحات، ونذكر من بين تلك المميزات ما يلي:-

  • يتميز متصفح Via بالسرعة العالية للغاية في إجراء عمليات البحث وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • يعد Via ذو حجم صغير للغاية وهو ما لا يؤثر على ذاكرة الجهاز أو يحتاج لتفريغ مساحة كبيرة لتحميلهُ.
  • يدعم المتصفح نظام التشغيل أندرويد بكافة إصداراته، وهو ما يسمح لمعظم الأفراد بتحميلهُ والاستفادة منهُ.
  • لا يستهلك متصفح Via الكثير من البيانات أي يحافظ على باقة الإنترنت على النقيض من المتصفحات الأخرى التي تستفذ الباقة في لمح البصر.
  • يسمح المتصفح للمستخدمين بحجب ما لا يريدونه من إعلانات والتخلص من الإزعاج.
  • يشمل المتصفح على الوضع الليلي والذي يعمل على حفظ وحماية النظر عند الرغبة في التصفح ليلًا.
  • يسمح Via بالتحويل سطح الهاتف الذكي إلى سطح المكتب وهو ما يكون ضروري في بعض الأوقات.
  • يحافظ المتصفح على الخصوصية بشكل كبير، فهو يسمح باستخدام وضع التخفي، وكذلك يسمح بمسح سجل للتصفح بكل سهولة.
  • متصفح Via مجاني تمامًا ومتاح على متجر بلاي يُمكن تحميله دون دفع أي مقابل مادي.
  • يحتوي المتصفح على ميزة الترجمة الفورية، بمعنى أنه من المُمكن القيام بترجمة الصفحة أو حتى الموقع بالكامل إلى أي لغة.
  • يمكن بكل سهولة أخذ لقطة للشاشة من المتصفح نفسه، كما يُمكن أيضًا القيام بمشاركة الصفحات أو حفظها لرؤيتها فيما بعد.

 

مميزات تطبيق Via

هذا فضلًا عن الكثير من المميزات الأخرى التي يشمل عليها متصفح Via والتي تجعله حقًا متصفح مثالي.

جرب ايضا : تحميل متصفح Mint من شاومي apk مجانا

معلومات عامة عن متصفح via apk

بالنسبة لأولئك منكم الذين يشعرون بالملل من بطء الإنترنت الخاص بك ويفتقر إلى متصفح الويب الخاص بالمخزون على أجهزة الاندرويد الخاصة بك ، يبحثون عن تطبيق بسيط ولكنه قادر للغاية لتمكين تجارب تصفح الويب الكاملة الخاصة بك ، قد ترغب في إلقاء نظرة على تطبيق الهاتف المحمول الرائع هذا من Tu Yafeng ، والذي سيغير تمامًا الطريقة التي تتصفح بها الويب.

استمتع بالعمل مع متصفح Via Browser ، حيث يقدم تطبيق الهاتف المحمول السريع والخفيف أفضل التجارب للمستخدمين المهوسين وغير العاديين. هنا ، لك مطلق الحرية في الاستمتاع بمتصفح الويب الهادئ والسريع والخفيف الذي يمكن أن يعمل على جميع أجهزة الاندرويد لديك ويلبي احتياجاتك المحددة من وسائل الراحة. وفي الوقت نفسه ، اعمل أيضًا مع الكثير من التخصيصات المختلفة والتكوينات المتاحة لتحسين تجاربك داخل التطبيق على أكمل وجه.

باستخدام متصفح Via Browser ، سيحصل مستخدمو الاندرويد على أفضل متصفح ويب للاستمتاع بتجارب تصفح الويب المبسطة تمامًا. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين المهووسين الاستفادة من التطبيق للعمل على جميع وظائف تصفح الويب الرسمية والمتقدمة. جرب العديد من الإعدادات المختلفة وقم بمطابقتها مع تفضيلاتك الشخصية لجعل التطبيق ملكك بالكامل.

استمتع بالمتصفح المصغر الذي لن يستخدم الكثير من مساحة التخزين لديك. احصل على متصفح هادئ لا يزعجك بالإشعارات. استمتع بمتصفح الويب فائق السرعة مع سرعة تصفح مثالية. جرب التصاميم الفريدة البسيطة على متصفح الويب الجديد. افتح التخصيصات المفيدة لتجد نفسك دائمًا مستمتعًا بالتطبيق الشخصي تمامًا. والقائمة تطول.

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الحصول على التطبيق المجاني من متجر Google Play ، والذي من شأنه أن يسمح لجميع مستخدمي الاندرويد بالاستمتاع بالعديد من الميزات المجانية دون الحاجة إلى الدفع. لا تتردد في استخدامه لتصفح الويب غير الرسمي أو الاستفادة من الإعدادات المذهلة كما تريد.

وللاستمتاع باستقرار وتوافق أفضل داخل التطبيق مع أجهزتك ، من المهم تثبيت التطبيق على نظامك الذي يعمل بنظام الاندرويد 4.0 أو إصدار أحدث. لذلك ، تأكد من ترقية البرامج الثابتة الخاصة بك إذا لزم الأمر. لا تنس أيضًا تزويد التطبيق دائمًا بجميع أذونات الوصول المطلوبة ، والتي تتم مطالبتك بها عند دخولك إلى التطبيق لأول مرة. سيتطلب Via Browser فقط أذونات الوصول الأساسية للنظام مثل تطبيقات المتصفح الأخرى ولن يحاول أبدًا استغلال بياناتك.

مزايا متصفح فيا الرائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

  • استمتع بمتصفح الإنترنت الهادئ

بادئ ذي بدء ، يوفر Via Browser تجربة تصفح إنترنت هادئة على جميع أجهزة الاندرويد الخاصة بك من خلال عدم تقديم إشعارات دفع أو تحديثات إخبارية مثل معظم التطبيقات الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية أو العمل على تطبيقات أخرى دون إزعاج.

  • احصل على متصفحك الصغير

بالإضافة إلى ذلك ، لن يستخدم المتصفح المصغر سوى مساحة تخزين صغيرة من أجهزة الاندرويد ، مما يسهل عليك تثبيته والاستمتاع به. مع مثيلات التطبيق المتساهلة ، سيوفر Via Browser تفاعلات سلسة عند تصفح صفحات الويب ، حتى على الأجهزة المنخفضة.

  • استمتع بالتصاميم الفريدة البسيطة

على عكس متصفح Firefox و UC Browser ومتصفحات الويب السائدة الأخرى التي تم تصميمها لإثارة إعجابك بتخطيطاتها الممتعة والمتنوعة ، يتميز Via Browser فقط بالتصاميم المبسطة التي تتبع المظهر العام البسيط.

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتصاميم الفريدة البسيطة من متصفح Via Browser ، والتي ستسمح للمستخدمين المهووسين بالاستمتاع بتجاربهم داخل التطبيق. ركز تمامًا على متصفحك وصفحات ويب معينة دون أن تتضايق من الميزات غير الضرورية.

  • لا تتردد في تخصيص متصفحك

لجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لغالبية المستخدمين ، سيعرض متصفح فيا براوزر Via Browser الآن العديد من التخصيصات داخل التطبيق التي يمكنك العمل بها. هنا ، يمكن للمستخدمين البدء في تصميم صفحتهم الرئيسية لمتصفح الاندرويد وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. لا تتردد في اختيار مواقع الويب التي ترغب في ظهورها على الإشارة المرجعية ومحرك البحث المفضل لديك للبدء في الشاشة الرئيسية.

في الوقت نفسه ، يُسمح لك أيضًا بإجراء تغييرات متنوعة على التنسيقات داخل التطبيق ، والتي ستضمن أنه يمكنك الحصول على أفضل إعداد للمتصفح لاستخداماتك الشخصية. ابدأ بتغيير تخطيطات شعار التطبيق وشريط البحث وقائمة المفضلة. قم بتغيير ألوان الخلفية وإضافة خلفياتك الفريدة للمتصفح. وقم أيضًا بإجراء إعدادات متنوعة في قائمة التخصيص لتخصيص متصفحك بالكامل.

تحميل متصفح via apk

  • متصفح ويب سريع ومحسن

من خلال متصفح الويب السريع والمحسّن بالكامل لمتصفح Via Browser ، يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستمتاع بتجارب تصفح إنترنت سلسة ومريحة على أجهزتهم المحمولة دون أي مشاكل. هنا ، يمكنك الاستمتاع بسرعة فتح وإغلاق التطبيق وبعض صفحات الويب الخاصة به ، وذلك بفضل الخوارزميات المحسّنة والتخفيضات في بيانات الويب التي يجب تحميلها.

  • احفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك

وبالحديث عن ذلك ، يمكن للمستخدمين تمكين ميزة حفظ البيانات في متصفح فيا Via Browser للسماح للتطبيق بتحميل القيم والموارد المهمة فقط على مواقع ويب معينة وترك الباقي. سيؤدي ذلك إلى تقليل بيانات الإنترنت التي تم استخدامها لتحميل صفحات الويب ، مما يتيح لك حفظ بيانات هاتفك المحمول والاستمتاع باتصال إنترنت أسرع.

  • منع الإعلانات من مضايقتك

في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين اختيار التخلص من الإعلانات المزعجة التي تزعج تجاربهم في تصفح الويب وتؤدي أيضًا إلى إبطاء التجارب داخل التطبيق. باستخدام مانع الإعلانات القوي ، يمكن لمتصفح Via Browser التخلص من أي عناصر غير ضرورية على صفحات الويب ، مما يترك لك بيئة ويب نظيفة وبديهية للاستمتاع بها.

  • حماية خصوصيتك الكاملة

أيضًا ، يمكن أن يعمل متصفح Via كمتصفح الإنترنت الخاص بك ، لأنه يرفض جمع أي من بياناتك الشخصية وحركة المرور على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تمكين وضع التصفح المتخفي ، يمكنك الاستمتاع بإخفاء هويتك بشكل أفضل أثناء تصفح الإنترنت.

  • حفظ الإشارات المرجعية لزيارة صفحات معينة بسرعة

يمكن للمستخدمين في متصفح Via Browser الآن اختيار حفظ الإشارات المرجعية لزيارة صفحاتهم المحددة بسرعة عند تصفح الإنترنت. هنا ، يتيح لك التطبيق حفظ إشاراتك المرجعية وإبرازها على شاشتك الرئيسية لتخصيص تجارب تصفح الإنترنت بحرية.

  • العديد من الوظائف الإضافية للعمل معها

بالإضافة إلى ذلك ، للاستفادة بشكل أفضل من تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن لمستخدمي متصفح فيا البحث عن بعض الوظائف الإضافية التي يمكن تثبيتها على التطبيق لتمكين المزيد من الميزات عليه. لا تتردد في تصفح مكتبة الوظائف الإضافية عبر الإنترنت للبحث عن الإضافات التي تهتم بها. قم بتنزيلها وتثبيتها على متصفح Via Browser بسهولة.

  • تمكين الوضع الليلي لرؤية أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة

مع توفر الوضع الليلي الآن في متصفح Via ، يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستمتاع برؤية أفضل عند تصفح صفحات الويب في ظروف الإضاءة المنخفضة. هنا ، سيقدم التطبيق تصميماته ذات الطابع الداكن لحماية عينيك بألوان هادئة. يمكنك العودة إلى المظهر العادي عندما يحين وقت النهار.

  • عرض كل مواقع الويب في كل من أوضاع الهاتف المحمول والكمبيوتر

يمكن لمستخدمي متصفح Via Browser أيضًا تصفح مواقع الويب الخاصة بهم في أوضاع الهاتف المحمول والكمبيوتر ، مما يسمح لك بالعمل مع صفحات ويب معينة بشكل مختلف. لا تتردد في تحديد أفضل الأوضاع لتجارب الإنترنت المختلفة الخاصة بك.

  • سرعة ترجمة المحتوى

يمكن ترجمة جميع محتويات الويب في متصفح Via بسهولة وسرعة داخل متصفح الإنترنت. كل ما تحتاجه هو تحديد ميزة الترجمة عند الدخول إلى موقع ويب بلغة أجنبية. اعتمادًا على لغة نظامك على أجهزة الاندرويد ، سيتعرف متصفح Via Browser تلقائيًا على اللغات الأجنبية ويترجمها وفقًا لذلك.

  • ابحث عن أي كلمات رئيسية

عند تصفح المستندات ذات النص المنسق ومقالات الويب ، يمكن لمستخدمي متصفح Via Browser الاستفادة من خيار Find in Page المدمج للبحث عن أي كلمات رئيسية أو جمل محددة. سيسمح لك ذلك بالتنقل بسرعة عبر المستندات دون الحاجة إلى قراءتها جميعًا.

  • اختر محرك البحث المفضل لديك

مثل تطبيقات المتصفح الأخرى ، يتيح لك متصفح Via Browser الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات محرك البحث المختلفة عند تصفح الإنترنت باستخدامه. أنت حر في الاختيار من بين عدد قليل من الخيارات الشائعة ويمكنك إضافة محركات البحث الخاصة بك عن طريق إدخال عناوينها. قم بالتبديل بين الخيارات المختلفة متى احتجت إلى تحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

  • حفظ صفحات الويب كما تذهب

يمكن حفظ جميع صفحات الويب في متصفح Via Browser بسهولة أثناء تحميلها على أجهزتك المحمولة. يمكن بعد ذلك عرض الصفحات المحفوظة حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. يجب أن يمثل هذا ميزة رائعة لقراءة الصحف عبر الإنترنت حيث يمكنك حفظ صفحات معينة والوصول إليها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

  • طرق ذكية لعرض الصور

عند عرض موقع ويب به صور متعددة ، يمكنك استخدام عرض الصور الذكي من متصفح عبر متصفح لعرض الصور بسهولة وبديهية على أجهزتك المحمولة. هنا ، يوفر التطبيق واجهات تصفح الصور الخاصة به لمستخدمي الهواتف المحمولة للتفاعل معها بحرية.

معلومات تقنية حول متصفح Via

متصفح الويب مع مانع الإعلانات المضمّن وخيارات التخصيص المتنوعة. يتضمن خيارات حفظ البيانات التي تتيح لك حفظ صفحات الويب لقراءتها لاحقًا ، ويتيح لك تغيير موضع شريط العناوين ، ويأتي مع وضع التصفح المتخفي وخيارات مسح السجل ، ويتميز بإمكانيات مزامنة الإشارات المرجعية ، ويدعم الوظائف الإضافية ، و أكثر. متصفح أو تطبيق Via عبارة عن متصفح إلكتروني يمتاز بالسرعة والدقة تم إصداره عام 2018م.

  • وهو من التطبيقات المجانية تمامًا والمتاحة على متجر بلاي يمكن تحميلها عبر خطوات بسيطة للغاية.
  • وحجم المتصفح صغير للغاية لا يصل إلى نصف ميجا بايت
  • وهو ما يجعله خفيف على الجهاز
  • ويدعم نظام التشغيل أندرويد بكافة إصداراتهُ
  • وقد حصل على تقييم 4.5 نجوم على متجر بلاي ووصل عدد تنزيلاته مليون تنزيل.
  • المصمم : Lakor

من خلال الإعداد البسيط والكثير من الميزات المفيدة ، سيعمل متصفح Via Browser على إنشاء متصفح محمول رائع لأي من مستخدمي الكمبيوتر والموبايل، بغض النظر عن تفضيلاتهم وأولوياتهم الشخصية. احصل على استعداد للاستمتاع بتطبيق مستعرض الإنترنت الهادئ والذكي والخفيف والملائم وكامل الميزات والخصوصية والقابل للتخصيص بالكامل مجانًا.

موقع متصفح فيا الرسمي 

رابط الموقع

تحميل متصفح فيا للكمبيوتر اخر اصدار

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح فيا للاندرويد من المتجر 

لينك تحميل التطبيق

تحميل متصفح via apk برابط مباشر 

لينك تحميل التطبيق

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.