تحميل تطبيق Who للتعارف والمحادثة صوت و فيديو برابط مباشر مجانا 2022

1.10.15

تطبيق who يحمل الكثير من المتعة، استمر في المحادثة فقط لتظهر بأنك مهتم ، و إن لم تكن مهتم يمكنك تخطي الشخص إلى شخص اّخر . لقد صممنا نظاماً خاصاُ يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك. من غير الشعور بالضغط فقط انقر،طابق و ابدأ بالمحادثة مع الأصدقاء.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
تطبيق who للتعارف
الإصدار
1.10.15
بحجم
106.1 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Who – للمحادثة صوت و فيديو  ، من أشهر البرامج وأكثرها إستخداما على الأجهزة الذكية ، برامج المحادثات (شات-رسائل نصية – مكالمات صوتية ……) فلو تحدثنا عن نظام الأندرويد ، سنجد أنه يوجد تطبيقات مختصة لهذا المجال ، منها الماسنجر والواتساب ، والفايبر وخلافه من التطبيقات ولكن كل هذه التطبيقات تحتاج الى التسجيل فيها بوضع بياناتك  إما بالايميل أو برقم التليفون ، وبعد التسجيل فى هذه التطبيقات يخصص لك إسم ورقم سر ليتيح لك إستخدام البرنامج.

تحميل تطبيق Who - للمحادثة صوت و فيديو للاندرويد والايفون مجانا

  لكننا فى هذا المقال سنعرض لكم أشهر وأفضل برامج  مجانية للمحادثات صوت وصورة وفيديو خلال منصة نظام الأندرويد وهو برنامج Who ،لايحتاج الى تسجيل ولايسأل عن أى بيانات تخصك.

نبذه عن تطبيق Who للتعارف

هل تشعر بالملل الشديد وتريد الاستمتاع ببعض المرح ؟! مرحبًا بك في تطبيق Who – أعظم مجتمع فيديو على الإنترنت حتى الآن! تطابق مع أشخاص جدد حول العالم. لذا ، لا تخجل ، فقط ابدأ في الاتصال ، ولا مزيد من الملل!

تطبيق Who هو من أشهر وأفضل برامج التواصل الاجتماعى للأندرويد التى تمكنك من إجرء مكالمات الفيديو  مع إخفاء الهوية تماما لكلا الطرفين ،ولذلك فقد تجاوز عدد مستخدمى هذا البرنامج  أكثر ملايين المستخدمين  ،رغم حداثة البرنامج .

لقد صمم برنامج Who بنظام خاص ، يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك ،من خلال برنامج Who تمتع بالمحادثة مع من تريد و في أي وقت تريده .

هل ترغب في التحدث إلى شخص ما بشكل عشوائي؟ على هذه المنصة التي تقدمها Socialmate Technologies ، ستجد دائمًا من يستمع إليك. ابدأ مكالمة مجهولة ، ودردش ، وانتظر حتى تبدأ مكالمة الفيديو واترك نفسك تذهب.

إذا كنت تحب التحدث عبر الهاتف ولا تعرف العار ، فستجد في منظمة الصحة العالمية أداة تناسبك. إنه تطبيق اجتماعي يمكننا من خلاله التحدث بشكل عشوائي مع مستخدم آخر. ابدأ الدردشة ، وبمجرد مرور 30 ​​ثانية ، سيبدأ الفيديو ، وتحويل مكالمة صوتية بسيطة إلى مكالمة فيديو.

ومع ذلك ، لن يتمكن المستخدمون من رؤية بعضهم البعض عبر الفيديو إلا إذا أظهر كلاهما اهتمامًا مشتركًا. إنه أمر بسيط ومريح لأنه إذا سئمت المحادثة في أي وقت أو شعرت بعدم الارتياح ، يمكنك إنهاء المكالمة والانتقال إلى الشخص التالي.

من ناحية أخرى ، مع الإصدار المتميز ، سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات الإضافية. بالنسبة للمبتدئين ، سنكون قادرين على إجراء مكالمات غير محدودة بدون حد زمني. يمكننا أيضًا اختيار جنس المستخدمين الذين نتواصل معهم ، وإرسال رسائل خاصة غير محدودة والتحقق من من يحبنا.

هل تريد التحدث إلى شخص ما دون متاعب كبيرة ودون ضغوط؟ إذن تطبيق المحادثة المجهول هذا مناسب لك.

نبذه عن تطبيق Who 

جرب أيضا : تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

ماهو تطبيق WHO للتعارف ؟

أحدث الإنترنت ثورة في طريقة تواصلنا مع بعضنا البعض. مع ارتفاع سرعة الاتصال بالإنترنت ، أصبح من السهل على المستخدمين ليس فقط الاتصال ببعضهم البعض عبر الإنترنت ولكن أيضًا رؤية بعضهم البعض عبر الفيديو. يحب البشر التفاعل وجهاً لوجه لأنه يساعدهم على رؤية تعبيرات الشخص الآخر أثناء حديثهم.

تضمن مكالمات الفيديو والدردشة المرئية أن تكون المحادثة طبيعية وتشعر بالأصالة حيث يمكنك دائمًا رؤية ما يشعر به الشخص الآخر من خلال النظر إلى تعابيره. هناك العديد من التطبيقات التقليدية التي تسمح لك بالتحدث عبر الفيديو مع أصدقائك وعائلتك ، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي تمنحك الفرصة للتحدث مع الغرباء تمامًا. WHO هو أحد تطبيقات الدردشة المرئية التي تمنحك الفرصة لتمضية وقت فراغك من خلال الدردشة مع أي شخص عشوائي وتكوين صداقات جيدة على طول الطريق.

لا يتطلب تطبيق الدردشة المرئية الكثير من المعلومات للتسجيل لأنك لست بحاجة إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف للبدء. ما عليك سوى تقديم عمرك وجنسك إلى جانب اسم المستخدم الخاص بك للبدء.

بينما تجعل بعض تطبيقات التوفيق صور الملفات الشخصية إلزامية ، فإن التطبيق لا يجعل هذا مطلبًا إلزاميًا. أنت مطالب فقط بمنح التطبيق إذنًا للكاميرا والميكروفون لديك حتى يتمكن التطبيق من التحكم فيهما عند بدء محادثة فيديو مع شخص عشوائي.

العرض الرئيسي لتطبيق الدردشة المرئية هو ميزة المطابقة العشوائية التي تساعدك على بدء محادثة فيديو مع شخص عشوائي باستخدام التطبيق أيضًا. يمكنك تحديد تفضيلاتك عن طريق إعلام التطبيق إذا كنت تريد المطابقة مع الذكور أو الإناث أو كليهما. قد يستغرق التطبيق بعض الوقت لمطابقتك مع أي شخص ولكن ينتهي به الأمر بعد فترة.

لا يهم موقعك في هذه الحالة ويمكن مطابقتك مع أي شخص آخر في أي جزء آخر من العالم. يتيح لك التطبيق ثلاثين ثانية للدردشة مع الشخص على الرسائل قبل تشغيل الكاميرا حتى يمكن بدء محادثة الفيديو.

يتقاضى تطبيق Who  عملة ضخمة داخل التطبيق لهذا الغرض برسوم مرفوعة ليس فقط على الاتصال الفعلي ولكن أيضًا على أساس دقيقة. يمكنك عرض الإعلانات من أجل كسب المزيد من العملات داخل التطبيق بينما يمكنك أيضًا شراء العملات المعدنية للتطبيق بأموال فعلية.

يسمح تخطيط تطبيق Who أيضًا بتصفح المستخدمين بنفسك دون الحاجة إلى استخدام ميزة المطابقة العشوائية. يُظهر لك التطبيق جميع المستخدمين ويصنفهم أيضًا حسب الجنسية حتى تتمكن من مشاهدة الأشخاص الذين تريد مقابلتهم والتحدث معهم.

هناك خيار إلقاء نظرة على الملف الشخصي لرؤية صورهم واهتماماتهم قبل إرسال رسالة لهم أو بدء محادثة فيديو مباشرة. الأمر متروك للشخص الآخر للرد على طلباتك وعادة ما يطلب المستخدمون الآخرون هدايا بعملة داخل التطبيق مقابل محادثات الفيديو والرسائل.

يحتوي تطبيق Who أيضًا على ميزة LIVE حيث يبدأ المستخدمون مباشرة ويمكنك مشاهدة جلساتهم المباشرة والتفاعل معهم بينما ينضم المستخدمون الآخرون أيضًا. الأمر متروك للمستخدم ليقرر ما يجب فعله في جلسة مباشرة على الرغم من أن المشرفين على التطبيق لديهم قواعد الذي يزيل العري والمحتوى الفاحش.

ومع ذلك ، فإن هذه السياسات ليست صارمة ، كما أن المستخدمين يلتفون حولها للانخراط في أنشطة غير مشروعة لأن الاعتدال ليس فعالًا للغاية ، سواء عن طريق التصميم أو بسبب نقص الموارد.

مميزات تطبيق Who – للمحادثة صوت و فيديو

  • يحافظ برنامج Who على خصوصية المستخدم .
  • يساعد تطبيق Who على ضمان السرية والأمن للمستخدم .
  • مكالمات غير محدودة وفى أى وقت .
  • تطبيق Who يشعرك بالمتعة وعدم الملل.
  • يساعدك على التحدث مع من تختاره ويختارك للتحدث أى موافقة الطرفين .
  • يتميز التطبيق بالتحديثات المستمرة لتجربة المستخدمين.
  • يتمتع التطبيق بخاصية الاختيار هذه  لخاصية تعنى  اختيار التحدث مع أحد الجنسين ذكر أو أنثى .
  • يساعد برنامج Who على إجراء المؤتمرات والمحادثات الفيديو بين مجموعة من الأشخاص من أماكن متفرقة .
  • يشمل التطبيق جميع بلدان العالم .

مميزات تطبيق Who - للمحادثة صوت و فيديو

قد يعجبك : تحميل تطبيق يويو YoYo دردشة صوتية عشوائية حية للموبايل

معلومات عن برنامج Who

تطبيق who للتعارف يحمل الكثير من المتعة، استمر في المحادثة فقط لتظهر بأنك مهتم ، و إن لم تكن مهتم يمكنك تخطي الشخص إلى شخص اّخر . لقد صممنا نظاماً خاصاُ يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك. من غير الشعور بالضغط فقط انقر،طابق و ابدأ بالمحادثة مع الأصدقاء.

  • أحدث اصدار لبرنامج Who : هو Who 1.10.15
  • متطلبات برنامج Who : يعمل التطبيق  مع إصدار  نظام اندرويد 5.0 أو أعلى .
  • حجم التطبيق : 106.1 ميجابايت

كيفية تحميل تطبيق Who – للمحادثة صوت و فيديو ؟

  • من خلال متجر جوجل بلاى إبحث عن إسم التطبيق فى شريط البحث أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجود داخل المقال أو بالاعلي 
  • عندما يظهر رمز التطبيق إضغط على Install
  • قم بتثبيت تطبيق Who .

ما هو الجديد فى برنامج who ؟

تطبيق who هو شبكة اجتماعية يمكننا من خلالها مقابلة أشخاص من أي ركن من أركان الكوكب من خلال مكالمات الفيديو. تكمن خصوصية هذه الأداة في أنه يتم تعيين مستخدم عشوائيًا لكل مكالمة دون أن نرى أي معلومات عنها.

بعد إنشاء ملفنا الشخصي في Who will سألنا عما إذا كنا نريد الانضمام إلى مكالمات مع رجل أو فتاة أو كلا الجنسين. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة تحظر المحتوى الجنسي أو المظاهر التي تنتهك سياسة الشبكة الاجتماعية. بفضل هذا يمكننا إجراء محادثات ممتعة مع المحاور المخصص لنا.

من ناحية أخرى ، سنجري أيضًا محادثة يمكننا التواصل معها مع أي من الأشخاص الذين قابلناهم عن طريق الفيديو. بالطبع ، مع الإصدار المجاني ، سيكون لدينا فقط إمكانية الدردشة لفترة محدودة. في نهاية المكالمة يمكننا تحديد ما إذا كنا قد أحببت المحادثة أم لا. من المثير للاهتمام الإشارة إلى أنه خلال الثواني الأولى يمكننا الانتقال إلى شخص آخر إذا كان الشخص المخصص لنا لا يعجبنا أو لا يشارك لغة نعرفها.

تطبيق who هو شبكة اجتماعية ممتعة يمكننا من خلالها إجراء محادثات مع أشخاص من العديد من دول العالم. كل ذلك تحت واجهة بسيطة وطريقة لتعيين أشخاص مجهولين ديناميكيًا وفعالًا للغاية.

وأخيرا إذا كنت تشعر بالملل ، فقط حمل التطبيق who وإنضم إلى المحادثة الاّن … نحن نضمن لك بأن برنامج who سيجعلك تنسى الملل هو أكثر الطرق متعة للإلتقاء بالأصدقاء الجدد من أنحاء العالم  من جميع الجنسيات المختلفة وفى أى توقيت .

WHO هو تطبيق دردشة فيديو حديث يساعدك على مقابلة غرباء من جميع أنحاء العالم. في حين أن سياسات الاعتدال المتراخية في التطبيق تثير القلق ، فإن التطبيق لديه مجتمع كبير ويسمح لك بمقابلة أشخاص جدد كل يوم !

تحميل Who للاندرويد من متجر جوجل

لينك تحميل التطبيق

تحميل تطبيق Who apk برابط مباشر

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج Who للايفون والايباد

لينك تحميل التطبيق

7 تعليقات على "تحميل تطبيق Who للتعارف والمحادثة صوت و فيديو برابط مباشر مجانا 2022"

  1. Abdo هو يقول:

    البرنامج حملته و ادخلت فيه بيانتي البنكية و اريد الخروج منه كيف ذالك

  2. Hmmady هو يقول:

    البرنامج مافهمته ماقدرت اتصل باي شخص شن الحل؟

  3. Ali هو يقول:

    البرنامج ماكدر اتصل في الخاص او أرسل رساله

  4. حسن هو يقول:

    اخوي كيف اربح نقاط

  5. أحمد هو يقول:

    برامج خايس ونصب بعد ماتشحن يروح الرصيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.